مطاعم وملاهي ومتنزهات

أفضل مجموعة مطاعم عربية في تبليسي جورجيا وأشهر المطاعم الحلال

مطاعم عربية في تبليسي جورجيا ، مدينة تبليسي الرائعة التي تعد عاصمة جورجيا واحدةمن أجمل المدن السياحية التي يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بجمالها ومعالمها الرائعة جدا، كما يمكنك أن تتناول مجموعة من أجمل الأطاق العربية الحلال خلال تواجدك في هذه المدينة الجميلة ولذا فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على أفضل مجموعة مطاعم عربية في تبليسي جورجيا.

مطاعم عربية في تبليسي جورجيا

مطعم بيروت باشا

مطاعم عربية في تبليسي جورجيا

هذا المطعم الرائع من المطاعم العربية الجميلة الموجودة في مدينة تبليسي والذي يعمل على تقديم مجموعة رائعة ومتنوعة من الأطباق اللبنانية الشهية بالإضافة للعديد من الحلويات والمعجنات المتنوعة، يمكنك الذهاب إلى هذا المطعم والتأكد من تناول وجبة عربية حلال دون مواجهة اي قلق تجاه نوع الطعام القدم لك كما يمتلك المطعم طاقم رائع ومتميزة في التعامل مع الزبائن.

مطعم أرزة لبنان

يعد مطعم أرزة لبنان من المطاعم العربية الشهيرة والرائعة في مدينة تبليسي الجورجية والذي يقدم مجموعة رائعة من الأطا اللبنانية التي تزيد عن 35 صنف من المأكولات الرائعة جدا، أبرز ما يميز مطعم أرزة لبنان هو تقديمه الطعام بأسعار زهيدة وغير مرتفعة مقارنة بغيره من المطاعم الأخرى الموجودة في تبليسي.

مطعم سبيكترا حلال

مطاعم عربية في تبليسي جورجيا

يعد مطعم سبيكترا حلال من أفل مجموعة مطاعم عربية في تبليسي جورجيا ويقوم المطعم بتقديم مجموعة رائعة ومنوعة من اأطباق العربية الشهية والآسيوية الجميلة بالإضافة للأطباق الأوروبية الشهية وجميعها يتم طهوها بطريقة حلال متوافقة مع الشريعة الإسلامية ولا يقدم به أي نوع من الخمور.

إقرأ ايضاً :  أفضل مطاعم التجمع الخامس أسماء أشهر المطاعم

مطعم أميرة

مطعم أميرة من أفضل مطاعم عربية في تبليسي جورجيا ويعمل على تقديم مجموعة من الأكلات اللبنانية الشهية ولاسيما التي تمتلك الطابع الشرقي المتميز، يمكنك أن تقوم حجز طاولتك قب الذها للمطعم وهناك جزء خاص بالعائلات فقط كما يمكنك طلب الطعام إلى منزلك حيث توجد خدمة التوصيل.

يبدأ عمل المطعم من الحادية عشرة صباحا ويستمر حتى الواحدة والنصف يعد منتصف الليل ويعد من أشهر المطاعم التي تقدم طعام عربي مميز في تبليسي.

مطعم حلال إن

مطاعم عربية في تبليسي جورجيا

مطعم حلال إن من المطاعم الحلال المتميزة الموجودة في مدينة تبليسي والذي يقوم بتقديم مجموعة رائعة من أروع الأطباق الهندية والآسيوية الجميلة والشهية جدا لزوار المطعم.

يمتلك المطعم مجموعة من الخدمات المتميزة جدا التي يتم تقديمها للزبائن مثل خدمة الواي فاي المجانية، خدمة توصيل الطلبات للمنازل، خدمة الحجز المسبق للطاولات وكذلك يوجد مواقف خاصة بالسيارات هناك.

مطعم بيتزا سبيكترا

يعد مطعم بيتزا سبيكترا من أشهر المطاعم التي تقدم أنواع البيتزا المتميزة لكل عشاق البيتزا في تبليسي، يعمل المطعم على تقديم البيتزا لك بالطريقة التي تفضلها سواء كانت أوروبية، شرق أوسطية، مصرية وأي نوع تفضله من البيتزا يتم تقديمها بالنكهة المفضلة لديك كما يتيح لك المطعم خدمات التوصيل الخارجي.

إقرأ ايضاً :  رحلة الي حديقة الاسماك في القاهرة واهم الانشطة بها

مطعم دينيز تركيش Deneiez Turkish

يعد مطعم دينيز تركيش من المطاعم التي تقدم الطعام التركي الحلال بأشهى نكهة يمكنك تذوقها على الإطلاق كما يقدم مجموعة من الأصنا الأخرى من الطعام مثل الطعام البحري والعديد من الأكلات الشرقية والأوروبية اللذيذة جدا.

هذا المطعم ليس من المطاعم الكبيرة في المساحة ولكنه يمتاز بتقديم خدمة جيدة وممتازة ويقدم طعامه للزبائن بأسعار منخفة وغير مبالغ فيها.

مطعم Aisian Cuisin

هذا المطعم من المطاعم الجميلة والذي برغم حجمه الصغير إلا أنه يعمل على تقديم مجموعة رائعة ومميزة جدا من الأطباق الآسيوية الشهية والممتعة جدا وخاصة الطعام الهندي والتايلندي، يمتاز المكان بالخدمة الممتازة والنظافة وتقديم الطعام بأعلى مستوى من الجودة لذا ستشعر بمتعة كبيرة عند زيارتك لهذا المكان الجميل.

مطعم سلطان سوفرسي

مطعم سلطان سوفرسي من المطاعم الحلال الجميلة والمتميزة الموجودة في تبليسي عاصمة جورجيا والتي تعمل على تقديم مجموعة رائعة ومنوعة من الأطباق التركية الممتازة المطهوة بطريقة حلال، يتميز المطعم بطاقم عمل ودود  وخدمة ممتازة تجعلك ترغب في العودة إليه مرة أخرى.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار دومينوز بيتزا ورقم التوصيل للمنازل والفروع المتاحة في مصر

مطعم مهراجا الهندي

هذا المطعم من أجمل المطاعم الحلال الموجودة في تبليسي جورجيا والذي يعمل على تقديم مجموعة شهية ومتنوعة من الأطعمة الهندية المتنوعة كما يعمل على تقديم أفضل وجبات السمك اللذيذة جدا بأسعار جيدة ومستوى خدمة متميز فلا تفوت زيارة هذا المطعم الرائع.

مطعم تاج محل

مطاعم عربية في تبليسي جورجيا

مطعم تاج محل من المطاعم الحلال الموجودة في مدينة تبليسي والذي يعمل على تقديم مجموعة رائعة من أشهى الأكلات الآسيوية، اهندية وكذلك يعمل على تقديم الأكلات العربية وجميعها مطبوخة بالطريقة الحلال وفقا للشريعة الأسلامية، يقدم المطعم كذلك مجموعة من الوجبات النباتية والأطعمة الخالية من الجلوتين لمن ديهم حساسية ذد الجلوتين وبالتالي فهو مطعم متكامل يمكنه تلبية جميع رغبات الزوار.

مطعم البيك الجورجي في تبليسي

مطعم البيك الجورجي من أفضل المطاعم الحلال الموجودة في تبليسي جورجيا  ويعمل على تقديم بروستد البيك الرائع والمميز وبالتالي يذكرك بالمذاق العربي الرائع كما يعمل على تقديم مجموعة من أشهى الأكلات العربية المتنوعة ومن اشهرها المندي والمضغوط وبالتالي فهو من المطاعم المفضلة للعائلات العربية في تبليسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق