من هنا وهناك

ارخص اماكن التسوق في لوس انجلوس 2024

ارخص اماكن التسوق في لوس انجلوس ، لوس انجلوس من الأماكن الرائعة والمتميزة التي يمكنك القيام بجولة تسوق متميزة فيها حيث تحتوي على العديد من مراكز التسوق المتنوعة والمنتشرة، فإذا كانت لديك الرغبة بالتجول والتسوق داخل لوس انجلوس دون أن يكلفك ذلك الكثير فهذا المقال من موقع سفر السياحي يهمك كثيراً فهو يعرفك على ارخص اماكن التسوق في لوس انجلوس ومجموعة نصائح للسفر إلى لوس انجلوس.

ارخص اماكن التسوق في لوس انجلوس

البستان

ارخص اماكن التسوق في لوس انجلوس

يعد البستان من أشهر الاسواق الرخيصة الموجودة في لوس انجلوس والتي تحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات المتنوعة بالإضافة لمحلات الملابس التي تحتوي على العديد من المنتتجات بأسعار زهيدة، يحتوي البستان كذلك حدائق والعديد من الجلسات الرائعة.

يعد البستان قريب من العديد من الأماكن المهمة الموجودة في لوس انجلوس ويمتليء بالعديد من الأشخاص في موسم الصيف من الخليج ومختلف دول العالم لما يتميز به من تنوع أغراضه ورخص أسعاره.

سوق المزارعين الأصلي

يعد هذا السوق من ارخص اماكن التسوق في لوس انجلوس حيث يحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأكلات وأجملها بالإضافة للكافيهات المتنوعة والمتاجر التي تبيع العديد من الأشياء الرائعة وبأرخص الأسعار، يمكنك تذوق أفضل أنواع الشوكولاتة المغلفة بالكراميل والتي تستطيع تذوقها والاستمتاع بها بأسعار زهيدة جداً.

أقرأ

ارخص اماكن التسوق في لوس انجلوس

العالمي ستيوالك هوليوود

ارخص اماكن التسوق في لوس انجلوس

يعد هذا المكان من أكثر الأماكن الرائعة والمتميزة والذي يتمتع بأسعاره الغير مكلفة، يحتوي السوق على مجموعة كبيرة من أماكن التجول المتنوعة التي تمنحك شعور بالراحة والاسترخاء عند التواجد بها، يوجد كذلك العديد من المطاعم التي تمكنك من تناول وجبة شهية رائعة بأسعار رخيصة كما يمكنك مشاهدة الأفلام بدور السينما واقتناء الملابس والعديد من الهدايا التذكارية بأسعار غير باهظة.

السوق المركزي الكبير

يعد هذا السوق من أرخص أماكن التسوق الموجودة في لوس انجلوس وهو مكان متميز للغاية ولاسيما المطاعم الرائعة الموجودة فيه، أما عن الآيس كريم فيمكنك تذوق أفضل آيس كريم من ماكونيل وتستطيع التجول في السوق وشراء أجمل الأشياء بأسعار زهيدة.

أقرأ

الهجرة العشوائية لامريكا

نصائح للسفر إلى لوس انجلوس

  • تتمتع لوس انجلوس بجو رائع طوال السنة ولكن إذا كنت ترغب في زيارتها تبحث عن أفضل الأوقات المناسبة لذلك ستجد أن فصل الربيع من شهر مارس وحتى شهر مايو هو أفضل الأوقات التي تمكنك من زيارة لوس انجلوس والاستمتاع بمعالمها، حيث يصبح الجو معتدل وتتفتح الأزهار وعيك تجنب زيارتها في فصل الشتاء بقدر الإمكان حيث يصبح البرد قارساَ بذلك الوقت.
  • لا تعد وسائل النقل الموجودة في لوس انجلوس أسلوب فعال ومناسب للتنقل أثناء تواجدك هناك لذا من الأفضل أن تقوم باستئجار سيارة خاصة بك تسمح لك بالتنقل من مكان لآخر خلال فترة تواجدك بالمدينة.
  • لا تفوت فرصة التعرف على أشهى المأكولات الموجودة في لوس انجلوس حيث تقدم المطاعم العديد من الوجبات الشهية والرائعة وبأسعار زهيدة، لا تنسى أن تجرب السوشي هناك فهو رائع بالإضافة للمتعة الكبيرة التي ستجدها في الكافيهات الموجودة هناك.
  • هناك مجموعة من المعالم السياحية الرائعة التي يمكنك زيارتها في لوس انجلوس والاستمتاع بمعالمها الرائعة ومن أبرز هذه المعالم ما يلي:-
  • بحيرة الفضة التي تتمتع بجمال رائع كما يمكنك تناول القهوة هناك والتجول بالمحلات المحيطة بها.
  • إن كنت من محبي المأكولات البحرية سيكون ساحل المحيط الهاديء القريب من سوق زوما هو الوجهة الأنسب لفعل ذلك.
  • يمكنك الذهاب إلى هوليود المدينة المعروفة بجمالها واحتوائها على السينمات المختلفة للاستمتاع بوقتك هناك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق