الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / اسبكترا الشجرة عنوان الكافية وأهم الوجبات التي يقدمها

اسبكترا الشجرة عنوان الكافية وأهم الوجبات التي يقدمها

اسبكترا الشجرة من أفضل المطاعم والكافيهات الموجودة في وسط البلد بالقاهرة، فيمكنك أخذ مواصلة سهلة مدة لا تزيد عن خمسة دقائق للوصول إليه فهو يقع بالقرب من ميدان التحرير وميدان عبد المنعم رياض، ويتميز المطعم بأنه على النيل مباشرة ويضم العديد من الجلسات العائلية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكوناته والخدمات الموجودة به.

اسبكترا الشجرة:

اسبكترا الشجرة
اسبكترا الشجرة

اسبكترا الشجرة يضم العديد من الخدمات الترفيهية فهو يحتوي على أماكن للعائلات والأصحاب وكذلك يضم منطقة للعب الأطفال مما يجعل الجلوس فيه متعه وترفيه، ويقدم المطعم أيضًا العديد من الوجبات وبأسعار جيدة وفي متناول الجميع.

اقرأ أيضًا:

منيو وأسعار مطعم برجر جوينت وأهم الفروع في مصر

منيو اسبكترا الشجرة:

يقدم العديد من الوجيات الجاهزة ومن أفضلها فراخ هيكوري مدخن بسعر 99 جنيه مصري، وكومبو جامبو يتكون من (اسبرنج رولز، فرايد موتزاريلا، فراخ استربس)، بسعر 94.99 جنيه مصري.

فرايد موتزاريلا بسعر 44.99 جنيه مصري.

فراخ كانتري مقلية بسعر 84.99 جنيه مصري، وفراخ مشوية مع مشروم طازج بسعر 84.99 جنيه مصري.

مكرونة بالجنبة والفراخ المشوية بسعر 79.99 جنيه مصري، فيتوتشيني ويتكون من (صوص الريحان أو الأبيض أو الأحمر) بسعر 49.99 جنيه مصري.

هذا بالإضافة إلى وجبات السمك اللذيذة والتي تقدم طازجة يوميًا مثل: فيليه السمك المشوي ويكون عبارة عن 250 جرام من السمك الفيلية بسعر 99.99 جنيه مصري.

كومبو سي فود مقلي بسعر 159.99 جنيه مصري، كاليماري وسمك كانتري مقلي بسعر 119.99 جنيه مصري، جمبري مشوي جامبو بسعر 159.99 جنيه مصري.

كما يقدم المطعم العديد من المشروبات المثلجة والساخنة حيث يقدم شكولاتة ساخنه بسعر 29.99 جنيه مصري، وشاي بالعديد من النكهات بسعر 27.99 جنيه مصري.

ويقدم أيضًا المشروبات المثلجة مثل موكا مثلجة بسعر 39.99 جنيه مصري، لاتيه مثلج بسعر 34.99 جنيه مصري.

ويشتهر الكافيه بالعديد من المشروبات الصحية وبإنتاج يومي مثل عصير الروكا والمكون من (الجرجير والليمون والنعناع والعسل) كل هذا بمبلغ 39.99 جنيه مصري، ومشروب بيست أند بارست والذي يتكون من (التوت، الأناناس، الجزر، البنجر، البرتقال) بسعر 39.99 جنيه مصري أيضًا.

 

 

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

مركب وباخرة الباشا وأهم المطاعم

مركب وباخرة الباشا تعتبر أفضل المراكب النيلية في القاهرة حيث أنها تتمتع بمكان رائع على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.