من هنا وهناك

أماكن غير معروفة في جميع أنحاء العالم l تعرف على أجمل الأماكن غير المعروفة حول العالم يمكنك زيارتها

.

على الرغم من أنه قد يكون هناك كثير من الأشخاص شغفون بحب التجول والسفر حول العالم إلا أنه مازال هناك كثير من المناطق السياحية المبهرة التي لم يصل ابيها الكثير من هؤلاء، لأنها إلى حد ما أماكن غير معروفة في جميع أنحاء العالم أو مشهورة عند الجميع على الرغم من مدى جمالها، لذلك فإننا سوف نلقي الضوء عليها الآن من خلال السطور القادمة،فقد تكون هي وجهتك السياحية القادمة بعد أن تعرفوا على جمالها وطبيعتها المشوقة، ومن هذه الأماكن الغير معروفة الآتي:

  • سلالم هايكو، بهاواي

تعد هذه السلالم الخشبية الفريدة بمثابة التجربة السياحية الفريدة من نوعها، لذلك فقد أطلق عليها اسم”الصعود إلى السماء” بالرغم من ذلك إلا أنها تصدرت قائمة أماكن غير معروفة في جميع أنحاء العالم

نتيجة بحث الصور عن سلالم هايكو، هاواي

  • نهر هيناتون، الفلبين

أقل ما يقال عن هذا النهر هو أنه صورة طبيعية بديعة من صنع الخالق، حيث المياه الزرقاء الساحرة، فبالرغم من أن هذا النهر طبيعيا إلا أنه عند النظر إليه قد تعتقد أنه بحيرة اصطناعية ممتعة للسباحة، وينصح بزيارة هذا النهر الرائع والاستمتاع بمشاهدة مياهه الزرقاء الصافية.

  • غابة كروكد، بولندا
إقرأ ايضاً :  الهجرة إلى إيطاليا : شروط الهجرة إلى إيطاليا و الأوراق المطلوبة

يطلق عليها الغابة الماهرة أيضا وتقع في غرب بولندا وتتميز هذه الغابة بإعدادها الكثيرة من أشجار الصنوبر، بالإضافة أن أشجارها تعرف بأنها مائة بزاوية 90 درجة في شكل رائع ومهيب.

  • روتوروا في نيوزيلندا

دائما ما تتميز نيوزيلندا بوجود أماكن غير معروفة في جميع أنحاء العالم بالينابيع الحارة و الدفئ، ولعل السبب في هذا الدفء هو السبعة شهر بحيرة الكبيرة المتواجدة هناك والتي تعد هي السبب في الينابيع الحارة.

نتيجة بحث الصور عن روتوروا في نيوزيلندا

  • جزيرة لوفوتين، النرويجية

تعد هذه الجزيرة الرائعة من أماكن غير معروفة في جميع أنحاء العالم التي لا يعرف الكثيرون هي من أجمل المناطق التي تحتضن العديد من أنواع الشعب المرجانية الفريدة من نوعها.

  • حدائق هيتاشي في اليابان

تعد حدائق هيتاشي الساحلية اليابانية من أكبر الحدائق في العالم، فهي تقع على مساحة شاسعة من الأراضي الخضراء، وتنفرد هيتاشي بأنواع الزهور والأعشاب والنباتات العديدة التي تمتلئ بها، لذلك فإنها دائما ما تعرف برائحة الزهور والعطور المنبعثة من هذه الزهور النادرة.

نتيجة بحث الصور عن حدائق هيتاشي في اليابان

  • فندق إيغر ، سويسرا
إقرأ ايضاً :  السياحة في اليابان تعرف على أشهر المعالم السياحية في اليابان

هذا الفندق الرائع والمشوق يقع في أعلى قمة جبال ابينزلرلاند، لذلك لكي تصل إليه لابد وأن تكون على استعداد لركوب التلفريك من أجل الوصول إليه، فهو تجربة مشوقة بمعنى الكلمة لذا يعد ضمن أماكن غير معروفة في جميع أنحاء العالم .

  • بيت الرقص، براغ

أنشئ هذا البيت في عام 1996، وهو دار فريد من نوعه، ويقع في التشيك، فقد يتكون زيارته مثيرة للاهتمام عند الكثيرون.

أقرأ

 

  • صحراء ناماكولاند

تقع هذه الصحراء الجميلة في جنوب إفريقيا، وتشتهر بزراعتها الباذنجان الأبيض،وبعض محاصيل البرتقال والليمون

  • جبال تيانزي بالصين

يمكن أن ترى مشهدا رائعا للغيوم مغطى الأبراج الحجرية الشاهقة من أعلى جبال تيانزي،  على الرغم من هذا المشهد الرائع إلا أن زوار هذا المكان قليلون جدا بسبب صعوبة الوصول إليه

نتيجة بحث الصور عن جبال تيانزي

  • جزيرة سان خوان، بواشنطن

هذه الجزيرة البديعة تشتهر بوجود أعداد كثيرة من الحيتان بها، وروعة الحياة البحرية

  • تاورمينا، بإيطاليا
إقرأ ايضاً :  أفضل الأماكن للسياحة الإسلامية 2020 لم تسمع عنها من قبل

هذه البلدة الجميلة والصغيرة تقع على الساحل الشرقي بالنسبة لجزيرة صقلية، لذلك فإنها تعتبر هي الوجهة السياحية الأكثر شهرة في جزيرة صقلية

نتيجة بحث الصور عن تاورمينا

  • الأنهار الجليدية في النرويج

إذا كنت ممن يعشقون متابعة الحياة البحرية والتمتع بها برؤية الحيتان، والدببة القطبية وأيضا الغزلان، فإن هذه المنطقة من النرويج هي الأفضل لك

  • حفرة باب جهنم، في ديرويز

أنشئت هذه الحفرة في عام 1971،عندما كان السوفيتي الجيولوجيين يحفرون للغاز الطبيعي

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق