Let’s travel together.

أهم الأنشطة السياحية في أطياف مول وأقرب الفنادق له

0

أطياف مول ، من أكبر وأطعم المأكولات في مدينة الرياض، العاصمة السعودية أطياف مول، فهو يزوره السياح من كل مكان عند زيارتهم للمدينة، وسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا موقع سفر على أهم الأنشطة السياحية في المول والترفيهية وأقرب الفنادق له.

أنشطة ترفيهية في أطياف مول

أطياف مول من أهم أماكن التسوق، داخل المدينة؛ لما يمتاز به المول من محلات الملابس، والعطور، والمجوهرات، والساعات الأنيقة إلى جانب الألعاب الترفيهية المختلفة التي تناسب الأطفال، وجميع الأعمار؛ وذلك عن طريق ألعاب السباق، والرياضات الأخرى، وهناك أيضًا أماكن مخصصة لتناول الأطعمة المختلفة، والتي تشمل الأطعمة الشرقية والغربية، والأطعمة الأسيوية، وكذلك أنواع البيتزا الإيطالية، كما يوجد الكثير من الكافيهات التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة والعصائر.

وقد أعلن المول عن القيام بشراكة مجموعة ماجد الفطيم عن القيام بعمل سينما كبيرة، وبمواصفات متميزة لخدمة زوار المول، وسوف يتم في القريب إنشاء فرع جديد من فروع شركة الدخيل للعود في المول.

ويقع أطياف مول في حي اليرموك، طريق الإمام سعود، وطريق الشيخ حسن بن حسين علي، ويفتح المول أبوابه لزواره أيام السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة صباحًا إلى الحادية عشر مساءً، أما الخميس والجمعة فيفتح أبوابه في تمام الساعة الثامنة إلى الساعة الثانية عشر مساءً.

اقرأ

أنشطة ترفيهية في منتزه الملك سلمان الرياض أسعار وأوقات الدخول والفنادق القريبة

أقرب الفنادق للمول

ويوجد بجوار المول بعض الفنادق المتميزة التي تمتاز بخدماتها الكبيرة، التي تقدمها إلى نزلاء الفندق بجانب الهدوء والراحة والنظافة، ومن أهم الفنادق التي توجد بجوار المول:

  1. فندق ميرال كروان، وهو من أهم الفنادق في مدينة الرياض ذات الأربع نجوم، ويبعد هذا الفندق عن المول مسافة تبعد حوالي خمسة كيلو متر تقريبًا، ويمتاز هذا الفندق بهدوئه ونظافته، وخدمات الإنترنت التي تقدم للزوار.
  2. فندق مليسا، وهذا الفندق يقع على بعد حوالي 5 كيلو متر تقريبًا من أطياف مول، وهو ذات الأربع نجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.