الرئيسية / من هنا وهناك / أفضل مجموعة مقاهي في هامبورغ الألمانية

أفضل مجموعة مقاهي في هامبورغ الألمانية

أفضل مجموعة مقاهي في هامبورغ الألمانية ، مدينة هامبورغ الألمانية من أروع المدن السياحية الموجودة في ألمانيا وثاني أكبر المدن هناك كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة جدا لدى الكثير من السياح الذين يتوافدون عليها طوال السنة، بالإضافة لأهميتها وجمال طبيعتها فهي تحتوي على مجموعة متنوعة ورائعة من المقاهي المختلفة التي يعرفكم عليها موقع سفر السياحي بهذا المقال الهام.

أفضل مجموعة مقاهي في هامبورغ الألمانية

مقهى Balzac coffee

هذا المقهى من المقاهي الشهيرة جدا الموجودة في مدينة هامبورغ الألمانية حيث يعمل على تقديم خدمة رائعة مع مجموعة من المشروبات الطازجة والمميزة والتي من أبرزها الميلك تشيك الشهير الذي لا يمكنك مقاومة طعمه، يتم تقديم بعض الأطعمة الخفيفة هناك كذلك مثل السانويتشاي والكعك وما إلى ذلك.

هذا المقهى من الأمكن المفضلة للكثير من سكان هامبورغ وتجد أنه مزدحم طوال الوقت ويبدأ بالعمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءا.

مقهى Black Delight

مقاهي في هامبورغ

مقهى ديلايت أحد المقاهي الرائعة والمفضلة لدى الكثير في هامبورغ وما يميزه أنه عبارة عن بيت صغير جدا يعمل على تقديم مختلف أنواع القهوة مع الحليب الطازج الخالي من أي مواد حافظة كما يقدم القهوة البيضاء والخالية من الكافيين التي يفضلها كثير ممن يرتادون المكان ويبدأ عمله من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساءا باستثناء السبت والأحد يعمل من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساءا.

مقهى Less Political

هذا المقهى المتميز ليس مجرد مقهى عادي وإنما هو ناد متخصص في صناعة القهوة حيث يتم فيه تجربة عمل أنواع جديدة ومختلفة من القهوة باستخدام تقنيات متنوعة ليخرج في النهاية فنجان قهوة فاخر من النادر أن تجد شبيهه في أي مكان آخر، يقدم المقهى كذلك مجموعة من الوجبات الخفيفة الممتعة والكعك الطازج بالإضافة للعامين المتميزين والخدمة الرائعة التي يتميز بها المكان.

يمتاز المقهى كذلك باتساع مساحته ويعمل من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى السادسة مساءا.

مقهى Stockholm Espresso Club

هذا المقهى من الأماكن المخصصة لصناعة القهوة من مختلف دول العالم مثل القهوة السويدية والكوبية مع إضافة بعض نكهات الفواكه لها لتشعر بطعم ومختلف ومميز عما اعتدت عليه، يتوفر بالمقهى أنواع مختلفة كذلك من الحلوى التي يتم تقديمها بجانب القهوة مثل الكرواسون، الكعك وغيرهم ويبدأ عمل المقهى من الثامنة صباحا وينتهي في السابعة مساءا.

مقهى Public Coffee Roasters

هذا المقهى من المقاهي المتميزة التي يمكنك الذهاب إليها لتناول القهوة المحمصة بشكل منزلي متميز والتي تأتي من أفضل الأماكن لصناعة القهوة مثل كينيا، أثيوبيا وجنوب ووسط امريكا لتخرج بالنهاية بطعم ممتاز وجودة رائعة، يقدم المطعم كذلك مجموعة وجبات خفية وبعض الحلويات المميزة وخدمة متميزة.

يعمل المقهى يوم السبت من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساءا، يوم الأربعاء من الثانية عشر ظهرا حتى السادسة مساءا أما باي الأيام من الثامنة صباحا حتى السادسة مساءا ولا يعمل يوم الأحد.

مقهى Coffe To Fly

يظهر من اسم المقهى أن طعم القهوة هناك سيأخذك للطيران إلى مكان بعيد والاستمتاع لأقصى درجة ممكنة ولكن ليس هذا هو الهد الوحيد من التسمية فهذا المقهى موجود داخل مطار هامبورغ ويوفر لك مجموعة من الإطلالات المتميزة على الطائرات التي ستمتعك أثناء تناول قهوتك.

يمتلك المهى مساحات واسعة تمكنك من الجلوس براحة والاستمتاع الإضافة للمسحات الخضراء الجميلة التي تحيط بالمكان ويعمل المقهى من يوم الإثنين حتى يوم الأحد من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشرة مساءا.

مقهى Milou Cafe

هذا المقهى من المقاهي الجميلة في هامبورغ وقد تم تصميمه بطراز فرنسي أصيل وديكور رائع، يقوم بتقديم الحلوى والفطائر المتنوعة بالإضافة للقهوة كما أنه يشتهر بإعداد حلوى التوت المغطاة بالشوكولاتة التي لا تقاوم، يوجد خارج المطعم كذلك أماكن متنوعة للجلوس والاستمتاع بالهواء والطبيعة ويعمل من يوم الإثنين حتى يوم الأحد من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساءا.

مقهى The Coffee Shop

هذا المقهى من المقاهي الرائعة والمفضلة داخل مدينة هامبورغ حيث يعمل على تقديم القهوة الفاخرة مع الحلويات المختلفة والفطائر يمكنك كذلك أن تتناول هناك وجبة الإفطار أو الغداء الخاصة بك وسط أجواء مميزة وديكور فخم وممتع يزين المكان، من بين مميزات هذا المقهى وجوده في منطقة السوق فوق محل زارا الشهير المخصص لبيع الملابس ويعمل من التاسعة والنصف صباحا حتى السادسة مساءا.

مقهى Cafe Glueck and Selig

مقاهي في هامبورغ

يعد هذا المقهى من المقاهي الرائعة والمتميزة في هامبورغ وقد تم تصميمه من الداخل بمجموعة من التصاميم الفرنسية الرائعة والأنيقة جدا والتي تمنح زوار المكان إحساس مميز، يمكنك تناول الشاي مع وجبة إفطار ليذية في هذا المقهى قبل الذهاب إلى العمل كما يقدم مجموعة كبيرة من المشرويات والفطائر والمعجنات.

جدير بالذكر أن وجبة اللإطار يتم تقديمها داخل المقهى حتى الثالثة عصرا أما عن مواعيد العمل فتبدأ من التاسعة صباحا وتستمر حتى السادسة مساءا.

عن You Rita

شاهد أيضاً

هاواي ريفيرا

هاواي ريفيرا وأهم الخدمات التي تقدمها القرية

هاواي ريفيرا واحده من أفخم القري الموجودة في الغردقة والتي تجذب إليها الكثير من الزوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.