السياحة الخارجية

اجمل مدن نيوزيلندا

اجمل مدن نيوزيلندا ، ذا كنت ترغب في الحصول على تجربة مثيرة وممتعة ستكون نيوزيلندا هي الوجهة الأمثل بالنسبة لك للذها إليها، حيث أن هذه الدولة عبارة عن جزيرتين متصلتين وبهما مجموعة كبيرة ورائعة من المدن السسياحية المذهلة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها الرائع، موقع سفر السياحي يعرفكم على اجمل مدن نيوزيلندا التي يمكنك قضاء عطلتك بها.

اجمل مدن نيوزيلندا

السياحة في ويلينغتون

اجمل مدن نيوزيلندا

هذه المدينة الرائعة من أجمل مدن نيوزيلندا وهي عاصمتها وأكبر مدنها تمتاز بأنها مزدحمة طوال أيام السنة وهي قريبة من ساحل كابيتي ومحاطة بالتلال من كل جوانبها.

تمتلك المدينة مجموعة من المعالم الرائعة التي تعبر عن ثقافتها الأصيلة وتتعدد الفنون الشعبية المتميزة فيها كما يمكنك تناول أروع المأكولات في المطاعم المنتشرة هناك.

يوجد بهذه المدينة مجموعة من أماكن السير الممتعة جدا بالإضافة لحقول العنب ومظاهر الطبيعة الخلابة التي لا يمكن حصرها كما يتم تصوير العديد من الأفلام السينمائية هناك بسبب طبيعتها الجميلة، ولأن هذه المدينة من المدن الكبيرة فأنت بحاجة لستة أيام على الأقل للتجول بها والتعرف عليها.

تعد مدينة ويلينجتون من اجمل مدن نيوزيلندا ومن المعالم السياحية الشهيرة الموجودة في مدينة نيوزيلندا الرائعة وهي عاصمتها الثقافية حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم الأثرية والمعارض والمتاحف الفنية المتميزة جدا.

إقرأ ايضاً :  السياحة في جزيرة سانت مارتن : بالصور تعرف على أفضل ما في الجزيرة الفرنسية سانت مارتن

تمتلك المدينة حياة من الموسيقى الرائعة التي ستمنحك جو من البهجة والألفة بشكل رائع جدا بالإضافة لاحتواء المدينة على مجموعة رائعة وكبيرة من المحلات التجارية المنوعة والمطاعم المنتشرة بكل مكان.

يقام داخل هذه المدينة مجموعة كبيرة ومتنوعة من المهرجانات الفنية التي تقدم مجموعة من المواهب الفنية المختلفةكما يوجد بامدينة مجموعة كبيرة من المحيات الطبيعية التي يمكنك زيارتها لمشاهدة الحيوانات ابرية المختلفة أو الذهاب إلى الشواطيء المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع ومميز.

مدينة أوكلاند

أوكلاند واحدة من اجمل مدن نيوزيلندا وأهم المدن السياحية الموجودة فيها الرائعة وتحتوي على مجموعة رائعة جدا من المعالم السياحية الجميلة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها.

برج السماء من الأأماكن الرائعة التي يمكنك الذها إليها في أوكلاند ويبلغ طولها 328 متر وهي من المباني الطويلة الموجودة في أوكلاند، يمكنك البرج من مشاهدة معالم المدينة من الأعلى ويحتوي على مطعم دوار رائع يمكنك من تناول وجبتك المميزة وأنت تدور في مكانك.

مقهى برج السماء في أوكلاند من أروع الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها وستجد هناك سكاي كافيه الذي يمكنك من الجلوس والاسترخاء هناك لتناول فنجان من القهوة في أجواء رائعة جدا. يمكنك كذلك أثناء التواجد في أوكلاند زيارة مجمع سكاي سيتي أوكلاند وهو من المنتجعات المتميزة التي تحتوي على مجموعة من المطاعم، النوادي بالإضافة إلى مسرح كبير جدا ومجموعة من الفنادق الفاخرة التي تضمن لك إقامة ممتعة.

إقرأ ايضاً :  أفضل أماكن سياحية في منطقة السلطان أحمد إسطنبول

مدينة هاميلتون

اجمل مدن نيوزيلندا

مدينة هاميلتون من اجمل مدن نيوزيلندا وهي موجودة عى ارتفاع 39 متر فوق سطح البحر ويمر بها أطول أنهار نيوزلندا مما يمنحها مكانة متميزة وطبيعة خلابة.

تحتوي المدينة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من البحيرات الصناعية كما تضم مجموعة من النشاطات الترفيهية المتميزة التي يمكنك ممارستها والاستمتاع بها هناك بالإافة للعديد من المعارض الفنية والمتاحف المنتشرة بالمكان والتي تمكنك من قضاء وقت ممتع أثناء تجولك بالمدينة.

مدينة روتوروا

مدينة روتوروا من المدن الجميلة الموجودة في نيوزيلندا والتي تمكنك من قضاء وقت رائع جدا بفضل احتوائها على مجموعة كبيرة ورائعة من الينابيع الطبيعية للمياه الساخنة والطين المغلي التي تمنكنك من الحصول على فرصة علاج طبيعي والاسترخاء في أجواء مريحة للأعصاب والجسم.

يمكنك ممارسة السباحة والاستشفاء في الحمامات الطينية الرائعة الموجودة هناك كما ستأتيك فرصة التعرف على سكان نيوزيلندا الأصليين والذين يطلق عليهم الماوري.

مدينة نيلسون

اجمل مدن نيوزيلندا

مدينة نيلسون من أجمل المدن الموجودة في نيوزيلندا الرائعة وهي من المدن الدافئة التي تشرق فيها الشمس بشكل مستمر أكثر من المدن الأخرى، يحيط بهذه المدينة ما يقارب عدة منتزهات طبيعية تمكنك من الخروج والتنزه وقضاء وقت ممتع جدا مع عائلتك وأصدقائك.

إقرأ ايضاً :  برنامج سياحي لرحلة تركيا 2020 l تعرف على قائمة أسعار برنامج سياحي لزيارة تركيا

مدينة ماتاماتا

هذه المدينة من مدن نيوزيلندا الجميلة التي تمكنك من الاستمتاع بوقتك لأقصى درجة ممكنة وهي موجودة بالنحديد في سلسلة جبال كاليماي الجميلة. تمتلك المدينة طبيعة ريفية متميزة جدا وتوفر مجموعة من التجارب الممتعة جدا لزوارها ما بين السباحة، تسلق الجبال كما يمكنك الاستمتاع بالتقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية في موقع تصوير فيلم Hobbiton Movie set.

مدينة دنيدن

تعد مدينة دنيدن من المدن القديمة المتميزة في نيوزيلندا وهي مركز تجاري مهم جدا بالدولة، يوجد بهذه المدينة أقدم جامعة بنيوزيلندا وهي من المعالم المهمة والرائعة بالمدينة.

يمكنك القيام بمجموعة من الجولات السياحية الرائعة في الحدائق الجميلة الموجودة في المكان كما أن هناك مجموعة رائعة ومتنوعة من أماكن التسوق الجميلة التي يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق