Let’s travel together.

أفضل مدن الملاهي في لوس أنجلوس لقضاء جولة ترفيهية ممتعة

0

أفضل مدن الملاهي في لوس أنجلوس لقضاء جولة ترفيهية ممتعة ، لوس أنجلوس أحد أهم المدن الموجودة في أمريكا والتي تمتلك طبيعة جميلة وأماكن متعددة للتنزه والاستمتاع بالوقت كما بها عدد كبير من المدن الترفيهية والملاهي الممتعة للصغار والكبار، موقع سفر السياحي يعرفكم خلال جولة سريعة على أفضل مدن الملاهي في لوس انجلوس لقضاء جولة ترفيهية ممتعة.

أفضل مدن الملاهي في لوس انجلوس لقضاء جولة ترفيهية ممتعة

ديزني لاند بارك

الملاهي في لوس أنجلوس

ديزني لاند بارك واحدة من أجمل الملاهي في لوس أنجلوس وهي عبارة عن مدينة كبيرة يأتي إليها السياح من كل مكان في العالم بفضل السحر الخاص الذي تمتلكه والذي يظهر في تصميمها وألعابها المختلفة.

تحتوي ديزني لاند على مجموعة رائعة من الألعاب الجميلة والتي من أشهرها العجلة الدوارة، لعبة الأفعوانيات وغيرهم الكثير من الألعاب الممتعة والمميزة جدا التي يمكنك تجربتها أثناء تواجدك بالمكان.

تمتد المدينة على مساحات كبيرة وواسعة جدا وبها مجموعة من العاملين على أعلى مستوى من الكفاءة في العمل والودية والاحترام، يمكنك السير بالمدينة الترفيهية والاستمتاع بمعالمها الجميلة جدا وهي من الأماكن التي لن تشعرك بالملل على الإطلاق فيمكنك قضاء يومك كله فيها دون شعور بالملل.

مزرعة نوتس بيري

مزرعة نوتس بيري أحد مدن الملاهي الشهيرة والرائعة في لوس أنجلوس والتي تحتوي على مجموعة كبيرة ومنوعة من الألعاب التي تناسب الكبار والصغار، العجة الدوارة التي ترتفع لأقصى ارتفاع من أكثر التجار والمغامرات الممتعة في المكان لمحبي المغامرة.

يوجد داخل هذه المدينة بيت الأشباح إذا كنت من محبي أجواء الرعب ستشعر بمتعة كبيرة عند دخوله بالإضافة لمجموعة كبيرة من الألعاب التي سيحبها أطفالك وستمكنهم من قضاء أجمل الأوقات هناك.

سحر جبل الستة أعلام

الملاهي في لوس أنجلوس

هذه المدينة الترفيهية من أروع الملاهي في لوس أنجلوس ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون قلبا ضعيفا فلا ننصحك على الإطلاق بزيارتها حيث تحتوي على عدد كبير من أبرز ألعاب الأفعوانيات على مستوى العالم وبالتالي من الصعب جدا أن تكون للاطفا فهي للكبار فقط الذين يحبون المغامرات.

تم إنشاء هذه المدينة الترفيهية عام 1971 وقد اشتهرت باسم ستة أعلام احتوائها على ستة أعلام بالفعل ويبلغ عدد زوارها ما يزيد عن 3 مليون زائر سنويا.

ليغولاند كاليورنيا

ليغولاند كاليفورنيا أحد مدن الملاهي الجميلة الواقعة ما بين لوس أنجلوس وسان ديغو ويمكن اعتبارها ملاهي، منتزه صغير بالإضافة إلى حديقة أسماك وقد تم تأسيسها عام 1999م، وهي مناسبة جدا للأطفال من عمر 2-12 سنة.

يوجد داخل المدينة مجموعة كبيرة ورائعة من معالم أمريكا الشهيرة والتي تم صناعتها بواسطة أحجار الليغو والعديد من الأماكن المخصصة للعب الأطال بحسب أعمارهم كما أن هناك بعض الألعاب التي يتم تحديد وزن خاص لها وبالتالي لا يتمكن الكبار من ركوبها.

استوديوهات هوليوود

الملاهي في لوس أنجلوس

هذه الاستوديوهات من أشهر استوديوهات العالم والتي تم يها تصوير أروع وأشهر الأفلام العالمية وقد تم تصوير أفلام هاري بوتر بالمكان وبالتالي توجد الأمور المتعلقة به والعديد من المؤثرات الخاصة التي تعود للفيلم الذي يحبه ويفضله الكبار قبل الصغار وبالتالي فهي من مدن الملاهي الرائعة والمفضلة لدى الكثير.

يمكنك أن تستقل الترام لتقوم بأخذ جولة رائعة جدا حول أرجاء المكان والاستمتاع بها وقد تحتاج لأكثر من يوم للتعرف على هذه المدينة الكبيرة.

هذا المكان من أروع الوجهات السياحية فلا يقتصر على كونه ملاهي فقط بل هو واحدا من أجمل الأماكن التي يأتي الأشخاص من كل مكان في العالم لزيارته وزيارة مركز الشمع الموجود هناك للقيام بالتقاط أجمل الصور التذكارية مع صور المشاهير الموجودة هناك.

الملاهي المائية في لوس أنجلوس

الملاهي المائية واحدة من أروع وأجمل الملاهي الموجودة في لوس أنجلوس والتي تحتوي على مجموعة من أروع الألعاب المائية التي يمكنك رؤيتها في العالم، يوجد داخل المنتزه كذلك مجموعة من برك الساحة الجميلة وتتناسب مع جميع الأعمار وبها أماكن مخصصة للحصول على حمام شمس والاستمتاع بجو من الاسترخاء والراحة، جدير بالذكر أن هذه الحديقة تفتح أبوباها فقط خلال أشهر الصيف.

كونتس سوك سيتي

الملاهي في لوس أنجلوس

تعد هذه المدينة من المدن الملاهي المائية الرائعة في لوس انجلوس والتي تحتوي على حمام سباحة كبير جدا بالإضافة لمجموعة من الأنابيب المائية الملتوية بشكل رائع جدا ونهر جميل.

يوجد داخل المدينة مجموعة كبيرة من الشلالات الرائعة وبحيرة صناعية متميزة بالإافة لبرج مراقبة كبير يساهم في حماية الأشخاص داخل المكان أثناء اللعب وبالتالي لا يمكنك القلق على أطفالك أثناء تواجدهم هناك.

ملاهي النهر الجامح

هذه الملاهي من مدن الملاهي الجميلة الموجودة في لوس انجلوس وتحتوي هذه المدينة على مجموعة من المزالج المائية المختلفة والتي تلتقي جميعها في حمام سباحة كبير وتناسب مختلف الأعمار، يحيط بهذه المدينة مجموعة من التلال الخضراء الرائعة وهي مكان جميل جدا يمنحك جو استرخاء ممتع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.