حجز فنادق

أفضل شاليهات جازان وأهم الخدمات بها

مدينة جازان واحدة من المدن التي تطل على شاطئ البحر الأحمر وبها الكثير من المميزات ولذلك نجد أن هناك العديد من السياح يذهبون إلى مدينة جازان للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الموجودة بها وبالتالي يبحثون عن أفضل الشاليهات، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أفضل شاليهات جازان بالتفصيل.

شاليهات جازان

وحتى تكون رحلتك إلى مدينة جازان ممتعة ينبغي أن تُقيم في أماكن فخمة، ولذلك سنرشح لك مجموعة من أفضل الشاليهات الموجودة في جازان:

شاليهات تريدرز الدرب

من أهم الشاليهات الموجودة في جازان، ومتوفر به ثلاثة غرف خاصة بالنوم، وبها جميع الكماليات التي يبحث عنها الزوار، بالإضافة إلى أن هناك مسبح كبير، ومتوفر به جميع الخدمات وعلى رأسها وجود إنترنت هوائي، ويمكن ركن السيارات من خلال الموقف المخصص لذلك.

ويمكن الوصول إلى الشاليه من مطار أبها الدولي بمسافة لا تزيد عن 90 كيلو متر، حيث أن الشاليه يقه في شارع الدرب.

اقرأ

أنشطة سياحية في جزيرة احبار جازان وأفضل الفنادق القريبة له

شاليهات شرم الحريضة

يتميز الشاليه بوجود الكثير من الغرف به والمجهزة بجميع الخدمات أيضًا، كما أن الغرف تسع حتى 16 فرد، ومتوفر به جميع الخدمات الترفيهية التي يبحث عنها الزوار، وبه أيضًا موقف لركن السيارات.

ويقع الشاليه في منطقة الحريضة وبالتحديد في الناحية المقابلة لشركة السمك، ويتميز بقربه الشديد من الشاطئ.

شاليه رويال نايتس

تستطيع الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أكبر الخدمات من خلال الشاليه، حيث أنه يوفر لك غرف نوم مكيفة ومسبح كبيرن، ويضم أيضًا الشاليه عدد من مرافق الشواء تستطيع الاستمتاع الإنترنت المجاني من خلاله، وتستطيع الوصول إلى الشاليه من خلال حي الكدره بالدرب.

شاليه الهاف مون

من الشاليهات المميزة في جازان، فتستطيع الاستمتاع بوقتك عند الإقامة في الشاليه، وستجد أن به جميع الرفاهيات والكماليات، وتستطيع أيضًا من خلاله الاستمتاع بالسباحة داخل المسبح الداخلي الموجود في الشاليه، ويسع الشاليه عدد أفراد يصل إلى ثمانية.

وتستطيع الوصول إلى الشاليه عند زيارتك لمنطقة كارار الذي يقع بالقرب من جامع السديري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق