الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / أفضل اماكن خروج في ابوظبي 2020

أفضل اماكن خروج في ابوظبي 2020

اماكن خروج في ابوظبي ، أبو ظبي أحد مدن الإمارات الجميلة والتي تمتلك طبيعة رائعة ومجموعة من المعالم السياحية التي تجذب الكثير لزيارتها سواء من العرب أو الأجانب من كل مكان في العالم وتحتوي أبو ظبي على مجموعة رائعة وكبيرة من أماكن الفسح والخروج التي يمكنك التوجه إليها عند قضاء عطلتك هناك، لذا فإن موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة للتعرف على مجموعة من أفضل اماكن خروج في ابوظبي.

اماكن خروج في ابوظبي

كورنيش أبو ظبي

أفضل اماكن خروج في ابوظبي

كورنيش أبو ظبي من المعالم السياحية الرائعة الموجودة هناك ويعد مكان مثالي للتمشية والتنزه وقاء وقت ممتع، حيث تجد مجموعة رائعة من الشواطيء والرمال الساحرة التي تمتد على ساحل البحر الأبيض المتوسط في منظر ساحر وخلاب.

يحتوي الكورنيش على مكان مخصص للمشي والترفيه عن النفس كما أن هناك مكان يمكنك ركوب الدراجات فيه والاستمتاع مع الأهل والأصدقاء كما يوجد هناك مجموعة من الأماكن المختلفة التي تمكنك من استئجار الدراجات الهوائية والانطلاق بها.

إذا لم تكن رغبة أو هواية في التمشية أو ركوب الدراجات ستجد هناك مجموعة رائعة من الحدائق والمنتزهات والمقاهي الجميلة التي تمكنك من قضاء وقت رائع مع عائلتك هناك.

قصر الإمارات

قصر الإمارات من الأماكن الرائعة التي يمكنك الخروج إليها في أبو ظبي وهو موجود قريبة من قرية التراث ويعد أحد الفنادق الرائعة والمتميزة على مستوى العالم حيث بلغت تكلفة إنشائه ما يزيد على 3 مليارات دولار.

إقرأ ايضاً :  منيو كويزنوز واهم الفروع وارقام التواصل

يحتوي الفندق على ما يقارب 400 غرفة وجناح متنوع وهو من الفنادق الفخمة حيث ستجد أن في تصميمه الداخلي تم استخدام مواد من الذهب الخالص وكذلك الرخام الفخم وتقام به مجموعة من الفعاليات الجميلة والمهرجانات الرائعة وبالتالي فهو يوفر لك إقامة ممتعة وجو متميز جدا.

جامع الشيخ زايد

 

أفضل اماكن خروج في ابوظبي

جامع الشيخ زايد من المعالم السياحية الجميلة الموجودة في أبو ظبي وهو تحفة فنية معمارية هائلة حيث يحتوي على مجموعة من التصميمات الهندسية الجميلة التي جعلت منه بناء معماري لا مثيل له.

تم بناء هذا المسجد الرائع على مدار 12 عام ليظهر بهذا الشكل المتميز يمكنك الشعور بمتعة كبيرة عند زيارة هذا المسجد ومشاهدة السجاد الإيراني الرائع فيه بالإضافة للديكورات والزخارف الكثيرة التي تميزه وتغطيه من كل مكان بالإضافة للأعمدة وبركة الماء وغيرها من المعالم الجميلة هناك.

قرية التراث

قرية التراث تعد من أفضل اماكن خروج في ابوظبي وهي قريبة من مركز التسوق مارينا وتحتوي هذه القرية على مجموعة من المعالم التراثية الجميلة.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار مطعم كورتيجيانو رقم التليفون والفروع

ستجد داخل القرية مجموعة من الخيام المصنوعة من شعر الماعز والأباريق التي تقدم القهوة العربية الرائعة وموقد للنار يتم عمل القهوة عليه.

يتم تقديم مجموعة من العروض التمثيلية المختلفة من قبل القائمين على قرية التراث يعرفك فيها على كيفية استخراج الماء من الآبار القديمة والبيوت المصنوعة من الطين بالإضافة للقرى القديمة الخاصة بصيد السمك وذلك لتعريفك عن قرب بكيفية حياة البدو وكيف يعيشون هناك وبالتالي ستجد متعة كبيرة ومختلفة للغاية هناك.

جزيرة السعديات

أفضل اماكن خروج في ابوظبي

 

جزيرة السعديات من أفضل أماكن خروج في أبو ظبي وهي من الجزر الطبيعية الموجودة على بعد 500 متر من ساحل أبو ظبي وهي من المشاريع التي تعتبر قيد التطوير حيث يمكن اعتبار المكان مجمع تجاري ومكان للسكن وكذلك مكان ترفيهي ممتاز.

ستكتمل هذه الجزيرة بشكل كامل عام 2020م وستكون من الأماكن الرائعة لمحبي الثقافة حيث ستحتوي على منطقة ثقافية ممتازة بالإضافة لمجموعة من المتاحف الجميلة مثل متحف اللوفر أبو ظبي ومتحف زايد الوطني.

الانطلاق في رحلات السفاري

رحلات السفاري من الرحلات الرائعة جدا التي تمكنك من قضاء وقت ممتع في أبو ظبي حيث يمكنك من خلال هذه الرحلات التعرف على حياة الصحراء الجميلة الموجودة في مدينة أبو ظي، يمكنك الاستمتاع بركوب سيارات الدفع الرباعي الجميلة وكذلك ركوب الجمال.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار مطعم حدائق طابا ومواعيد العمل اليومية

أما عن الليل في الصحراء فهو متعة أخرى فيمكنك الاستمتاع بقضاء ليلة ساحرة ومتميزة جدا وتناول مأكولات شهية رائعة تحت أضواء السماء اللامعة.

عالم فيراري

أفضل اماكن خروج في ابوظبي

عالم فيراري من الأماكن الرائعة للتنزه وهو موجود في جزيرة ياس ويمكنك هذا المنتزه من الاستمتاع بتجربة مثيرة من خلال ركوب قطار الفورميلا الرائع كما يوجد هناك مجموعة من الألعاب الرائعة التي تحاكي ساقات الفورمولا 1 الممتعة والدخول في سباقات بالسيارات والقطارات وبالتالي ستخوض تجربة جميلة وفريدة من نوعها.

منتزه ياس ووترورلد

منتزه ياس ووترولد من المنتزهات الرائعة والمتميزة في أبو ظبي والتي تمكنك من الاستمتاع بيومك بشكل رائع حيث يحتوي المنتزه على ما يزيد عن 42 لعبة مختلفة بالإضافة لمنحدر رائع وأكثر من 15 ملعب مخصص للعب كرة القدم هناك، وبالتالي يعد هذا المكان من الأماكن المثالية للتنزه وقضاء وقت ممتاز جدا مع عائلتك.

إذا كنت من محبين ألعاب الإثارة والتشويق سيكون المنحدر المائي هو الخيار الأمثل بالنسبة لك حيث يكون هذا المنحدر شبيه بإعصار قمعي رائع كما يمكنك الاستمتاع ركوب الأمواج أو التزلج ستجد خيارات من الألعاب الممتعة التي لا حصر لها على الإطلاق.

عن You Rita

شاهد أيضاً

جان برجر منيو وعناوين الفروع ورقم التوصيل

جان برجر منيو وعناوين الفروع ورقم التوصيل

جان برجر منيو وعناوين الفروع ورقم التوصيل التي يبحث عنها عشاق الوجبات الديلفيري وتعتبر مطاعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *