السياحة الداخلية

أهم الأنشطة السياحية في سوق العتبة القاهرة

سوق العتبة القاهرة واحد من أشهر الأسواق وأهمها في مدينة القاهرة، فيزوره عدد كبير من السياح يوميًا أثناء زيارة مدينة القاهرة، كما أنه يزوره آلاف المصريين يوميًا إما للتنزه أو التسوق وشراء كافة المستلزمات التي يحتاجون إليها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف معًا على أهم الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها عند زيارة سوق العتبة.

سوق العتبة القاهرة

سوق العتبة القاهرة
سوق العتبة القاهرة

سوق العتبة القاهرة لا نبالغ عندما نصف هذا السوق بأنه موجود على رأس قيمة الأسواق الشعبية في مصر، فيأتي إليه الزوار من كل حدب وصوب، ولا نستطيع أن نحصر العدد الفعلي لزوار السوق يوميًا حيث أنه يتعدى المئات بل الآلاف.

كما أن السوق يعمل في تجارة الجملة، فنجد العديد من المحلات التي تقدم أسعار مميزة لتجار الجملة، هذا بالإضافة إلى أسعار خاصة للقطاعي.

ويتم تداول العديد من المنتجات في هذا السوق، فنجد أن هناك محلات للأحذية والملابس والأجهزة الإلكترونية بأنواعها والمفروشات والأثاث، وكل المنتجات التي تبحث عنها الأسرة المصرية.

بالإضافة إلى أنواع عديدة من التحف وألعاب الأطفال، كما أن الأسعار في متناول يد الجميع، وتناسب جميع الفئات.

اقرأ أيضًا:

جولة في السوق القديم شرم الشيخ بالصور

الأنشطة السياحية في سوق العتبة

يمكنك القيام بعدد كبير من الأنشطة السياحية من خلال سوق العتبة، فيمكنك زيارة السوق والاستمتاع بجولة تسوق حرة مع أفراد أسرتك أو أصدقائك وشراء العديد من المستلزمات المهمة.

بالإضافة إلى إمكانية زيارة ميدان العتبة الموجود في وسط السوق والتقاط مجموعة من الصور التذكارية بصحبة أصدقائك.

بالإضافة إلى وجود مجموعة من المحلات التي تقوم ببيع التحف القيمة والتي لن تجدها في أي مكان آخر.

ولا تنسوا زيارة المتحف القومي الموجود بالقرب من سوق العتبة للاستمتاع بعدد كبير من العروض، وكذلك المسرح الوطني الذي يقدم مجموعة من العروض المختلفة للأطفال، وأيضًا زيارة مسرح الدمى وهو أحد المسارح التي يفضلها الأطفال ويقدمون على زيارته باستمرار.

وأخيرًا يمكنكم أخذ جولة سريعة إلى حديقة الأزبكية التي تقع بالقرب من ميدان العتبة للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق