السياحة الداخلية

أهم الأنشطة في ميلتون بيتش

ميلتون بيتش يعتبر أجمل المنتجعات السياحية في مصر والوطن العربي، فهو آية من آيات الله في كونه العظيم، حيث أنه المنتجع الوحيد الذي يضم الشعاب المرجانية التي تنبض بالحياة، كما أنه يتميز بإطلالته الساحرة، فالمنتجع يطل على البحر الأحمر وجزيرة تيران.

إذا كنت ترغب في قضاء يوم مميز في منتجع غير تقليدي فأنتهز الفرصة وقم بزيارة المنتجع، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنقوم بتقديم أهم الأنشطة السياحية في المنتجع.

أهم الأنشطة في ميلتون بيتش

ميلتون بيتش
ميلتون بيتش

يعتبر ميلتون بيتش فرصة مثالية لممارسي رياضة الغطس، كما أنه يضم عددً كبيرًا من حمامات السباحة وشاطئ خاص،  تعمل إدارة المنتجع على فرض عملية التنظيم لضمان راحة الزائرين وذويهم.

يضم المنتجع بوفيه مفتوح لاستقبال الزوار لبداية يوم جديد مع تقديم وجبة الإفطار بشكل مشهي، كما ينعم الضيوف بوجود غرف فسيحة معدة ومجهزة بشكل راقي يلحق بها شرفات براقة.

يستطيع الزوار الدخول إلى النادي الصحي لينعموا بمزيد من الاسترخاء، الراحة النفسية، تجديد النشاط، بالإضافة لوجود ساونا فيحظى الزوار بخدمات مميزة كالمساج وحمام البخار.

إقرأ ايضاً :  خريطة اسيوط واهم الاماكن السياحية بها

متاح أيضًا لزائري المنتجع الاشتراك في المسابقات الشاطئية، الاستمتاع بالنظر إلى الشعاب المرجانية الساحرة أو القيام بجولة تفقدية لاستكشاف كنوز رأس نصراني الخفية.

في المنتجع يمكنك قضاء وقت ترفيهي ممتع وغير تقليدي، حيث تتنوع الأنشطة المقدمة للحضور، فيمكنك مثلا اصطحاب أطفالك إلى المسبح الخاص بهم، التقاط صور تذكارية لهذا الوقت الممتع، كما يخصص المنتجع فتري الصباح والظهيرة للعب الأطفال.

اقرأ ايضا

منتجع دريمز بيتش مرسى علم أسعاره والحجز

الخدمات المميزة بالمنتجع

يسعى المنتجع لتدليل زواره، لقدت خصصت الإدارة حافلات خاصة لنقل الزائرين ذهابًا وإيابًا من وإلى خليج نعمة ومدينة شرم الشيخ القديمة.

يقدم المنتجع أشهى المأكولات التي تضاهي أرقى مطاعم العالم، كما يتوفر ركن للاستمتاع والتحدث وتجاذب أطراف الحديث عند الانتهاء من تناول الطعام.

من ضمن خدمات المنتجع المميزة توفير أعلى المشروبات جودًة ومذاقًا، وذلك حين طلبها من أمام إحدى حمامات السباحة أو بارات الشاطئ الساحر.

كما يتوفر بالمنتجع وجود خدمة الواي فاي لتصفح مواقع الإنترنت أو للمراسلة.

موقع المنتجع

يوجد المنتجع في رأس نصراني على بعد ما يقرب من 7 كيلو متر من مطار شرم الشيخ.

إقرأ ايضاً :  رحلات الفيوم 2020 أفضل اماكن التنزه في الفيوم
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق