الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / أهم الأنشطة الترفيهية في سكاي زون ترامبولين وأسعار ومواعيد الدخول

أهم الأنشطة الترفيهية في سكاي زون ترامبولين وأسعار ومواعيد الدخول

يعتبر سكاي زون ترامبولين واحد من أشهر الأماكن السياحية الموجودة في الكويت والذي يقبل عليه الكثير من أهل الكويت إلى جانب الكثير من السياح الذين يزورون دولة الكويت لعمل جولة ترفيهية، وبه يمكن ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية والتي سنوضح ما هي اليوم من خلال موقعنا موقع سفر بالإضافة إلى أسعار الدخول وأوقات العمل.

أهم الأنشطة الترفيهية في سكاي زون ترامبولين

هناك مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية التي تستطيع القيام بها في سكاي زون ترامبولين وهي:

  • تستطيع ممارسة القفز الحر من خلال المكان، حيث أن به مجموعة من الأماكن المخصصة للقفز وتخص الكبار وتخص الأطفال، وبذلك تكون استطعت أن تقوم بعمل نشاط ترفيهي ورياضي في نفس الوقت.
  • هناك مكان مخصص فقط للعبة المصارعة الحرة، ومتوفر في هذه المكان حلبات مسارعة متعددة، وبجانبها مكان لكرة السلة، وبذلك تستطيع الاستمتاع بتسديد مجموعة من الضربات القاتلة.
  • أما عن مسار المحارب فهناك فهو المكان المثالي الذي يجعلك تقوم بجولة مثيرة للغاية، حيث أن به عدد غير قليل من الألعاب البهلوانية التي تتميز بقدرتها على تحدي النفس، فهي تجربة تستحق أن تخوضها.
  • وتستطيع اختبار مهاراتك ومهارات أطفالك من خلال صالة مفتوحة داخل المكان مخصصة فقط للتسلق بجميع أنواعه، لتمنح نفسك فرصة هائلة ومميزة للترفيه.
  • وهناك قاعة تسمى قاعة الرغوة، هذه القاعة خاصة بالأطفال، يمكن من خلالها ممارسة القفز من أعلى نقطة، ومن ثم السقوط على كمية كبيرة من مكعبات الإسفنج في تجربة مثيرة للغاية.

  • وتستطيع مع عائلتك تناول وجبات مميزة من خلال مطعم موجود داخل المكان، ويقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة وبعض أنواع الحلويات الشهية، وذلك من خلال المطاعم والمقاهي المميزة داخل المكان.

اقرأ

أنشطة ترفيهية في شاطئ حقل

مواعيد وأسعار دخول سكاي زون ترامبولين

حينما ترغب بالذهاب إلى هذا المكان الممتع فتستطيع الزيارة من الساعة الثالثة عصرًا إلى الساعة الحادية عشر مساءً، ما عدا يومي الخميس والجمعة تبدأ المواعيد من الساعة الثانية عشر ظهرًا ويوم السبت من العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً.

بأسعار دخول 2 دينار كويتي فقط للفرد الواحد، وهذه التكلفة تكون لمدة نصف ساعة فقط داخل المكان.

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

اسماك وادى النيل

اسماك وادى النيل l أفضل مطاعم أسماك ومأكولات بحرية في القاهرة تشعرك أنك على البحر

تعتبر المأكولات البحرية والأسماك ذات رونق خاص لدى الجميع، نظرا الى طعمه الرائع اللذيذ الشهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.