السياحة الداخلية

أنشطة ترفيهية في شاطئ ام الرخم مطروح واسعار الدخول 2020

هناك مجموعة كبيرة من الشواطئ المميزة الموجودة في محافظة مرسى مطروح، ولكن من أهم تلك الشواطئ بل وأفضلها شاطئ ام الرخم مطروح والذي سنتناول عنه الحديث اليوم من خلال موقعنا موقع سفر بالإضافة إلى أننا سنتحدث عن أهم مميزاته، حيث أن الكثير يطلق على هذا الشاطئ يُطلق عليه مالديف مصر.

شاطئ ام الرخم مطروح

يعتبر شاطئ أم الرخم الموجود في مدينة مرسى مطروح واحد من أجمل الشواطئ في مرسى مطروح، فهناك الكثير من العائلات تزور الشاطئ حيث أنه من الشواطئ التي توجد بها العديد من الخدمات التي تهم العائلة.

فتستطيع الاستمتاع بالمياه النقية الصافية، والرمال البيضاء الناعمة من خلال هذا الشاطئ، إلى جانب الاستمتاع بالمميزات التالية:

  • متوفر مجموعة من دورات المياه الخاصة بالرجال والنساء، إلى جانب تصميم مجموعة متنوعة من غرف خلع الملابس للنساء والرجال.
  • يوجد مجموعة من المقاهي حول الشاطئ توفر لك مجموعة متنوعة من أشهى المشروبات الشهية واللذيذة، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التي تقع حول الشاطئ، فلا يفوتك أن تقوم بالتقاط العديد من الصور الجميلة بجوار تلك الأماكن.
  • الشاطئ من أهم ما يُميزه أنه لا يسمح بدخول الشباب، بل إن هناك أمن لا يسمح إلا دخول العائلات أي زوج وزوجته إلى جانب الأبناء، فلا يسمح بتجمعات الشباب داخل الشاطئ على الإطلاق، وهذا يمنحك الخصوصية.
إقرأ ايضاً :  عروض شركات السياحة لمرسى مطروح 2020

اقرأ

شاطئ عجيبة بمرسى مطروح مواعيد الزيارة وأهم الأنشطة السياحية به

أسعار شاطئ أم الرخم

وتختلف الأسعار الخاصة بشاطئ أم الرخم كل عام، ولكن إجمالًا نستطيع أن نقول أن متوسط أسعار الشاطئ حوالي 50 جنيه مصري لحجز شمسية على الشاطئ، وتحتوي الشمسية الواحدة على أربعة كراسي، وهذه أسعار منطقية ورائعة.

وتستطيع أن تأخذ معك المأكولات والمشروبات فلا يتم تقييد هذا الأمر من خلال أمن الشاطئ، بل إنه يُفضل أن تصحب معك كل ما تحتاجه على الشاطئ، إلى جانب أنه يمكن أن تقوم بعمل أشهى أنواع العصائر، إذا كنت لا ترغب في شراء العصائر من المقاهي حول الشاطئ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق