الرئيسية / برامج سياحية / أهم الأنشطة السياحية في شرم الشيخ

أهم الأنشطة السياحية في شرم الشيخ

أهم الأنشطة السياحية في شرم الشيخ ، شرم الشيخ من المدن الجميلة جدا والتي تعتبر من أجمل المدن السياحية في مصر حيث تحتوي على مجموعة كبيرة ورائعة من المعالم السياحية المنتشرة بكل مكان كما أن بها مجموعة كبيرة من الأنشطة السياحية التي يمكن ممارستها والاستمتاع بها هناك، موقع سفر السياحي يعرفكم على أهم الأنشطة السياحية في شرم الشيخِ.

أهم الأنشطة السياحية في شرم الشيخ

ممارسة الرياضات المائية

أهم الأنشطة السياحية في شرم الشيخِ

الرياضات المائية من أشهر وأجمل الرياضات التي يمكن ممارستها في شرم الشيخ حيث تتمتع بمجموعة من الشواطيء الجميلة ومن أشهر هذه الرياضات ما يلي:-

  • رياضة الغوص، الغوص من الرياضات الممتعة التي يمكن ممارستها في البحر اأحمر بشرم الشيخ حيث تعيش مغامرة رائعة جدا في أعماق البحار وتستمتع بمشاهدة الشعب المرجانية الموجودة بالمكان بالإضافة للسفن الموجودة في قاع البحر.
  • رياضة التزلج على الماء، من الرياضات المائية الممتعة جدا والتي تحتاج إلى خبرة وتمكن في الأداء أثناء ممارستها فالركوب خلف قارب يسير بسرعة كبيرة مغامرة كبيرة ومتعة رائعة لن تشعر بها إلا عند تجربتها.
  • الاستمتاع بركوب القارب، ركوب القوارب من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكن ممارستها في البحر الأحمر حيث تتمكن من مشاهدة منظر المياه الزرقاء عن قرب والاستمتاع بمشاهدة القوارب الأخرى كما يمكنك أن تبحر تحت الماء تماما بقارب زجاجي يمكنك من رؤية مختلف أشكال الأسماك واشعب المرجانية الرائعة.

مشاهدة عروض الدولفين

أهم الأنشطة السياحية في شرم الشيخِ

تشتهر شرم الشيخ بإقامة مجموعة من العروض الرائعة جدا للدولفين وهو يقوم بمجموعة من الحركات الممتعة جدا التي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها مع طفلك كما يستطيع أطفالك السباحة بجانبه واللعب معه ليحصلوا على تجربة فريدة جدا من نوعها.

زيارة محمية رأس محمد

محمية رأس محمد من الأماكن الجميلة جدا في شرم الشيخ والمناسبة للتعرف على الشواطيء المرجانية الجميلة إذا كنت من محبي هذه الأجواء اللطيفة جدا وهي موجودة على بعد 12 كم من شرم الشيخ فقط، يمكنك أثناء التواجد هناك مشاهدة أعداد لا حصر ها من الأسماك الملونة والسلاحف البحرية الجميلة بالإضافة للعديد من الطيور المتميزة.

التخييم

التخييم من أروع النشاطات التي يمكنك ممارستها في شرم الشيخ حيث تمكنك من قضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء في أجواء جميلة والاستمتاع بمشاهدة الجمال الطبيعي الموجود في المكان براحة وعن قرب.

زيارة ألف ليلة وليلة

هذا المكان من أجمل الأماكن الموجودة في شرم الشيخ والتي تمكنك من قضاء سهرة ممتعة فيه حيث يعمل على تقديم مجموعة من العروض الموسيقية، عروض الخيول، عروض الصوت والضوء ويقوم كذلك بسرد حكاية شهريار الشهيرة المسماة الف ليلة وليلة في مجموعة من العروض.

أقرأ

الاستمتاع بعشاء البدو

أهم الأنشطة السياحية في شرم الشيخِ

هذا الأمر من أكثر النشاطات الممتعة في مدينة شرم الشيخ حيث يقوم البدو بشواء اللحوم بطريقة رائعة جدا وسط جسة بدوية رائعة تتخللها مجموعة من أنغام الموسيقى والعروض الجميلة التي ستبهرك وتتمنى ألا تنتهي.

زيارة السوق القديم

السوق القديم من الأسواق الشهيرة في شرم الشيخ ويحتوي على مجموعة كبيرة من المولات والمحلات التجارية التي تستطيع التجول بها وشراء ما تريد كما يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية هناك، يتميز السوق القديم بأن بضاعته يتم بيعها بأسعار معقولة على عكس غيره من أماكن التسوق الأخرى هناك.

يحتوي السوق على العديد من المطاعم والكافيهات التي يمكن أن تستريح بها خلال جولتك لتناول شيء ما أو أخذ المشروب المفضل لديك ومن ثم إكمال جولتك داخل هذا السوق العريق.

عن You Rita

شاهد أيضاً

رحلات مرسى علم 2018 وافضل اماكن سياحية فى مرسى علم

رحلات مرسى علم 2019 وافضل اماكن سياحية فى مرسى علم

رحلات مرسى علم 2019 وافضل اماكن سياحية فى مرسى علم تعتبر مرسى علم مدينة ساحلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.