السياحة الخارجيةمن هنا وهناك

أفضل مدن ألمانيا السياحية

.

أفضل مدن ألمانيا السياحية ، تعد ألمانيا من الدول المزدهرة والتي تتعدد بها الثقافات والحضارات إضافة إلى ازدهارها في العديد من الصناعات الهامة على مستوى العالم، وإضافة لذلك تتمتع ألمانيا بمجموعة متميزة من المدن السياحية والتي تمتاز بطبيعتها الخلابة ومعالمها الرائعة، موقع سفر يأخذكم في جولة للتعرف على أفضل مدن ألمانيا السياحية ومعالمها.

أفضل مدن ألمانيا السياحية

السياحة في برلين

أفضل مدن ألمانيا السياحية
أفضل مدن ألمانيا السياحية

تعد مدينة برلين واحدة من أفضل المدن السياحية في أالمانيا وهذه أهمية إضافية على كونها عاصمة ألمانيا وهي ثاني أكبر مدينة أوروبية بعد لندن مباشرة، تمتلك برلين مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المتميزة أهمها قصر شارلوتنبورغ وهو قصر ملكي تم إنشائه في القرن السابع عشر ويمتلك مجموعة من الحدائق الرائعة ويعد عامل جذب رائع للعديد من السياح من مختلف دول العالم.

أما عن بوابو براندنبورغ فهي من أهم معالم برلين السياحية التي بنيت عام 1788م وقد تم رسم صورتها على العديد من العملات المعدنية في ألمانيا لأهميتها، وغيرها الكثير والكثير من المعالم السياحية مثل عمود النصر، برج برلين ومتاحف برلين الرائعة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في الأردن وما هي أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في الأردن

السياحة في ميونيخ

تعد ميونيخ من أجمل معالم المانيا السياحية وهي ثالث أكبر مدنها حيث يتم وصفها بقلب أوروبا النابض حيث تمتلك العديد من معالم الترفيه والتسوق إضافة إلى جمالها وطبيعتها الخلابة.

تتميز ميونيخ بموقعها المتميز على نهر إيزار والذي جعل منها عنصر جذب للعديد من السائحين إضافة إلى تميزها المعماري ومعالمها السياحية المتميزة.

المتحف الألماني من المعالم الجميلة التي تميز مدينة ميونيخ وهو متحف مهتم بالعلوم التقنية ويعرض العديد من النماذج لها حيث يحتوي على ما لا يقل عن 17000 قطعة أثرية ومقتنيات حديثة ويتم تطويره باستمرار للوصول إلى مستويات متميزة ومختلفة، جدير بالذكر أن المتحف الألماني هو أكبر متحف للتكنولوجيا في العالم.

الحديقة الإنجليزية من المعالم الجميلة في مدينة ميونيخ حيث تمتلك مجموعة من الأشجار والمساحات الخضراء الرائعة التي ستمنحك متعة زيارتها وغيرها من المعالم السياحية في ميونيخ مثل حديقة الحيوانات هيلابرون، الحديقة الأولمبية، قصر نيمفنبورغ وكنيسة سان بطرس.

السياحة في بادن بادن

أفضل مدن ألمانيا السياحية
أفضل مدن ألمانيا السياحية

تمتلك مدينة بادن بادن مجموعة رائعة من الأماكن الجميلة التي يمكن اعتبارها وجهة سياحية ممتازة حيث تمتلك الحمامات الرومانية والعديد من المعالم الطبيعية الساحرة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في جزيرة سيشل وأهم المناطق السياحية

من أهم معالم بادن بادن الطبيعية بحيرة موملسي والتي تقع على بعد ساعة من بادن بادن حيث تتمتع بطقس متميز وجو لطيف للاستمتاع بجمالها أو ممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات في المساحات الخضراء المحيطة بالبحيرة.

من أبرز المعالم السياحية في بادن بادن هي قلعة هاهونبادن الواقعة على بعد 3 كم من قلب المدينة فوق جبل وهي من المعالم الأثرية المتميزة في المدينة وتحتوي على العديد من الأنقاض والمعالم الأثرية التي يمكنك الاستمتاع بها والتقاط الصور التذكارية لها.

أقرأ

السياحة في شتوتغارت

أفضل مدن ألمانيا السياحية
أفضل مدن ألمانيا السياحية

تقع مدينة شتوتغارت في الجزء الجنوبي الغربي من دولة ألمانيا وهي من أكثر المدن ازدهاراً وتطوراً في الدولة الألمانية، تشتهر هذه المدينة بصناعة السيارات وتمتلك مجموعة من المتاحف الكبيرة والمعدة خصيصاً للسيارات.

يعد القصر الجديد من أهم معالم السياحة في شتوتغارت حيث تم بنائه بصورة فنية متميزة وقد كان مملوكاً لعائلة فورتمبيرغ الملكية ويحيط به العديد من النافير والحدائق الرائعة، على الجانب الآخر نجد متحف الفن الذي تم بناءه عام 2005م ويتميز بتصميمه على صورة مكعب ويقوم بعرض العديد من الآثار والتحف الفنية الرائعة.

إقرأ ايضاً :  خريطة ألمانيا أهم المدن ومساحتها وابرز معالمها

وفي إطار الحديث عن صناعة السيارات لا يمكن أن ننسى متحف مرسيدي بنز وهو متحف رائع يحتوي على أكثر من 160 سيارة متنوعة من القديم والحديث، كما يمتلك المتحف مركز تسوق يحتوي على قطع لتزيين السيارات بأشكال مختلفة وتستطيع شراء أفضل أشكال الزينة لسيارتك من هناك.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق