السفر

أفضل وأهم مدن ايطاليا السياحية

مدن ايطاليا السياحية ، إيطاليا من الدول الرائعة والتي تمتاز بامتلاكها مجموعة كبيرة من المدن السياحية ومعالم الجذب الرائعة جدا التي تمكنك من قضاء وقت ممتع جدا والاستمتاع بوقتك هناك، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة سياحية للتعرف على أفضل وأهم مدن ايطاليا السياحية.

أفضل وأهم مدن ايطاليا السياحية

مدينة روما

مدن ايطاليا السياحية

مدينة روما الجميلة من أروع المدن السياحية الموجودة في إيطاليا حيث أنها العاصمة ومن المراكز المهمة جدا في الدولة، تمتلك مدينة روما مجموعة كبيرة من المعالم التاريخية والسياحية الرائعة جدا حيث يمكنك مشاهدة مجموعة رائعة ومتنوعة من الكنائس المنتشرة بكل مكان والكثير من آثار التاريخ التي تملأ المدينة.

مدرج كولوسيوم من الأماكن السياحية الجميلة التي يمكنك زيارتها في روما الجميلة وهو هيكل ممتاز يعود للعصر الروماني القديم، يمكنك أخذ جولة رائعة حول هذا المكان العريق والتعرف على معالمه والتقاط مجموعة من الصور التذكارية الجميلة هناك.

يمكنك الاستمتاع بنافورة تريفي واتي يحيط بها مجموعة من المنحوتات الجميلة جدا وتجذب هذه النافورة عدد كير جدا من السياح للتعرف عليها ومشاهدتها عن قرب كما يمكنك زيارة أحد المناطق الأثرية الهامة وهو المنتدى الروماني ومجموعة كبيرة منوعة من المعالم السياحية الأخرى بالمدينة.

مدينة البندقية

مدينة البندقية من المدن الجميلة الموجودة في إيطاليا والتي تمكنك من قضاء وقت متميز ورائع وتمتاز هذه المدينة الخيالية بأنها مبنية فوق الماء وتحتوي على مجموعة كبيرة ورائعة من الممرات المائية التي تسمح بالخروج برحلات قوارب متميزة جدا.

تعد مدينة البندقية من المدن التي تمنحك جو رومانسي رائع ومميز جدا والتالي فهي مكان مناسب لقضاء شهر العسل مع الشريك وتحتوي البندقية على مجموعة كبيرة من المعالم المتنوعة ما بين متاحف وقصور والعديد من الكنائس الرائعة.

سوق ريالتو من الأماكن السياحية الرائعة للتسوق في البندقية حيث ستجد هناك كل المأكولات والسلع التي قد ترغب بشرائها ويمكنك الانطلاق من هذا السوق للذهاب إلى حي كاناريجيو والحصول على وجبة خفيفة وممتعة في أحد المطاعم الموجودة بهذا الحي.

مدينة فلورنسا

مدن ايطاليا السياحية

تعد مدينة فلورنسا واحدة من أفضل وأهم مدن ايطاليا السياحية والتي تعد مركز معماري وفني ممتاز ومن أشهر المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها هناك هي كنيسة فلورنسا الشهيرة التي يأتي إليها الكثير من السياح من مختلف مناطق العالم.

حدائق بوبوي الموجودة خارج قصر بيتي في مدينة فلورنسا من الأماكن الترفيهية المتميزة التي يمكنك الذهاب إليها في المدينة حيث تمتلك مجموعة كبيرة من التماثيل الفريدة من نوعها والمساحات الخضراء الرائعة وتمكنك من التقاط مجموعة من أروع الصور التذكارية في المكان.

يمكنك الذهاب كذلك أثناء تواجدك في فلورنسا إلى واحد من أقدم الجسور الموجود بالمكان وهو جسر بونتي فيكيو والذي يعد وجهة سياحية ممتازة جدا ويمكنك التقاط مجموعة من أروع الصور التذكارية هناك.

مدينة ميلان

تعد مدينة ميلان من أشهر وأغنى الدول الأوروبية ومن أروع المدن السياحية الموجودة في إيطاليا حيث تشتهر بأنها مدينة عالمية للتسوق لاحتوائها على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية وأماكن التسوق المتنوعة بالإضافة للعديد من المطاعم التي تمكنك من تناول أشهى طعام إيطالي على الإطلاق.

أشهر المعالم الموجودة في ميلانو هي كاتدرائية ميلانو الرائعة والتي تصميمها على الطراز القوطي القديم وكذلك دار الأوبرا العالمية لاسكالا التي تمكنك من حضور أروع العروض الموسيقية المتميزة جدا إذا كنت من عشاق الفنون الراقية.

مدينة نابولي

مدن ايطاليا السياحية

مدينة نابولي من أشهر المدن السياحية الموجودة في إيطاليا والتي تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط ومن أبرز ما يميز هذه المدينة الرائعة امتلاكها مجموعة كبيرة من الشواطيء والمنتجعات الساحلية الرائعة التي تجعل منها وجهة سياحية ممتازة لقضاء عطلتك الصيفية فيها.

قلعة ديلوفو من أشهر وأقدم القلاع الموجودة في المدينة وأحد معالمها التاريخية وهي مطلة من الميناء ومن المعالم التي ستشعر بمتعة كبيرة عند زيارتك لها والتعرف عليها، تستطيع الدخول لهذه القلعة الرائعة والتعرف عليها من الداخل وإذا شعرت بالجوع خلال جولتك ستجد كشك صغير يقوم ببيع بعض الأطعمة الخفيفة التي يمكنك تناولها أثناء جولتك في المكان.

مدينة فيرونا

مدن ايطاليا السياحية

هذه المدينة يمكن اعتبارها أحد رموز الرومانسية الشهيرة حيث تعد موطنا لقصة روميو وجولييت وغيرها من قصص الحب الشهيرة للكاتب شكسبير كما أنها مكان مناسب جدا لعمل حفلة زفافك أو الاستمتاع بإجازة رومانسية مميزة.

أبرز المعالم الموجودة في المدينة منزل جولييت الذي يعود للقرن الثالث عشر من الميلاد ويحتوي بداخله على الشرفة الخاصة بجولييت وتمثال رائع لها ستمنحك زيارة المكان فرصة للعودة إلى الخيال الوراء والتقاط أجمل الصور التذكارية هناك.

بحيرة غاردا من الأماكن السياحية الممتعة التي يمكنك الوصول إليها بالقطار حيث تبعد عن فيرونا نصف ساعة فقط وهي مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع جمال الطبيعة، يمكنك ركوب العبارة بدلا من القطار للاستمتاع بالتجول في البحر ومشاهدته خلال رحلتك الرائعة والمميزة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق