الرئيسية / من هنا وهناك / أفضل منتجعات الخبر

أفضل منتجعات الخبر

أفضل منتجعات الخبر، نتعرف عليها معا من خلال موقعنا المتميز الذي يتابع كافة العروض السياحية والمنتجعات التي توجد في مختلف أنحاء دول العالم، حيث تعتبر مدينة الخبر من أهم المدن التي توجد في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تحتوي على المعالم السياحية التي يرغب الكثير من السياح زيارتها، كما يوجد بها مناظر طبيعية خلابة التي توجد في أهم دول الخليج العربي، كما تحتوي الخبر على فنادق سياحية ومنتجعات كبرى لاستقبال السياح والاستمتاع بالأماكن السياحية في الخبر.

أفضل منتجعات الخبر

تحتوي الخبر على العديد من المنتجعات السياحية المميزة التي ترسل لها رحلات سياحية كبرى من مختلف دول العالم، حيث أن المنتجعات السياحية في الخبر تشمل الأتي:

 منتجع بريرا العزيزية في الخبر

يعتبر منتجع بريرا من أفضل المنتجعات التي توجد في المحافظة الشرقية، حيث انه يبعد مسافة 3.2 كيلو متر من منطقة صن ست مارينا، ويبعد عن خليج نصف القمر بحوالي 13 كيلو متر، تم تصنيف المنتجع بتصنيف 4 نجوم مميزة، ويقع على شاطئ البحر.

مميزات منتجع بريرا الخبر

يوجد في المنتجع شاطئ خاص كما بها مسبح مصنوع في الهواء الطلق، كما يحتوي على نادي صحي ورياضي، كما بها ملعب للأطفال ومرافق مائية متنوعة.

مطاعم منتجع بريرا الخبر

يوجد في المنتجع العديد من المطاعم التي تتميز بتقديم أفضل المأكولات المميزة والأطباق العالمية، كما يمكن تناول الطعام في الغرف.

أنواع الغرف في منتجع بريرا الخبر

  • يوجد في المنتجع جناح سوبير يور الذي يحتوي على مساحة 40 متر مربع.
  • تحتوي الفيلا على عدد غرفتين بمساحة 160 متر مربع ولها إطلالة مميزة على حدائق المنتجع.

أسعار الإقامة في المنتجع

تبدأ الأسعار في المنتجع من مبلغ 265 دولار خلال فترة الموسم للأشخاص سواء للإقامة للفرد أو فردين.

منتجع هوليدي إن الخبر

يعتبر المنتجع من أفضل المنتجعات التي يكون بجوار شاطئ نصف القمر، ويعد من تصنيف وتقييم 5 نجوم، يتميز بموقعه على شاطئ نصف القمر، يتميز بإطلاله ساحرة ولها شاطئ خاص، حيث يوجد به 3 مسابح خاصة، وملعب رياضي متعدد الأغراض، وملعب خاص بالأطفال ونادي لياقة بدنية، ومكان خاص لتأجير القوارب.

عن هاجر ابراهيم

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل اماكن سياحية في فرنسا

تعرف على أفضل اماكن سياحية في فرنسا ، فرنسا أحد الدول الأوروبية المتميزة والتي تمنحك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.