مطاعم وملاهي ومتنزهات

أفضل مجموعة مطاعم حلال في زيورخ سويسرا

.

أفضل مجموعة مطاعم حلال في زيورخ سويسرا ، مدينة زيورخ السويسرية من أجمل مدن سويسرا والتي تتمتع باحتوائها على مجموعة من المعالم الرائعة والأماكن السياحية المتميزة التي يمكنك التجول بها والاستمتاع هناك لأقصى درجة، ولكن ماذا عن الطعام فسويسرا دولة غير إسلامية وتتناول العديد من الأطعمة المحرمة عند المسلمين وهذا لا يعني أنك ستحرم من تناول الطعام فالمدينة تحتوي على عدد لا بأس به من المطاعم الحلال المخصصة للمسلمين وتطهو الأطعمة التي يتم طهوها بطريقة شرعية سليمة والتي يعرفكم عليها موقع سفر السياحي خلال هذا المقال.

أفضل مجموعة مطاعم حلال في زيورخ سويسرا

مطعم Original Kebap House

هذا المطعم من المطاعم العربية المتميزة في زيورخ والذي يقوم بتقديم أروع الأطباق الحلال والمتميزة مع مجموعة من الأطباق التركية المتنوعة التي تنال استحسان زوار المكان، أبرز ما يشتهر المطعم بتقديمه من طعام هو وجبات المشويات، الكباب مع الخبز التركي والبطاطس الرائعة وفي النهاية تحصل على كوب لذيذ من الشاي التركي رائع المذاق.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار مطعم دجاج بندق وأهم الفروع في مصر

الشيء المميز بالمكان هو أنه بإمكانك أن تتناول طعامك في جو من الهواء الطلق الرائع وهو بعيد حوالي 25 دقيقة من مدينة زيورخ السويسرية.

مطعم Maison blunt

هذا المطعم هو أحد المطاعم الحلال الجميلة الموجودة في زيورخ والذي يقدم مجموعة من أشهى الأطباق الحلال بالعديد من النكهات العالمية والعربية المتنوعة، من أبرز أنواع الأطعمة المشهورة في المكان هو الطعام المغربي والطعام اللبناني ويأتي إليه الكصير من الأشخاص والسياح بصفة خاصة لتناول ألذ الأكلات المغربية.

يعمل المطعم على تقديم خدمة واي فاي مجانية للزبائن كما أنه إذا كنت ترغب بتناول الطعام هناك يجب عليك الحجز من يوم الأحد لأن المكان مزدحم للغاية.

مطعم Cedre Bellevu

مطاعم حلال في زيورخ سويسرا

هذا المطعم من أروع المطاعم الموجودة في مدينة زيورخ السويسرية والذي يقوم تقديم مجموعة من الأطعمة الحلال الشهية وتحديدا الأكل اللبناني فهو يقدم أشهى الوجبات اللبنانية بامتياز والتي يتم طهوها بطريقة شرعية، هذا المطعم من المطاعم الشهيرة في أوروبا بشكل عام ويمتلك طاقم لبناني رائع يتحدث الإنجليزية بطلاقة وهو من الأمور التي جذبت العديد من سكان المدينة للمطعم ولزيارته.

إقرأ ايضاً :  منيو روستو 2020 وأرقام التوصيل

مطعم Cafe Bebek

هذا المطعم من المطاعم العربية الشهيرة الموجودة في مدينة زيورخ السويسرية وهو متخصص  أيضا في تقديم أشهى الأكلات اللبنانية الرائعة ومن أشهرها الكبة وبابا غنوج وفلافل البرغل الذي يأتي الكثير من الأشخاص بشكل خاص لتجربتها، هذا المطعم من الأماكن المزدحمة بالعديد من الأشخاص طوال الوقت وستجد هناك ازدحام كبير يتطلب أ، تقوم بحجز مسبق قبل زيارتك للمكان.

مطعم Pyramids

مطاعم حلال في زيورخ سويسرا

مطعم بيراميدز من المطاعم الحلال الجميلة الموجودة في زيورخ ويتضح من اسمه أنه مصري أصيل وجميع من يعمل به هم عمال مصريين، يقوم المطعم بتقديم مجموعة من أجمل الأطباق المصرية الشهية والرائعة ومن أشهر هذه الأطباق أطباق لحم الضأن واللحم البقري ويتم تقديم جميع هذه الوجبات بأسعار رائعة جدا بالإضافة لوجبة الفلافل الجميلة التي لا يمكنك تفويتها.

مطعم Haus Hiltl

هذا المطعم الجميل من أروع المطاعم الموجودة في زيورخ السويسرية ويعمل على تقديم الطعام الحلال بمختلف النكهات العربية والعالمية فتجد هناك مجموعة من أطباق المطبخ الفرنسي، الهندي، العربي والعديد من الوجبات للأشخاص الناتيين كذلك، يتوجه العديد من السكان والسياح لتناول الطعام داخل هذا المطعم حيث يعمل على تقديم طعامه بأسعار معقولة وميزانية مقبولة.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار مطعم حمزة 2020 ورقم التوصيل للمنازل

يمتلك المطعم تاريخ عرق في المدينة وكذلك من خلال تقديمه وجبات للنباتيين يمكنك الاستمتاع هناك والتقاط مجموعة من أروع الصور التذكارية بجواره.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق