Let’s travel together.

أفضل مطاعم القطيف

0

أفضل مطاعم القطيف تضم مدينة القطيف العديد من المطاعم التي تشتهر بجودتها في إعداد الوجبات المختلفة وحسن التعامل مع روادها، كما تتميز مدينة القطيف بأنها مدينة ساحلية عريقة إذا تعتمد في الأساس على النفط، والتمور، والأسماك، مما يجعلها أكثر المدن في المملكة العربية السعودية في مجال الأسماك، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أفضل المطاعم الموجودة في القطيف وكذلك أسعار بعض الوجبات بها.

أفضل مطاعم القطيف

أفضل مطاعم القطيف
أفضل مطاعم القطيف

يبحث الكثير من زوار مدينة القطيف أو ساكنيها الأصليين عن أفضل مطاعم القطيف حيث يرغب العديد من الزوار بعد يوم عمل شاق في التمتع بوجبة الغداء في أحدي المطاعم الموجودة في المدينة.

كذلك ويلجأ بعد السكان في الترفيه عن أنفسهم عن طريق تناول بعض الوجبات خارج الديار، أو بعد قضاء يوم ممتع من اللهو في الأماكن السياحية بالبلد فأنهم يلجئون إلى تناول الوجبات خارج الديار، وسوف نذكر فيما يلي أهم هذه المطاعم وأكثرها شهره.

اقرأ ايضا

أهم وأشهر مطاعم الجبيل

أسماء المطاعم بالقطيف

أفضل مطاعم القطيف
أفضل مطاعم القطيف

تضم مدينة القطيف العديد من المطاعم ومن أشهر هذه المطاعم وأكثرها تقييمًا وطلبًا على وجه الإطلاق مطعم دومينوز بيتزا فمن خلال هذا المطعم وطاقم العمل المتميز يمكن الحصول على أشهي أنواع البيتزا الإيطالية بالإضافة إلى إمكانية اختيار نوع العجينة وكذلك نوع الحشو على حسب رغبة العميل.

وتتراوح الأسعار في هذا المطعم ما بين عشرة ريال سعودي إلى مائة ريال سعودي وتزيد أو تقل هذه القيمة وفقًا للإضافات التي يرغب بها العميل.

مطعم بحري الخط للأسماك والروبيان وهو مطعم يقدم اشهي المأكولات البحرية بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للعائلات.

ومن أفضل الأصناف التي يقدمها هذا المطعم شربة السي فود اللذيذة والتي تكون عبارة عن مجموعة مختلفة من منتجات البحر الأحمر، وتختلف الأسعار في هذا المطعم باختلاف نوع الوجبة المطلوبة.

مطعم برقرينو ويعتبر من أكثر المطاعم شهرة في القطيف وهو مطعم متخصص في تقديم أفضل أنواع البيرجر بالإضافة إلى البطاطس بأنواعها ويقدم العديد من العروض والوجبات للأطفال وتتراوح الأسعار به من تسعة ريال سعودي وحتى وعشرون ريال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.