الرئيسية / من هنا وهناك / أفضل منتجعات بوكيت وأهم الخدمات التي تقدمها

أفضل منتجعات بوكيت وأهم الخدمات التي تقدمها

يبحث الكثير من زوار جزيرة بوكيت عن منتجعات بوكيت المتميزة فعند زيارتك لتايلاند فإن أول ما تبحث عنه هو زيارة الجزيرة، وبالتالي تبحث عن الإقامة، وتهتم المدينة بتوفير الكثير من المنتجعات للسياح، وهذا ما سوف نتعرف عليه اليوم من خلال موقعنا موقع سفر بالتفصيل.

منتجعات بوكيت

تعتبر جويرى بوكيت واحدة من أهم الجزر الموجودة في تايلاند ويزورها آلاف السياح في المواسم السياحية، وتتمتع بسمعة طيبة عالميًا، كما أنها المكان المناسب والملائم لمن يرغبون في الحصول على عطلة شهر عسل، ومن أهم المنتجعات في الجزيرة:

منتجع أنانتارا لايان بوكيت

يعتبر المنتجع من أهم المنتجعات الموجودة في الجزيرة على الإطلاق، ويوفر للسياح الكثير من الخدمات الترفيهية، إلى جانب إمكانية القيام بعدد كبير من الأنشطة الترفيهية والسياحية، كأن تقوم بالسباحة أو أنواع أخرى من الرياضات المائية وعلى رأسها ركوب الأمواج.

والجدير بالذكر أن المنتجع يقع بالقرب من الكثير من الأماكن الترفيهية في الجزيرة وعلى رأسها قربه من نادي لاغونا للجولف، ومنتزه بوكيت المخصص فقط لصيد الأسماك.

منتجع شاطئ بان لاي ماي

يوفر المنتجع الكثير من الخدمات المتميزة للزوار، كما أنه يقع بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية في الجزيرة وعلى رأسها المركز التجاري الشهير جانغسيلون، إلى جانب حديقة حيوانات بوكيت.

وقد حصل المنتجع على مجموعة متميزة من التقييمات وخصوصًا من الزوار العرب الذين أقاموا في هذا المنتجع.

منتجع وسبا ماريوت بوكيت

عندما تبحث عن الإقامة الترفيهية المتميزة فإنك ينبغي أن تقوم بزيارة منتجع وسبا ماريوت بوكيت حيث أنه يوفر لك إقامة خمس نجوم، ويوفر لك جميع المرافق والخدمات الترفيهية، ويقع المنتجع بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية المشهورة وعلى رأسها بانانا ووك مول.

اقرأ

فنتازيا بوكيت تايلاند

منتجع وسبا رينيسانسي بوكيت

يقع المنتجع بالقرب من عدد غير قليل من الأماكن السياحية في جزيرة بوكيت ومنها شاطئ ساي كايو، والكثير من المنتزهات الأخرى، ويوفر لك المنتجع إقامة متميزة، حيث أن به العديد من الغرف الفندقية، ويطل المنتجع على شاطئ البحر.

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

منيو حلواني الصعيدي 2019 وأهم الأصناف المتاحة

منيو حلواني الصعيدي 2019 ، حلواني الصعيدي من أشهر محلات الحلويات الشرقية والغربية والتورتات والجاتوه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.