من هنا وهناك

أفضل فنادق الساحل الشمالى 2024

أفضل فنادق الساحل الشمالى 2024 ، تقع منطقة الساحل الشمالي أقصى شمال جمهورية مصر العربية ويطل على البحر الأبيض المتوسط، وتتميز تلك المنطقة بالمياه الفيروزي والزرقاء مع الرمال الذهبية ونقاء المياه هو أكثر ما يجذب المواطنين لقضاء عطلة ممتعة على شواطئه، وعلى طول طريق الساحل الشمالي وصولا إلى مدينة مرسى مطروح يوجد العديد من القري السياحية المميزة والرائعة والتي تضم بداخلها بعض من أهم الفنادق العالمية والمحلية والتي تقدم خدمات مميزة للزوار.

ونحن مقبلون علي فصل الصيف يظل الساحل الشمالي من أكثر الاماكن المفضلة عند المصريين لذا نتعرف اليوم مع زوار موقع سفر علي أفضل فنادق الساحل الشمالى

فنادق مميزة على طريق الساحل الشمالي

عروض الساحل الشمالى

تضم منطقة الساحل الشمالي العديد من الفنادق الهامة والمميزة والتي توفر المزيد من الراحة والرفاهية للزوار والتي من بينها ما يلي.

1- فندق العلمين

يعد فندق العلمين في مدينة سيدي عبد الرحمن واحد من بين فنادق 5 نجوم التي توجد في منطقة الساحل الشمالي كلها والتي تضم العديد من المرافق والخدمات المتنوعة وهو قريب من العديد من النقاط الحيوية في المدينة منها قرية الدبلوماسيين الثالثة.

2- فندق عايدة الساحل الشمالي

وهو من الفنادق 4 نجوم المطلة على الشاطئ ويقدم العديد من الخدمات الهامة والمتنوعة بإطلالة ساحرة على المسبح أو على البحر، كما يوفر الكثير من الخيارات للنزلاء في الغرف.

3- فندق ريكسوس

وهو من بين أرقى الفنادق التي من الممكن أن تنزل بها في منطقة الساحل الشمالي على الإطلاق، فهو فندق 5 نجوم مميز يوفر العديد من الخدمات والراحة والرفاهية لجميع النزلاء بإطلالة مميزة على مياه البحر الأبيض المتوسط وقربه الشديد من الشاطئ.

4- فندق هايسندا

وهو عبارة عن سلسلة من الفيلات التي تقع على الشاطئ المصممة بتصميمات رائعة وعصرية وما يميز الفندق هو توفير الخصوصية الكاملة لجميع النزلاء، بالإضافة إلى توفير أهم العناصر وهي الراحة والرفاهية مع الإطلالة المميزة على البحر والحديقة الخاصة كما يوجد العديد من الخدمات الأخرى داخل ذلك المنتجع السياحي الفخم.

5- فندق المنتزه

ويعد ذلك الفندق من بين أفضل فنادق الساحل الشمالي يقع داخل قرية المنتزه على الشاطئ ويقدم ذلك الفندق للنزلاء العديد من الخدمات والمميزات الهامة، وهو يعد من أول الفنادق التي من الممكن أن تصادفها على طريق الساحل الشمالي غرب الإسكندرية مباشرة.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق