الرئيسية / السياحة الخارجية / أهم مجموعة دول سياحية رخيصة في اوروبا

أهم مجموعة دول سياحية رخيصة في اوروبا

دول سياحية رخيصة في اوروبا ، أوروبا أحد القارات الرائعة التي تمكنك من قضاء وقت متميز وعطلة ممتعة جدا وبأقل التكاليف حيث توجد مجموعة من الدول السياحية الرخيصة التي تمكنك من الاستمتاع بوقتك بأرخص ميزانية ممكنة، موقع سفر السياحي يعرفكم على أهم مجموعة دول سياحية رخيصة في اوروبا.

أهم مجموعة دول سياحية رخيصة في اوروبا

نعرفكم على مجموعة كبيرة ومتنوعة من أرخص الدول السياحية الموجودة في أوروبا وهذا التصنيف في التكلفة شامل الإقامة هناك مدة يومين داخل فندق 3 نجوم، وجاء هذا التقييم من خلال مكتب السياحة الوطنية والإقليمية التابع لأمريكا.

السياحة في فيلنيوس ليتوانيا

دول سياحية رخيصة في اوروبا

مدينة فيلينوس من أهم المدن السياحية الموجودة في ليتوانيا وتبلغ تكلفة السياحة بها حوالي 233 دولار أمريكي وتحتوي المدينة على مجموعة من المعالم السياحية والترفيهية الجميلة جدا.

يمكنك زيارة المدينة القديمة الموجودة في فيلينوس وهي أحد المعالم التاريخية العريقة جدا بالمدينة والتي تمكنك من زيارة العديد من المعالم الترفيهية الممتعة مثل برج الجرس والكاتدرائية الموجودة هناك بالإضافة لمجموعة من المقاهي والمطاعم المنوعة.

يمكنك ركوب القوارب من هناك للذهاب إلى جزيرة تراكاي الجميلة حيث ستجد هناك مجموعة من المناظر الطبيعية الرائعة جدا والمنازل القديمة الموجودة بالجزيرة.

تحتوي المدينة على مجموعة أخرى من المعالم السياحية الشهيرة ومن أبرزها برج جيديميناس، بوابة الجرس وكنيسة سانت آن.

السياحة في مدينة ريجا

مدينة ريجا من المدن السياحية الجميلة الموجودة في دولة لاتفيا وتكون التكلفة الإجمالية بها 243 دولار أمريكي، هناك مجموعة من الأماكن الجميلة التي يمكنك الذهاب إليها في ريجا ونعرفكم على بعضا منها بالسطور القادمة.

يمكنك الذهاب إلى شارع الحرية للتعرف على نصب الحرية الموجود هناك وهو نصب تم إنشائه بهدف تخليد الذكرى الخاصة بالجنود الذين ماتوا خلال حرب الاستقلال، ويقام بهذا الميدان مجموعة من المناسبات والاحتفالات العامة ويأتي إليه العديد من السياح من كل مكان.

أما عن الأماكن التاريخية الجميلة يمكنك زيارة متحف Occupation الموجود في لاتفيا والذي يحتوي على العديد من القطع الأثرية المتميزة والنادرة جدا التي تعود لفترات الاحتلال التي كانت موجودة في لاتفيا وقد كان المتحف في الأساس فكرة لأحد أساتذة التاريخ في الجامعات.

يمكنك كذلك الذهاب إلى حديقة Vermanes  الجميلة وهي من الأماكن المثالية للتنزه والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من المساحات الخضراء المتميزة بالإضافة حديقة الورود كما يوجد هناك مطعم يمكنك من تناول الطعام بعد انتهاء جولتك الترفيهية.

السياحة في وارسو

دول سياحية رخيصة في اوروبا

وارسو العاصمة البولندية الجميلة واحدة من أهم المدن السياحية الرائعة جدا الموجودة في بولندا والتي يمكنك الاستمتاع بإقامة ليلتين هناك فقط ب 254 دولار كتكلفة إجمالية.

يمكنك الاستمتاع بالتجول في وارسو والتعرف على معالمها الجميلة جدا التي تتنوع ما بين متاحف ومنتزهات رائعة.

البلدة القديمة من المعالم التاريخية الموجودة في وارسو والتي ستشعر بمتعة مختلفة عند زيارتك لها وهي من المدن التي تجذب الكثير من الزوار والسياح لزيارتها والتعرف على معالمها.

يوجد في قلب المدينة أولد تاون ماركيت بالاس وهو عبارة عن مكان رائع يحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المنوعة والعديد من المطاعم والمقاهي، كما يمكنك الاستمتاع بالسير في شوارع المدينة القديمة العريقة جدا والاستمتاع بجمال الفن المعماري هناك.

يمكنك كذلك أثناء تواجدك في وارسو الذهاب إلى حديقة نافورة وارسو الممتعة والتي ستشاهد فيها واحدة من أجمل نوافير العالم الراقصة.

السياحة في بودابست

بودابست أحد المدن السياحية الرخيصة جدا في المجر وتكون التكلفة الإجمالية لقضاء ليلتين هناك 259 دولار فقط.

هناك مجموعة من المعالم الجميلة التي يمكنك زيارتها في بودابست الجميلة من أشهرها قلعة بودا وهي من المعالم التراثية والتاريخية الجميلة جدا في المدينة.

سيتي بارك واحدة من أكبر وأروع الحدائق الموجودة في المجر على الإطلاق ويعود تاريخها للقرن ال18 من الميلاد وستجد الحديقة مزدحمة طوال الوقت بالزوار من كل مكان، يوجد هناك مجموعة من البحيرات الصناعية والمسابح المختلفة كما يوجد بالحديقة مجموعة من الحيوانات الصغيرة التي يستمتع أطفالك باللعب معها ومشاهدتها.

جزيرة مارغريت أحد المعالم الرائعة التي يمكنك زيارتها في بودابست الجميلة وهي من الأماكن المناسبة لمحبي الهدوء والاسترخاء بعيدا عن ضجيج المدينة المزعج.

يجب أن تقوم أثناء تواجدك في بودابست بزيارة جسر السلسلة المعلق الذي يعد من أشهر معالم المدينة وأجملها ويمكنك التقاط مجموعة من أجمل صورك التذكارية الرائعة بجوار تمثال الأسد الموجود على نهاية الجسر.

السياحة في موسكو

دول سياحية رخيصة في اوروبا

مدينة موسكو عاصمة روسيا من أرخص المدن السياحية التي يمكنك زيارتها في أوروبا حيث يمكنك قضاء يومين رائعين هناك بفندق 3 نجوم بتكلفة تبلغ 281 دولار أمريكي فقط.

موسكو تحتوي على مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية الجميلة من أبرزها الميدان الأحمر الذي يعد من معالم المدينة الهامة والحيوية جدا وهو من الأماكن التاريخية لتي ستلهمك كثيرا عند زيارتك لها.

يوجد داخل مدينة موسكو كذلك مجموعة كبيرة جدا من المتاجر الرائعة والتي تحتوي على كل السلع التي تخطر على بالك وتمكنك من عمل جولة تسوقية ممتعة.

تستطيع تناول أشهى الوجبات الروسية والأوروبية الرائعة من خلال المطاعم الكثيرة المنتشرة في موسكو.

إذا كنت من محبي فنون الباليه فبالتالي لا يمكن أن تفوت عروض الباليه التي تخطف الأنظار في مسرح البولشوي الذي يعد من الصروح المعمارية العريقة هناك.

أما إذا كنت تبحث عن جمال الطبيعة فستجد مجموعة من الحدائق التي لا مثيل لها والمفعمة بالجمال والخضرة وتمنحك هدوء وراحة كما تمنح أطفالك متعة مختلفة.

عن You Rita

شاهد أيضاً

جزر سياحية سرية في أندونيسيا

جزر سياحية سرية في أندونيسيا 2019 l أهم معالم ومزارات إندونيسيا السياحية

من منا لا يحب الاستمتاع بالذهاب الى قارة آسيا، القارة الصفراء الجميلة، التي تضم الكثير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.