السياحة الخارجية

اجمل المناطق الريفية في سويسرا

اجمل المناطق الريفية في سويسرا ، تعد سويسرا من المدن السياحية المتميزة في أوروبا ولا يقتصر جمال هذه الدولة على المدن الموجودة فيها بل تمتلك مجموعة كبيرة من القرى الريفية الساحرة والمتميزة والتي تشعرك بروعة الطبيعة وجمالها، موقع سفر السياحي يعرفكم على اجمل المناطق الريفية في سويسرا للتعرف عليها عن قرب.

اجمل المناطق الريفية في سويسرا

قرية ابنزل

اجمل المناطق الريفية في سويسرا

تعد قرية ابنزل من المناطق الريفية المتميزة في سويسرا وهي موجودة في كانتون الواقعة في الجزء الشمالي الشرقي من سويسرا، تتميز القرية باحتوائها على مجموعة كبيرة من المساحات الخضراء المنتشرة في كل مكان كما تتمع أبنيتها ببنائها على طراز قديم متميز.

تتمتع القرية بحفاظها على الطراز التقليدي القديم ما بين نزول الماشية للمراعي وإقامة العديد من الاحتفالات المصحوبة بالأغاني والرقصات الشعبية المتنوعة، يمكنك التجول بالقرية والاستمتاع بمعالمها الرائعة وجمال الخضرة المنتشر في كل مكان.

أقرأ

خريطة سويسرا السياحية بالعربى واشهر المناطق هناك

قرية ون قن

تعد هذه القرية من أشهر القرى الموجودة في سويسرا وبالتحديد في مدينة بيرنيز اويرلاند وهي من القر التي تتمتع بجو هاديء ورائع بعيد عن صخب المدينة وضجيجها لذا فهي مكان رائع ومناسب لمحبي الهدوء والاستجمام، من أبرز ما يميز هذه القرية هو إقامة مسابقات التزلج على الجليد منذ عام 1930م  ومع كل هذا فهي تمتلك العديد من الفنادق والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات بمختلف أنواعها.

إقرأ ايضاً :  معلومات عن فندق وندسور بالاس الإسكندرية أسعار الغرف وكيفية الحجز

قرية أندرمات

تعد من القرى الجميلة الموجودة بمنطقة كانتون أوري في سويسرا وهي واقعة ما بين جبال الألب ووادي يورسيرن  وتعد من أجمل الأماكن المناسبة لقضاء وقت ممتع حيث تتمتع القرية بجو رائع ومتميز في فصلي الصيف والربيع تستطيع مشاهدة جبال الألب هناك والتزلق على الجليد في فصل الشتاء، تستطيع كذلك الخروج في مجموعة من الرحلات والنزه الصغيرة جداً في القرية.

قرية موركوت

اجمل المناطق الريفية في سويسرا

توجد هذه القرية في منطقة كانتون تيسان السويسرية وهي من القرى الصغيرة وبرغم من ذلم فهي غاية في الجمال وتمتلك العديد من المعالم والمنازل القديمة والكثير من الأزقة المنتشرة بكل مكان والذي يجعل منها مكان مناسب جداً لمن يرغب في قضاء عطلة ممتعة وهادئة.

قرية جالين

قرية جالين من أشهر القرى الريفية الموجودة في سويسرا والتي تمكنك من قضاء وقت ممتع وسط عالم واسع من الطبيعة الخلابة المتميزة فستشعر عند التنزه بها بمدى جمال الطبيعة الخلاب الذي منحه الله لهذا المكان الرائع وسط المساحات الخضراء المتميزة والمنتشرة بكل مكان.

إقرأ ايضاً :  الحصول على تأشيرة جزر المالديف من مصر

أقرأ

الهجرة إلى سويسرا للمصريين

قرية جيملوالد

تعد هذه القرية من الوجهات السياحية الساحرة التي تقع في جبال الألب وهي قرية لن تستطيع الوصول إليها بأي وسيلة مواصلات بل يجب أن تذهب لها سيرا ً على الأقدام أو من خلال التلفريك، تعد من القرى الزراعية التي تتمتع بجو هاديء ويحيط بها مجموعة من الجبال وحقول القش وهي من الأماكن الرائعة والمناسبة جداً لمحبي الاسترخاء والراحة بعيداً عن صخب المدينة والإزعاج.

قرية أندرمات

اجمل المناطق الريفية في سويسرا

قرية أندرمات إحدى القرى الريفية المتميزة الموجودة في سويسرا والموجودة في وادي يورسير بين العديد من الممرات الجبلية المتنوعة وتتميز باحتوائها على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة والهواء الطلق، تعد هذه القرية من أكثر القرى المناسبة للتزلج في فصل الشتاء وأكثرهم جمالاً على الرغم من أنها لا تتمتع بشهرة كبيرة.

قرية سيون

قرية سيون هذه القرية الرائعة المتميزة بشمسها الساطعة وجبالها المنتشرة والعديد من القلاع المتميزة وأهمها قلعة فاليريا وتوربيون ، يمكن الاستمتاع بمغامرة تسلق الجبال ومشاهدة معالم القرية الرائعة من الأعلى والتجول بين شوارعها المتعرجة الرائعة واحتساء كوب من القهوة السويسرية بأحد المقاهي الموجودة هناك.

إقرأ ايضاً :  أسواق كوانزو الصينية والفنادق القريبة منها
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق