الرئيسية / السياحة الخارجية / أنشطة ترفيهية في كورنيش الخبر وأفضل الفنادق القريبة

أنشطة ترفيهية في كورنيش الخبر وأفضل الفنادق القريبة

يعتبر كورنيش الخبر واحد من أهم الأماكن الترفيهية في مدينة الخبر، ويزوره الكثير من الأفراد للاستمتاع بالأماكن الترفيهية والأماكن السياحية المميزة، وسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا موقع سفر على أهم الأنشطة الترفيهية التي يمكن أن تُقام في الكورنيش.

كورنيش الخبر

والجدير بالذكر أن كورنيش الخبر يُطل بإطلالة ساحرة على بحر الخليج العربي، وهناك الكثير من المزارات السياحية حول الكورنيش، مما يجعل زيارتك له متكاملة، وتستطيع الاستمتاع بأجمل الخدمات والأنشطة الترفيهية، فهناك المطاعم وهناك الفنادق والأماكن السياحية.

هذا إلى جانب العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تستطيع الاستمتاع من خلالها بجولة سياحية شيقة، وتستطيع استنشاق هواء نقي من خلال تلك المساحات، كما أنه يمكن القيام بالكثير من الأنشطة الترفيهية وعلى رأسها:

  • يمكن أن تذهب إلى الكورنيش للحصول على الهدوء والاستجمام بعيدًا عن أجواء العمل وروتينه الشاق، فتستمتع بالمنظر الطبيعي الخلاب للبحر، إلى جانب مجموعة متنوعة من أشجار النخيل، بالتالي يعمل هذا المنظر على راحتك وصفاء ذهنك.
  • تستطيع الاستمتاع برياضة المشي إلى جانب الكورنيش، وهذا يرجع إلى أن الطريق مميز للغاية، وممهد لأن تقضي ساعات طويلة من المشي، فما أجمل أن تقوم بعمل رياضة المشي إلى جانب شاطئ الكورنيش.
  • متوفر أيضًا بالقرب من الكورنيش مجموعة كبيرة من الأماكن التي تستطيع الاستراحة بها، والاستمتاع بالحديث مع أصدقائك من خلال تلك الأماكن، أو حتى الجلوس بمفردك.
  • وإن كان لديك أطفال فهم بإمكانهم الاستمتاع بأجمل الألعاب الموجودة بالقرب من الكورنيش، كما أنه متوفر مجموعة من الألعاب التي تناسب الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • وتستطيع بصحبة عائلتك أن تلتقط عدد كبير من الصور المميزة، إلى جانب العديد من المناظر الطبيعة الخلابة الموجودة حول الكورنيش.
  • ولا تنسى أن تقوم بالسباحة في شاطئ الخبر المتميز، وخصوصًا وأن مياهه نظيفة، وخصوصًا عند زيارتك له في فصل الصيف على وجه الخصوص.

اقرأ

شاليهات الخبر بالصور 2019 | أفضل الأماكن لقضاء الصيف فيها لمصر والسعودية .. أين تقع الخبر ؟

أهم الفنادق الموجودة بجانب كورنيش الخبر

فندق ميريديان الخبر: من الفنادق الخمس نجوم في المملكة العربية السعودية ويقع على بعد كيلو متر مربع من الكورنيش.

فندق انتركونتينينتال الخبر: يقع على بعد أربعة كيلو متر مربع من الكورنيش، ومصنف من الفنادق الخمس نجوم.

 

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

افضل فنادق بانكوك للشباب

افضل فنادق بانكوك للشباب

افضل فنادق بانكوك للشباب ، بانكوك مدينة رائعة ومتميزة تقع في جنوب شرق قارة آسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.