من هنا وهناك

تعرف على مجموعة من أهم الاماكن السياحيه داخل فيينا

.

الاماكن السياحيه داخل فيينا ، فيينا العاصمة النمساوية وأكبر المدن الموجودة فيها والتي تتمتع بمكانة مميزة جدا عن غيرها من مدن النمسا كما أنها تمتلك مجموعة رائعة من الأماكن السياحية المتنوعة والتي يعرفكم عليها موقع سفر السياحي خلال هذا المقال.

الاماكن السياحيه داخل فيينا

قصر شونبورن

الاماكن السياحيه داخل فيينا

هذا القصر من المعالم السياحية المشهورة جدا داخل فيينا وقد كان قصرا للإمبراطورية في السابق وبعد ذلك تحول إلى مكان تقيم فيه العائلة المالكة في فصل الصيف، هذا القصر عبارة عن خمسة من المباني الأساسية بالإضافة للملحقات والحدائق والمتنوعة وبه ما يزيد عن 1400 غرفة تقريبا.

ستشعر باذهول عند مشاهدة هذا القصر الكبير والرائع لما يتمتع به من عمارة فنية على أحدث طراز والنقوشات المختلفة التي تزين المكان وتمنحه روحا من الأصالة والفخامة، يوجد كذلك حديقة للحيوان موجودة في الحديقة التابعة للقصر تستطيع التجول بها ومشاهدة أنواع الحيوانات المتنوعة الموجودة هناك وهي أقدم حيوانات بالعالم.

أما عن حديقة الملكة فهي تحفة فنية خالصة حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من النباتات والزهور الملونة بمختلف الأشكال وتستطيع أن تلتقط مجموعة من أجمل صورك التذكارية فيها.

جزيرة الدانوب

هذه الجزيرة من أبرز المعالم السياحية الرائعة الموجودة داخل فيينا لما تتمتع به من احتوائها على الكثير من الشواطيء الرملية والخلجان المخصصة للساحة الممتدة على مساحة كبيرة، هناك مجموعة من النشاطات الترفيهية المتنوعة التي يمكن ممارستها في هذه الجزيرة من أبرزها التمشي والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من نهر وأشجار جميلة.

إقرأ ايضاً :  هاواي ريفيرا وأهم الخدمات التي تقدمها القرية

يمكنك كذلك ممارسة رياضة التجديف هناك وإذا كنت لا تعرفها ستجد الكثير من المدربين المستعدين لتعليمك هذه الرياة المشوقة جدا، يمكنك كذلك ممارسة رياضة السباحة مع أطفالك بأمان حيث أن عمق المياه هناك غير كبير كما أن هناك العديد من المتاجر التي يمكنك اقتناء بعض الأشياء منها والحصول على هدايا لأصحابك وأهلك.

مدينة ألعاب براتر

الاماكن السياحيه داخل فيينا

هذا المكان من أكثر الأماكن المسلية على الإطلاق حيث أنهذه الحديقة الرائعة يوجد بها مدينة ملاهي من أروع مدن الملاهي في العالم وأقدمها في النمسا، يوجد داخل المدينة مجموعة رائعة من الألعاب المائية الممتعة التي لا حصر لها والتي تناسب الجميع كبارا وأطفالا.

إذا كنت من محبي ركوب الخيل تستطيع ممارسة هذه الهواية هناك أيضا مع عائلتك كما أن هناك سينما تمكنك من مشاهدة أجمل الأفلام والاستمتاع بوقتك لآخر دقيقة كما أن هناك بيت الأشباح لكل من يفضل أجواء الغثارة والمغامرة وهناك الكثير من المطاعم والمقاهي لأخذ استراحة بعد جولتك في المدينة.

نهر الدانوب

هذا النهر من أروع الأماكن السياحية في فيينا والذي يجذ الكثير من السياح لمشاهدته والتعرف عليه عن قرب، هناك الكثير من النشاطات التي يمكنك ممارستها داخل النهر ما بين ركوب القوارب، السباحة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية حول النهر كما يمكنك تناول وجبة شهية في المطاعم التي توفر إطلالة رائعة جدا عليه.

إقرأ ايضاً :  مشاريع من المنزل لربات البيوت

أقرأ

كاتدرائية سانت ستيفان

هذه الماتدرائية من المعالم السياحية الدينية الشهيرة جدا في فيينا وتمك تاريخ عريق حيث تعود لأكثر من 700 عام، يمكنك الاستمتاع برؤية مدينة فيينا ومعالمها الرائعة بالكامل من أعلى هذه الكاتدرائية تملك تصميم معماري وهندسي عريق جدا يمكنك التجول فيها والاستمتاع بمشاهدة هذا الجمال.

لا يفوتك إحضار كاميرا معك سوف تقوم بالتقاط مجموعة من أجمل الصور التي لن تجدها في أي مكان آخر حيث يوجد الكثير من المصابيح الملونة، المنحوتات وديكورات المكان الرائعة والملفتة للنظر.

برج الدانوب

الاماكن السياحيه داخل فيينا

هذا البرج تحفة فنية معمارية بمعنى الكلمة حيث يعد أطول هيكل موجود في مدينة فيينا بالكامل ويطل على مجموعة كبيرة جدا من المعالم السياحية الهامة بالمدينة مثل نهر الدابوب وغيره من المعالم، يوجد فيقمة البرج المطعم الدوار وهو واحد من أجمل وأشهر المطاعم الموجودة في فيينا ويقوم هذا المطعم بالدوران بزاوية 360 درجة مما يمنحك تجربة ممتعة وفريدة من نوعها.

إقرأ ايضاً :  اللجوء إلى كندا 2020 ... تعرف على شروط ومتطلبات تقديم طلب اللجوء إلى كندا

تستطيع كذلك الاستفادة من صعود البرج ومشاهدة أبرز المعالم الموجودة في فيينا من الأعلى وتستطيع استخدام المناظار لمساعدتك في هذا، هناك أيضا نشاط القفز من ارتفاعات عالية إذا كنت من محبي هذه الهواية فتستطيع القفز من فوق البرج بتقنيات خاصة تمنحك تجربة ممتعة كما ستجد أسفل البرج مجموعة كبيرة من المتاجر التي تستطيع اقتناء وشراء كل ما تريده منها.

حديقة الزهور

حديقة الزهور من أشهر وأجمل المعالم السياحية الموجودة في فيينا وقد كانت المكان المفضل لدى العائلات الارستقراطية للتنزه في القدم، من الأماكن المناسبة جدا للتنزه وقضاء وقت ممتع والاستمتاع بجمال الطبيعة هناك وروائح الأزهار الجميلة كما سيقابلك مجموعة من التماثيل والمنحوتات الجميلة جدا التي تم صنعها بدقة عالية.

تستطيع المشي براحة في الممرات الكثيرة المنتشرة بالحديقة مع استنشاق الهواء النقي والتقاط مجموعة رائعة ومميزة من الصور التذكارية أو الاستراحة داخل مقهى موجود هناك وتناول فنجان من القهوة مع قطعة متميزة من الحلوى.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق