الرئيسية / السياحة الداخلية / أفضل أماكن الفسح في القاهرة بالتفصيل

أفضل أماكن الفسح في القاهرة بالتفصيل

أماكن الفسح في القاهرة متعددة وكثيرة وتبقي القاهرة مقصد الكثير من الناس القاصدين التنزه والخروج من جو الروتين أو الذهاب إلى أماكن جديدة، فيقبلعون على زيارة العديد من الأماكن السياحية والتاريخية وكذلك المولات والكافيهات العديدة والموجودة على مستوي المحافظة ككل، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على العديد من الأماكن الجميلة للفسح والسهر في القاهرة.

أماكن الفسح في القاهرة

أماكن الفسح في القاهرة
أماكن الفسح في القاهرة

أماكن الفسح في القاهرة تضم الكثير فمن أكثر الأماكن زيارة:

برج القاهرة:

فهو من أفضل الأماكن للخروج وأمتعها حيث يقع البرج بجزيرة الزمالك، ويتميز بشكل خارجي مميز على شكل زهرة اللوتس، ويتكون من خمسة عشر دورًا، ويحتوي على مطعم دائري لتقديم الوجبات على مدار اليوم، كما يوجد بوفيه لتقديم المشروبات، ويكون العمل فيه من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

العبارات النيلية

أيضًا تتميز بوجود نوعين منها فمنها المتحرك والذي يمكن من خلاله أن تتمتع برؤية معالم القاهرة خلال الرحلة المتحركة وكذلك بعض الحفلات المقامة علي متنها.

ومنها الثابتة على ضفاف النيل وهي أيضًا تتمتع بوجود برامج متعددة تقدم للرواد لقضاء أفضل الأوقات السيدة على الباخرة، كالموسيقي والحفلات وكذلك التنورة، كذلك ويمكن التمتع بالغداء والعشاء على ضفاف النيل على كلا النوعين.

كيدزانيا:

وهذه تعتبر مدينة للأطفال في المقام الأول حيث تقدم لهم مدينة متكاملة لقضاء أوقاتهم ولعب الأدوار التي يتمنون الوصول إليها عند كبرهم، وأيضًا في الوقت الحالي تقدم المدينة برامج ترفيهية للكبار أيضًا.

سمارت كامب:

وهذا مكان جميل يمكن أن تقضي فيه اليوم كاملًا من خلال التزحلق على الرمال أو وملاعب كرة القدم والسلة واليد، وسعر الفرد فيها يعتبر مبلغًا ليس كبيرًا فتقدر مائة وعشرون جنيهًا.

اقرأ أيضًا:

اسعار دخول برج القاهرة

مساجد وأماكن دينية في القاهرة

وهناك أيضًا المزارات التي تعتبر من أهم الأماكن على مستوي الزيارات منها مسجد سيدنا الحسين، والسيدة نفيسة، والسيدة زينب.

كل هذه الأماكن لا تعتبر دينية فقط حيث يأتي إليها العديد من الأفراد من كل المحافظات.

فبالإضافة لكونها دينية تتمتع بوجود محلات كثيرة وأماكن للترفيه بجانبها مباشرة، هذا بالإضافة إلى العديد من الكافيهات المجاورة لهم.

 

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

قصر محمد علي تاريخه وأهم الأنشطة السياحية

اذا كنت من هواة السياحة الداخلية وزيارة الأماكن الأثرية  وترغب في قضاء يوم ممتع بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.