السياحة الداخلية

أفضل اماكن الخروج والفسح في الغردقة

أفضل اماكن الخروج والفسح في الغردقة ، اماكن الخروج والفسح في الغردقة ، تعد مدينة الغردقة واحدة من المدن الجميلة في جمهورية مصر العربية وهي مصيف ممتع ويتمتع بأسعاره المعقولة والعديد من أماكنه الجميلة لذا إذا كنت ترغب في قضاء عطلة صيفية ممتعة لا تتردد في وضع الغردقة على أولوية اختياراتك، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة للتجول على اماكن الخروج والفسح في الغردقة وأجمل هذه الأماكن.

اماكن الخروج والفسح في الغردقة

منطقة السقالة

اماكن الخروج والفسح في الغردقة

تعد منطقة السقالة من أجمل أماكن الغردقة حيث تحتوي على عدد كبير من المنتجعات السياحية الرائعة وغيرها الكثير والكثير من مناطق الغوص الممتعة كما تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي وتستطيع شراء ما تريد من هدايا أو مستلزمات من خلال العديد من الأسواق المنتشرة في منطقة السقالة.

حي الدهار

يعد حي الدهار من أجمل الأحياء الموجودة في مدينة الغردقة حيث يمتاز هذا الحي بأنه يحمل الطابع البدوي ويظهر ذلك في مجموعة من الاسواق الشعبية الموجودة بالمكان وعلى الرغم من اتسامه بالشعبية والبساطة إلا أنه يجذب أعداد كبيرة من السياح والأجانب والذين تجدهم حولك في كل مكان ومن أبرز الطرق التي يتواجد بها السياح طريق المطار، طريق الشيراتون وطريق الهضبة وغيرها.

جزيرة جفتون

اماكن الخروج والفسح في الغردقة

تعد جزيرة جفتون من أهم الجزر السياحية في مدينة الغردقة حيث تطل على ساحل البحر الاحمر وتعد موطناً رئيسياً للعديد من طيور النوروس حيث تمتلك ما يقارب من 50% من طيور النوروس الموجودة بالعالم، تحتوي الجزيرة على مجموعة كبيرة من النباتات والحيوانات النادرة.

تتميز جزيرة جفتون برمالها الشاطئية المتميزة كما تمتلك العديد من أماكن الغوص والتي تبلغ أكثر من 14 موقع مخصص للبيع وتأتي أهمية هذا المكان إلى تمتع مياهها بالنقاء وعدم التلوث ويأتي إليها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم.

جزيرة أبو منقار

تعد من أجمل الأماكن في الغردقة المطلة على البحر الأحمر أيضاً وتبلغ مساحتها حوالي 2 كم تحتوي جزيرة أبو منقار على العديد من التجمعات المرجانية الرائعة والرمال المفيدة في العديد من العلاجات الطبيعية ويتم استخدامها لهذا الغرض.

الجونة

اماكن الخروج والفسح في الغردقة

تعد الجونة واحدة من أجمل المناطق التي تبعد عن الغردقة حوالي 20 كم تتميز باحتوائها على العديد كم الجزر والقنوات المائية وهي مجموعة من الأحياء التي تحيط بها الخضرة من جميع الجوانب، تحتوي الجونة على مجموعة من الأحياء والمنتجعات والفنادق المتميزة.

من أشهر الأحياء الموجودة في الجونة الحي الإفريقي، لحي الهندي والحي العربي الإسلامي، أما عن النشاطات فتستطيع ممارسة العديد من الرياضات المائية والغوص كما تستطيع زيارة المتحف الذي يحوي مجموعة كبيرة من المعارض والتحف الرائعة والاستمتاع بمشاهدة ملاعب الجولف والمسابقات التي يتم إجراؤها هناك.

أقرأ

منتجع مكادي باي

يقع هذا المنتجع في جهة الجنوب على بعد 30 كم من الغردقة وهو من الأماكن السياحية الجديدة التي تحظى بشهرة واسعة جداً كما أنه مكان ومانسي مناسب جداً لقضاء اوقات شهر العسل، تم بناء هذا المنتجع على خليج مائي ويمكن الاستمتاع به والسير على شواطئه والاستمتاع بالعديد من أماكنه الطبيعية الخلابة والجاذبة للسياح من كل مكان.

سهل حشيش

يعد سهل حشيش من أهم اماكن الخروج والفسح في الغردقة على بعد 25 كم من جنوب مدينة الغردقة ويعتبر واحداً من أكبر المشاريع السياحية التي تم عملها على ساحل البحر الأحمر، يحتوي على العديد من الخدمات الرائعة التي يتم تقديمها للسياح حيث يمتلك 6 منتجعات سياحية ويوجد به العديد من الأسواق إضافة إلى المتعة المختلفة التي تشعر بها عند رؤية البحر والمناظر الطبيعية الرائعة في المكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق