من هنا وهناك

أفضل فنادق الساحل الشمالى 2020

أفضل فنادق الساحل الشمالى 2020 ، تقع منطقة الساحل الشمالي أقصى شمال جمهورية مصر العربية ويطل على البحر الأبيض المتوسط، وتتميز تلك المنطقة بالمياه الفيروزي والزرقاء مع الرمال الذهبية ونقاء المياه هو أكثر ما يجذب المواطنين لقضاء عطلة ممتعة على شواطئه، وعلى طول طريق الساحل الشمالي وصولا إلى مدينة مرسى مطروح يوجد العديد من القري السياحية المميزة والرائعة والتي تضم بداخلها بعض من أهم الفنادق العالمية والمحلية والتي تقدم خدمات مميزة للزوار.

ونحن مقبلون علي فصل الصيف يظل الساحل الشمالي من أكثر الاماكن المفضلة عند المصريين لذا نتعرف اليوم مع زوار موقع سفر علي أفضل فنادق الساحل الشمالى 2020

فنادق مميزة على طريق الساحل الشمالي

عروض الساحل الشمالى

تضم منطقة الساحل الشمالي العديد من الفنادق الهامة والمميزة والتي توفر المزيد من الراحة والرفاهية للزوار والتي من بينها ما يلي.

1- فندق العلمين

يعد فندق العلمين في مدينة سيدي عبد الرحمن واحد من بين فنادق 5 نجوم التي توجد في منطقة الساحل الشمالي كلها والتي تضم العديد من المرافق والخدمات المتنوعة وهو قريب من العديد من النقاط الحيوية في المدينة منها قرية الدبلوماسيين الثالثة.

إقرأ ايضاً :  رحلات الساحل الشمالي المميزة شاملة الانتقالات 2020

2- فندق عايدة الساحل الشمالي

وهو من الفنادق 4 نجوم المطلة على الشاطئ ويقدم العديد من الخدمات الهامة والمتنوعة بإطلالة ساحرة على المسبح أو على البحر، كما يوفر الكثير من الخيارات للنزلاء في الغرف.

3- فندق ريكسوس

وهو من بين أرقى الفنادق التي من الممكن أن تنزل بها في منطقة الساحل الشمالي على الإطلاق، فهو فندق 5 نجوم مميز يوفر العديد من الخدمات والراحة والرفاهية لجميع النزلاء بإطلالة مميزة على مياه البحر الأبيض المتوسط وقربه الشديد من الشاطئ.

4- فندق هايسندا

وهو عبارة عن سلسلة من الفيلات التي تقع على الشاطئ المصممة بتصميمات رائعة وعصرية وما يميز الفندق هو توفير الخصوصية الكاملة لجميع النزلاء، بالإضافة إلى توفير أهم العناصر وهي الراحة والرفاهية مع الإطلالة المميزة على البحر والحديقة الخاصة كما يوجد العديد من الخدمات الأخرى داخل ذلك المنتجع السياحي الفخم.

5- فندق المنتزه

ويعد ذلك الفندق من بين أفضل فنادق الساحل الشمالي يقع داخل قرية المنتزه على الشاطئ ويقدم ذلك الفندق للنزلاء العديد من الخدمات والمميزات الهامة، وهو يعد من أول الفنادق التي من الممكن أن تصادفها على طريق الساحل الشمالي غرب الإسكندرية مباشرة.

إقرأ ايضاً :  حمام فرعون بالصور السياحة العلاجية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق