مطاعم وملاهي ومتنزهات

أنشطة ترفيهية في مول الرياض جاليري وأوقات الزيارة والفنادق القريبة

نستطيع أن نقول بأن مول الرياض جاليري واحد من أشهر المولات التجارية الموجودة في مدينة الرياض العاصمة السعودية، ويزوره الكثير من السياح بشكل يومي، وقد تم بناء هذا الموال على مساحة تزيد عن 120 ألف متر مربع، وبه تستطيع التسوق وشراء الأغراض المتنوعة، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على الأنشطة الترفيهية في المول بالإضافة إلى الفنادق القريبة منه.

مول الرياض جاليري

يوجد بالمول الكثير من المراكز التجارية العالمية، فتستطيع أن تقوم بشراء ما تُريده سواء مستلزمات النساء أو الأطفال أو الرجال، من ماركات عالمية أو ماركات محلية، كل هذا ستجده بالمول، أما عن الأنشطة الترفيهية فتستطيع أن تقوم بما يلي:

  • احصل على مشروبك المفضل أو وجبتك المفضلة من خلال الكثير من المقاهي والمطاعم الموجودة داخل المول، حيث أن هناك العديد من أشهر المطاعم في المملكة داخل هذا المول على وجه الخصوص.
  • ينبغي أن تقوم بالتقاط العديد من الصور التذكارية في جميع الأماكن التي تزورها داخل المول، ولكن على وجه الخصوص عند زيارتك للبحيرة الاصطناعية الموجودة داخل المول، والتي تحتوي على الكثير من النوافير ذو الألوان الجميلة والجذابة.
إقرأ ايضاً :  منيو مطعم الشرفة وعناوين الفروع

  • بعدها تستطيع أن تقوم بشراء ما تُريد من المول وبأسعار متميزة، حيث أنك ستجد كل ما تحتاج، سواء أجهزة إلكترونية حديثة أو مستلزمات عامة، كما أن المول بين الحين والآخر يُعلن عن توافر الكثير من العروض على جميع المحلات الموجودة به.
  • تستطيع الاستمتاع بالعديد من الفعاليات المختلفة التي تقام داخل المول، حيث أنه بين وقت لآخر تُام فعاليات لإحياء التراث السعودي، والتي تعبر عن التاريخ الخاص بالمملكة العربية السعودية.
  • وهناك مدينة صغيرة للملاهي للأطفال، بها الكثير من الألعاب المميزة، فيقضي أطفالك وقت ممتع في أمان، وتقوم أنت بعمل جولة سياحية مميزة.

اقرأ

أفضل المتاحف في الرياض التي تمنحك تجربة مميزة

أوقات عمل المول وأقرب الفنادق له

ويمكن زيارة المول يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا، ويمكن الإقامة في الكثير من الفنادق القريبة منه وعلى رأسها:

  • فندق قصر الحمراء باي وارويك.
  • فندق سنترو واحة روتانا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: البديعة مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق