الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / أفضل مجموعة مطاعم حلال في بالي إندونيسيا

أفضل مجموعة مطاعم حلال في بالي إندونيسيا

أفضل مجموعة مطاعم حلال في بالي إندونيسيا ، إندونيسيا من الدول الآسيوية الرائعة والتي تتمتع بمكانة سياحية متميزة وشهرة كبيرة بين غيرها من الدول وهي مكونة من مجموعة من الجزر الرائعة جدا ومن أبرزها جزيرة بالي الجميلة التي تحتوي على العديد من المعالم الترفيهية التي تشكل عامل جذب مهم للزوار ومن أبرز هذه المعالم المطاعم الموجودة هناك، إذا كنت قد خرجت في رحلة لهذه المدينة الرائعة وترغب في تناول وجبة ممتعة حلال فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على أفضل مجموعة مطاعم حلال في بالي إندونيسيا.

أفضل مجموعة مطاعم حلال في بالي إندونيسيا

مطعم Cafe De Dapoer

مطاعم حلال في بالي

هذا المطعم من أروع مطاعم حلال في بالي ويمتلك سمعة رائعة من خلال تقديمة لمجموعة كبيرة وشهية من الأطباق الحلال المميزة وهو أحد المطاعم الخمس نجوم الذي يقوم بتقديم طعام مشابه لذلك المصنوع في المنزل تماما، تم تصميم هذا المطعم بشكل تقليدي ريد من نوعه يحتوي على مجموعة من المقاعد المتميزة والمنحوتات الخشبية.

يعمل المطعم على تقديم العديد من الوجبات الشرعية المطهوة بشكل حلال ولا يقدم الكحول ومن أشهر الأطباق التي يقوم بتقديمها أطباق الدجاج مع التوفو وأطباق الشوفان بالإضافة لمجموعة متنوعة وجمية من أطباق الخضار المنوعة والطازجة.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار كنتاكي 2020 وأهم العروض

مطعم Tamarind Resturant Bali

يعد المطعم من المطاعم الحلال في بالي والذي يقدم وجبات شهية بالإضافة للعصائر الطبيعية الممتعة وأشكال من الخبر الطازج والمميز بالإضافة لأطباق اللحم والدجاج المطهوة بطريقة ممتازة ولذيذة، يتميز شكل المطعم بامتلاكه العديد من الديكورات الخشبية والفنية الجميلة جدا التي تمنحك جو ممتع من الاسترخاء أثناء جلوسك هناك.

مطعم Layali Arabya Lebanese Resturant

 مطاعم حلال في بالي

هذا المطعم الذي يقوم زياد مازنار بتشغيله من أجمل المطاعم الحلال الموجودة في جزيرة بالي والتي تقوم بتقديم أشهى الأطعمة اللبنانية التي تحمل نكهة إندونيسية جميلة وتم طهوها بطريقة شرعية جميلة ومتميزة، يقدم المطعم لزواره تشكيلة متنوعة من أروع الأطباق اللبنانية ومن أبرزها المخبوزات، الهامبورغر، الدجاج بمختلف أنواعه، الحمص، التبولة بالإضافة لمجموعة من الأطباق الإندونيسية الرائعة مثل الأرز الإندونيسي والحلويات اللبنانية ومجموعة من المشروبات المتميزة.

مطعم The Halal Boys

هذا المطعم من المطاعم الحلال المتميزة الموجودة في بالي وهي مشابهة لنوع من المطاعم التي تتواجد في نيويورك وهو عبارة عن شاحنة للطريق تعمل على تقديم أشهى الأطعمة الحلال اللذيذة والممتعة جدا، أشهر الأطعمة الحلال التي يقوم بتقديمها اللحمة المفرومة مع الخضار المشكل بالإافة للصلصة الحمراء الشهية أو صلصة الشيدر الرائعة كما يتم تقديم لحم الغنم مع الأرز البسمتي.

إقرأ ايضاً :  مطعم المصريين شرم الشيخ المنيو واوقات العمل والعنوان

مطعم Bale Udang Mang Engking

مطاعم حلال في بالي

هذا المطعم من المطاعم الرائعة الموجودة في جزيرة بالي والتي تقوم بتقديم أروع الأطعمة الحلال ومن أشهر الأطباق التي يتم تقديمها في المطعم الجمبري المشوي والمطبوخ بمختلف الطرق بالإضافة لمجموعة من الأطباق اللذيذة الأخرى مثل اللحوم المتنوعة والدجاج مع الأرز المطهو بشكل رائع جدا، من أبرز ما يتميز به المطعم أجوائه الرائعة والهادئة الممزوجة بموسيقى كلاسيكية رائعة جدا.

مطعم Bali Buda

يعد المطعم من المطاعم الحلال الشهيرة الموجودة في بالي ويتميز عن غيره بأنه مناسب للأشخاص الذين يفضلون اتباع أنظمة محددة وثابتة في طعامهم ايومي حيث يحرص على تقديم أروع الأطباق من الخضروات المتنوعة والعديد من الحلويات منخفضة السعرات الحرارية.

مطعم  Queen Tandoor

هذا المطعم من أجمل المطاعم العربية الموجودة في بالي والذي يعمل على تقديم أشهى المأكولات المصرية المتنوعة ما بين البط، الملوخية، أرز بيتا والعديد من الأطعمة الإندونيسية الحلال والحلويات العربية الشهية.

عن You Rita

شاهد أيضاً

برغرايزر منيو وعناوين الفروع ورقم التوصيل

برغرايزر منيو وعناوين الفروع ورقم التوصيل

برغرايزر منيو وعناوين الفروع ورقم التوصيل تجدوه في مقالنا هذا حيث يعتبر مطعم برغرايزر من …