حجز فنادق

معلومات عن فندق كنابش شرم الشيخ أسعاره والغرف المتاحة والحجز

فندق كنابش شرم الشيخ من الفنادق الثلاث نجوم التي تقع بالقرب من خليج نعمة، إلى جانب تميزه بوجود عدد كبير من الأماكن السياحية والأسواق التي تقع على البحر الأحمر، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أشهر المميزات التي يتمتع بها الفندق إلى جانب الأسعار وكيفية الحجز

فندق كنابش شرم الشيخ:

فندق كنابش شرم الشيخ
فندق كنابش شرم الشيخ

فندق كنابش شرم الشيخ الذي يتمتع بالديكورات الراقية والأثاث الأنيق يعطيك مزايا عديدة بجانب فخامة الغرف والأجنحة

فهناك الغرف العائلية والأجنحة بأنواعها وأهمها جناح العروسين، كما أن جميع الغرف والأجنحة تحتوي على حمام خاص، إلى جانب المرافق الأخرى أهمها وجود الميني بار والتلفاز والتراس المتاح للضيوف أو الزوار.

كل هذا إلى جانب الإطلالات الرائعة على شواطئ البحر الأحمر المميزة، مع وجود المسابح أيضًا داخل الفندق وتوافر العديد من الكراسي للجلوس، كما أنه متوفر العديد من المحلات التجارية داخل الفندق لبيع العديد من الهدايا والإكسسورات والتحف.

ويمكن تحويل العملة عبر الصراف الآلي الموجود في الفندق، كما يقدم لك الفندق إمكانية طلب وجبة إفطارك في غرفتك، مع تقديم الوجبات الأخرى من خلال بوفيه مفتوح.

أقرأ

فندق ومنتجع لازيب الفيوم أسعاره وكيفية الحجز

الغرف المتاحة في الفندق:

فندق كنابش شرم الشيخ
فندق كنابش شرم الشيخ

هناك غرفة مفردة بمساحة تصل إلى عشرين متر مربع، بها سرير واحد فردي تسع فرد واحد فقط، كما أن هناك الغرفة المزدوجة بمساحة عشرون، كما أن الغرفة مزودة بسرير كبير كينج، لإقامة فردين.

والغرفة الثلاثية التي يوجد بها سرير مزدوج وسرير أريكة وتصل مساحة الغرفة إلى عشرين متر مربع، وتسع حتى ثلاثة أفراد، أما الغرفة الرباعية فيوجد بها سريرين كينج تسع حتى أربعة أفراد بمساحة عشرين متر مربع.

وفي النهاية هناك أجنحة تسع حتى خمسة أفراد، مساحتها تصل إلى 35 متر مربع، وهذه الأجنحة تتميز بإطلالات مختلفة حسب رغبة الزائر.

أسعار الغرف:

نجد أن الأسعار في الفندق مناسبة إلى حد كبير للعديد من الأفراد، فتبدأ في الليلة الواحدة من 32 دولار أمريكي، يمكن أن تزيد حسب مساحة الغرفة التي ترغب بها وعدد الأفراد.

ولكن خارج موسم السياحية في مدينة شرم الشيخ نجد أن الأسعار تقل لتصل إلى 24 دولار أمريكي.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق