السياحة الخارجية

أماكن سياحية للعائلات في باريس 2021 l أهم أماكن ومعالم مدينة النور والجمال

من منا لا يحب الذهاب الى باريس عاصمة النور والضباب، من منا لا يريد أن يحظى ببعض المرح ومعرفه اماكن سياحية للعائلات في باريس من أجل قضاء عطلة مميزة و ممتعة برفقة الأهل والأصدقاء والاولاد والاحباب، حيث تعج العاصمه الفرنسيه المنتجعات والأماكن والمناطق السياحية والساحلية التاريخيه والاثريه والثقافية الشهيره والمعروفه منذ ملايين السنين، مما أعطى ومنح باريس رونق خاص مكانها من استقطاب ولفت أنظار مئات الملايين من السياح الذين يتوافدون اليها من كل بقاع الارض من اجل الاستمتاع بمصارات وملذات العاصمة من خدماته وفنادق ومناطق، وشواطئ و معابد ومتاحف شيء، حيث تتسم فرنسا عن غيرها من الدول التاريخيه العريقه والمعروفه والمتداوله منذ مئات القرون الوسطى والبدائية، بوجود ارث حضاري وثقافي وشعبي من الطراز الرفيع يورث ويعرف عبر الاجيال السابقه و الحاليه والقادمه وسوف يرث عبر جميع الأجيال..

يجلس الناس أمام المبنى

أماكن سياحية للعائلات في باريس

أماكن سياحية للعائلات في باريس، مدينة الحب والنور والموضة العاصمة الفرنسية باريس، تعد من المدن الرائدة في مجالات الثقافة والفن والترفيه والأزياء والأعمال التجارية وغيرها من المجالات، ويحب السياح زيارة باريس للاستمتاع والمعالم والمتاحف والكنائس الأكثر شهرة حول العالم.

صورة فوتوغرافية لرجل يحمل طفلاً

أين تقع مدينة باريس

العاصمة الفرنسية باريس مدينة ساحلية تقع على الضفاف الشمالية لنهر السين، وتعد أكبر المدن الغربية لما تتمتع به من تاريخ عريق، إذ تعد باريس مركز العلوم والفنون الأوروبية من بداية القرن الثاني عشر، جانب تأثرها وتأثيرها بالعديد من الأحداث السياسية والتاريخية التي شكلت جغرافيا العالم.

برج سي إن ، سياتل

الأماكن السياحية في باريس

تحتوي باريس على الأماكن السياحية المتعددة سواء النصب التذكارية الخالدة والقصور الملكية الفخمة والمعارض ذات المساحات الكبيرة والمتميزة على مستوى العالم، والحدائق والمتنزهات والأبراج العالية والتي من أشهرها برج إيفل.

المعابد البرتقالية

ويقام في باريس المهرجانات والاحتفالات الثقافية والرياضية، تستحق وبجدارة لقب مدينة النور والجمال، وهو ما يجذب لها السياح ليستمتعوا بما تضم من أماكن شيقة ورائعة.

People Standing on Dock during Sunrise

  • برج إيفل

يعرف باسم برج باريس والذي يجذب السياح من مختلف بلاد العالم، ويتميز البرج بالموقع الساحر إذ يبلغ ارتفاعه نحو 324م مصنوع من الحديد، كجزء رئيسي من التصاميم المكونة لمعرض إكسبو يونيفرسال عام 1889م، واليوم يعد من أشهر الأماكن السياحية في باريس، فيزوره في العام الواحد ما يقرب من 7 مليون سائح، ويستمع الزائر بالمناظر البانورامية المتكاملة الساحرة للعيون، لأنه يرى معظم معالم المدينة، علاوة على تناول الوجبات لذيذة المذاق.

صورة برج إيفل

  • البانثيون

من الأماكن السياحية التي يستمتع ويستفيد من يزورها، وقد بني البانثيون بالحي اللاتيني عام 1790م وتحول لنصب تذكاري بعد بنائه بعام واحد، ويتميز الأعمدة المزخرفة والقبة الكبيرة التي تخطف الأبصار.

قبل بناء البانثيون كان من المقرر إنشاء كنيسة في نفس المكان، لتحمل الكنيسة اسم واحد من القساوسة كان يعيش في عهد الوزير الأكبر أونوريه غابرييل ميكيتي الذي تولى شئون البلاد في ذلك الوقت، ولكن بعد وفاته تحول المكان إلى ضريح ونصب تذكاري يخلد ذكرى الأبطال صانعي التاريخ الفرنسي خلال عهد كومت دي ميرابو.

صور، بسبب، الشعوب التي يمشون، في جابه من، البانتيون هيكل روماني، إلى داخل، rome، Italy

  • سراديب الموتى

تعود سراديب الموتى لبداية القرن التاسع عشر، إذ يرقد فيها ما يقرب من 6 مليون متوفى من زمن بعيد جداً، وكانت عبارة عن شبكة محاجر كبيرة، وتحولت إلى مدافن تحمل أجسام بعض موتى القرن الثامن عشر، وهو أمر في غاية الغرابة لأن السراديب تقع تحت سطح الأرض، والحياة في باريس تسير من فوقها وكأنها غير موجودة.

وهناك متحف اللوفر ومتحف أورسيه ومتحف أو انجيري ومتحف رضوان والعديد من المتاحف التي يقصدها السائح القادم إلى باريس..

نتيجة بحث الصور عن ‪Catacombs‬‏

المواضيع الأكثر قراءة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق