السياحة الخارجية

أفضل برنامج سياحي في جورجيا واهم المزارات 2022

أفضل برنامج سياحي في جورجيا واهم المزارات 2022 يعد من أفضل الأماكن السياحية، كما انها من أبرز وأشهر المعالم السياحية في مدينة جورجيا المصنفة كواحدة من أفضل الدول السياحية علي مستوي العالم.

كما انها تعتبر أفضل البرنامج سياحي في جورجيا يمكن تحديده والتخطيط له علي حسب ميول كل شخص ووقت رحلته، فهناك اكثر من 8 مدن يستحقون الزيارة وكل منهم زاخر بما يسر القلب والعين، كما انها من اهم وابرز المعالم السياحي في الوطن العربي.

أفضل برنامج سياحي في جورجيا واهم المزارات 2022

أفضل برنامج سياحي في جورجيا واهم المزارات2022
أفضل برنامج سياحي في جورجيا واهم المزارات2022

التي تعتبر من اهم المناطق السياحي، كما انها من أبرز وأشهر المعالم السياحية، حيث انها تتميز بالعديد من الميزات، حيث يوجد فيها الكثير من أماكن الجذب السياحي والمعالم التراثية التي يعود تاريخها الي أقدم الحضارات، كما انها تضم الكثير من المعالم الثقافية التي تجعلها من أفضل الأماكن السياحية في العالم.

أبرز أماكن السياحة في جورجيا وأهم المدن

يوجد العديد من الأماكن السياحية في جورجيا واهم المدن السياحية التي تحظي بالرضا والقبول من الزوار، والتي يمكننا التعرف عليها من خلال الاتي:

1. السياحة في باتومي

  • تعتبر من أفضل من الأماكن الترفيهية، كما انها تتميز والوجهات البحرية والرائعة والجذاب.
  • حيث يوجد بها أجمل المباني التراثية الجميلة والجذابة، كما انها تحتوي على حدائق نباتية، حيث انها تحتوي على نصب على ونيوب، كما انها تتميز بالأماكن الجذاب والرائعة.

2. السياحة في متسخيتا

  • تعد من أجمل أماكن السياحة في جورجيا، كما انها تضم المدينة مجموعة هائلة من المعالم التاريخية التي يعود بنائها لبدايات العصر الميلادي.
  • كما انها تعد من اهم السياحية، حيث يوجد العديد من القلاعة مثل قلعة كاتدرائية سفيتيخوفيلي، قلعة خيرتفيزي وقلعة كنيسة الصليب.

3. السياحة في تبليسي

  • تتميز السياحة في تلبيسي بالتنوع بين كل ما هو عصري وكلاسلكي وحديث.
  • كما انها تضم العديد من أماكن التسوق والحدائق الحديثة، كما انها تضم المدنية العديد من المعالم الاثرية والسياحة التي يأتي اليها العديد من السياح كل دول العالم منا قلعة حصن ناريكالا، قلعة متاتسميندا بارك، قلعة كاتدرائية الثالوث المقدس.

اقرأ أيضًا:

السفر والسياحة إلى مقدونيا 2022 تعرف على التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق