الرئيسية / من هنا وهناك / اجمل مدن فرنسا الريفيه

اجمل مدن فرنسا الريفيه

اجمل مدن فرنسا الريفيه ، فرنسا من الدول الأوروبية الرائعة والمتميزة جدا والتي تمكنك من قضاء وقت ممتع ورائع ولكن جمالها لا يقتصر على المدن الحضارية المعروفة فقط بل يمتد ليشمل الريف الفرنسي المميز جدا والذي لا يضاهي جماله أي مكان آخر، موقع سفر السياحي يعرفكم على اجمل مدن فرنسا الريفيه.

اجمل مدن فرنسا الريفيه

شاموني

اجمل مدن فرنسا الريفيه

تعد شاموني واحدة من اجمل مدن فرنسا الريفيه والتي تتميز باحتوائها على مجموعة من الجبال التي تكسوها أجمل الورود في فصل الصيف وتغطيها الثلوج البيضاء الرائعة في فصل الشتاء، كما أنها مدينة تمتاز بجو معتدل لا مثيل له فتجد أنه خلال فصل الصيف الجو معتدل ومناسب جدا للتنزه والتجول بالمدينة الريفية الجميلة.

إذا كنت من الأأشخاص الذين يفلون ممارسة رياضة التزلج على الجليد سيكون هذا المكان هو المكان الأمثل لممارسة هذه الهواية الجميلة والاستمتاع بها كما يمكنك ركوب التلفريك والاستمتاع بمشاهدة جمال المدينة من الأعلى وتناول القهوة المفضلة لديك فوق قمة الجبل هناك.

ريف اكس اون بروفانس

هذه المنطقة الريفية الرائعة جدا من المناطق المتميزة جدا التي توفر لزوارها جو من المتعة والراحة والاسترخاء لمحبي الهدوء والجلوس في مكان مميز بعيدا عن ضجيج المدينة، هذه المدينة تعد من أجمل المدن الرفية ارائعة الموجودة في فرنسا والتي تمتاز بجوها الرائع وسماءها الزرقاء النقية كما تحتوي المدينة على مجموعة من الكنائس المقدسة والعديد من المتاحف الفنية الجميلة.

يوجد حديقة جميلة هناك يمكنك زيارتها والاستمتاع بها يطلق عليها حديقة الرسامين التي يمكنك الذهاب إليها وممارسة أروع النشاطات الترفيهية فيها.

سان جان دو لوز

اجمل مدن فرنسا الريفيه

سان جان دو لوز من أروع المدن الريفية الموجودة في فرنسا الجميلة حيث تجد مجموعة كبيرة ورائعة من المعالم الطبيعية الجميلة كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة منظر السماء الرائعة والمتألقة عند الغروب مع سماع أصوات الأمواج والطيور الجميلة هناك، كل هذه الأجواء الجميلة ستنقلك إلى عالم آخر من المتعة والاسترخاء الذي لا يضاهيه أي جو آخر.

مدينة غرونوب

هذه المدينة الريفية الساحرة والجميلة جدا من أروع معالم الريفالفرنسي والتي تمتلك تاريخ عريق ومميز جدا، تستطيع القيام بجولة رائعة جدا داخل القلاع الموجودة في المدينة الريفية ومن أشهر هذه القلاع قلعة الباستيل الجميلة الموجودة هناك مع زيارة مجموعة من المتاحف الأثرية الرائعة ومن أبرزها المتحف الأثري وكذك متحف التاريخ الطبيعي.

أبرز ما يميز هذه المدينة هو تواجدها في قلب جبال الألب الشهيرة والتي تتساقط عليها الأمطار طوال أيام السنة وبالتلي يج أن تكون حريصا عند الذهاب لهذه المدينة بسيارتك كما أن غرونوب من الأماكن الرائعة المناسبة لأجواء السهر والتخييم.

مدينة نانت

اجمل مدن فرنسا الريفيه

مدينة نانت أحد المدن الفرنسية الرائعة والتي تمتلك أجواء الريف المتميزة ومن أبرز ما يميز هذه المدينة الجميلة احتوائها على مجموعة كبيرة من الحدائق الخضراء التي تمنح المكان جو رائع وهي فرصة رائعة للتنزه والتعرف على أجمل المعالم الموجودة بالمكان.

أشهر الحدائق الرائعة التي يمكنك زيارتها هناك الحديقة اليابانية الجميلة التي تحتوي على مجموعة رائعة من الأسماك الملونة كما تستطيع استئجار قارب صغير والتجول به داخل النهر الموجود هناك.

مدينة كاركاسون

هذه المدينة الأثرية الجميلة من أروع مدن الريف الفرنسي على الإطلاق وتعود لقرون الوسطى والتالي فهي من المدن التاريخية العريقة، من أبرز المعالم التاريخية الموجودة فيها حصن قرقشونة الرائع جدا المبني فوق هضبة جمية تطل على أروع معالم المكان، هذه المدينة الجميلة تعد من أجمل المواقع التي يتم تصوير الأفلام بها لما تحتوي عليه من أماكن ومناظر طبيعية تعد بيئة جيدة للتصوير.

عن You Rita

شاهد أيضاً

العمل في كوريا الجنوبية

العمل في كوريا الجنوبية 2019 l أهم الوظائف المطلوبة وفرص الحصول على عقد عمل

يعتبر العمل هو الوسيلة الوحيدة التي يبحث عنها جميع الأشخاص من مختلف الأطياف والجنسيات، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.