مطاعم وملاهي ومتنزهات

أفضل مطاعم ينبع أوقات العمل والعناوين

أفضل مطاعم ينبع أوقات العمل والعناوين ، مطاعم ينبع ، تعتبر مدينة ينبع بالمملكة العربية السعودية واحدة من أجمل المدن التي يزورها الكثير من السياح، حيث أنها تقع على البحر، وبها الكثير من المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات والمأكولات الخليجية والعربية، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على تلك المطاعم بالإضافة إلى أوقات العمل بها بالتفصيل.

مطاعم ينبع

تعتبر مدينة ينبع مصيفًا رائع لزوار المملكة السعودية، ولأبنائها أيضًا، ولأن ينبع مدينة من المدن الساحلية فكان ينبغي أن يتوفر بها العديد من المطاعم، ومن أجمل المطاعم الموجودة بها ما يلي:

مطعم شاهين ينبع

يعمل المطعم بدءً من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة الواحدة ليلًا، ويقدم للزوار الكثير من المأكولات الشهية واللذيذة، ولكن بصفة خاصة يقدم أفضل الوجبات البحرية، إلى جانب العديد من المأكولات الباكستانية.

ويمكنكم زيارة المطعم عند زيارة ينبع، حيث أنه يقع في طريق شارع الملك عبد العزيز، وهو من أهم الشوارع في المدينة، كما أن المطعم من أفضل المطاعم في ينبع.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار مطعم تشيليز والفروع والتوصيل للمنازل

مطعم الاسطورة ينبع

يوجد المطعم في مدينة ينبع الصناعية ويعمل يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف ليلًا، ويقدم الكثير من الأطباق المحلية والكثير من المأكولات العالمية، كما أن به ركن خاص بالعائلات فقط، ويمكن زيارة المطعم من خلال عنوانه في شارع الملك فهد.

مطعم الطازج ينبع

مطعم الطازج هو واحد من أكبر المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية على حد سواء، ويوجد في مدينة ينبع فرع منه وبالتحديد في شارع الملك سعود، ويقدم المطعم الكثير من الوجبات العالمية، والمشويات اللذيذة.

ويمكن الاستمتاع بالوجبات التي يقدمها مطعم الطازج في ينبع يوميًا من الساعة العاشرة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية صباحًا.

مطعم السراج ينبع

من أفضل المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات التركية في ينبع، بالإضافة إلى أن المطعم يقدم عدد غير قليل من الوجبات المحلية في المملكة، ويمكن زيارة المطعم في فرعه في حي الحزا يوميًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية والربع صباحًا.

اقرأ

أفضل منتجعات ينبع بالصور

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار مطعم أبو علي الشامي وأهم الفروع

مطعم القرافي

من المطاعم المشهورة بتقديمها للكثير من المأكولات البحرية ويمكن زيارة فرع المطعم في ينبع في طريق الملك عبد الله يوميًا من الثانية عشر ظهرًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق