من هنا وهناك

أهم عادات وتقاليد نيويورك

.

تعرف على مجموعة من أهم عادات وتقاليد نيويورك ، نيويورك أحد المدن الأمريكية الشهيرة والتي تمتلك مكانة خاصة بين مدن أمريكا وتحتوي عل مجموعة رائعة من المعالم اطبيعية والسياحية المتميزة كما أن الشعب في نيويورك يمتاز بتمسكه بمجموعة من عاداته وتقاليده المختلفة التي يعرفكم عليها موقع سفر السياحي بهذا المقال.

تعرف على مجموعة من أهم عادات وتقاليد نيويورك

الحرية المطلقة

الشعب الموجود داخل مدينة نيويورك يؤمن بامتلاك كل شخص الحرية المطلقة في إقامة علاقاته كما يجعل من الاختلاط أمرا عاديا للغاية كما أن الشباب عندما يصل للثامنة عشر من عمره يحق له الاستقلالية والدخول في العلاقة التي يرغب بها دون أدنى تدخل من الأهل.

بالرغم من وجود هذه الحرية في العلاقات إلا أنه هناك احترام لخصوصية الغير وعدم سماح بالتصرفات الغير لائقة فهناك عقوبات صارمة جدا لمن يحاول التعدي على حرية الآخرين أو التحرش بهم.

عادات الأكل في نيويورك

الوجبات الخفيفة من الأطعمة المفضلة بشكل كبير جدا عند السكان هناك ومن الغريب أنهم لا يحبذون تناول الخبز وهذا على عكس تقاليد العرب تماما الذي يعد الأكل الثقيل المطبوخ والخبز من الطعام الأساسي بالنسبة لهم بينما في نيويورك يفضلون تناول كل ما هو خفيف.

إقرأ ايضاً :  رحلة إلى الحديقة اليابانية بالصور وأسعار التذاكر ومواعيد الدخول

أحد العادات المهمة هناك أنه يجب أن تقوم بإنهاء طبقك بالكامل فلا تترك منه شيئا ولو قليل وذلك من العادات الغريبة جدا ولكنها من ضمن اهتمامهم بإتقان كل شيء على أكمل وجه.

ارتداء الحذاء بالمنزل

من أغرب العادات الموجودة في نيويورك وفي أمريكا بالكامل هو قيامهم بارتداء أحذيتهم داخل المنازل واعتبارهم أن هذا الأمر طبيعي جدا لأنهم يهتمون بنظافتهم الشخصية وبالتالي يحافظون على أحذيتهم نظيفة طوال الوقت فلا يضر من تواجدها بالمنزل.

ترك البقشيش أمر محبب

عندما تدخل إلى مطعم أو أي مكان تطلب منه خدمة يحبذ أن تقوم بإعطاء بقشيش للعمال في المكان وذلك من باب التقدير والاحترام لهم بعكس بعض الدول التي تعتبر الأمر إهانة فإنه هذا اأمر في نيويورك ضرورة كبيرة ومفضلة جدا.

احرص على الشكر والثناء باستمرار

في مدينة نيويورك يفضل ان تقوم بالشكر الدائم لمن يقدم لك خدمة أو معروف حيث أن الشعب هناك شعب ودود جدا ويحب المجاملات والاتصال مع الآخرين باستمرار والسال عن أحوالهم وحياتهم كما أنه من السهل أن توم بتكوين صداقات هناك، كما أن هذا الشعب يقوم بإنجاز أعماله في أسرع وقت ممكن فمن الممكن أن ينهي أحدهم تناول طعام الغذاء في دقائق وذلك عكس الشعوب العربية الذين يستغرقون أوقاتا طويلة جدا في تناول طعامهم.

إقرأ ايضاً :  كيف ادخل بوابة عين وكيفية التسجيل في بوابة عين

2
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق