السياحة الخارجيةمن هنا وهناك

أفضل المطاعم في الشارقة، تعرف عليها

.

أفضل المطاعم في الشارقة ، تعد الشارقة واحدة من أجمل المدن في الإمارات العربية المتحدة وقد حازت على لقب عاصمة الثقافة الإسلامية في عام 2014، تعد من الوجهات السياحية الرائعة والمتميزة والتي يمكنك زيارتها مع عائلتك والاستمتاع بها لأقصى درجة ممكنة كما تحتوي على مجموعة من متميزة من المطاعم والتي يعرفكم عليها موقع سفر السياحي خلال هذا المقال.

أفضل المطاعم في الشارقة

مطعم أرجوان الشارقة

أفضل المطاعم في الشارقة
مطعم أرجوان الشارقة

يعد هذا المطعم الواقع في شيراتون الشارقة من أفخم المطاعم الموجودة في الشارقة وأشهرها حيث يقدم مجموعة متميزة من الوجبات الغربية والشرقية بمختلف النكهات الرائعة وتبلغ أسعار الوجبة الواحدة في هذا المطعم 80 درهم وتصل إلى 140 درهم إماراتي.

مطعم وكافيتيريا الطربوش

يعد هذا المطعم امتداد للنكهة الحلبية في الشارقة فهو مطعم حلبي يقوم بتقديم مجموعة شهية من المأكولات الشرقية وبعض المأكولات الغربية كذلك، ويعد عامل جذب للعديد من الأشخاص وهو من أفضل المطاعم في الشارقة.

يقدم المطعم مجموعة من أشهر الأكلات مثل شيش برك، كبسة الدجاج، محاشي مشكلة، كوردون بلو والمنسف الأردني وغيرها من الأكلات الشهية الممتعة.

إقرأ ايضاً :  متحف الثلج في إسطنبول

مطعم الإمبراطور

أفضل المطاعم في الشارقة
مطعم الامبراطور

يعد من المطاعم الشهيرة في الشارقة والذي يقوم بتقديم مجموعة من المأكولات البحرية ولا سيما المصرية، حيث تستطيع تناول وجبة سمك رائعة داخل هذا المطعم بأسعار تتراوح من 30 -50 درهم إماراتي فقط.

مطعم حرير أصفهان

يعد هذا المطعم واحداً من أهر وأفضل مطاعم الشرقية ويقدم العديد من المأكولات الممتعة حيث يقدم أجمل أنواع البرياني وألذ العصائر وغيرها الكثير والكثير، تتراوح أسعار الوجبات لشخص واحد في مطعم حرير أصفهان ما بين 40-60 درهم إماراتي.

مطعم شيراز الشارقة

يشتهر مطعم شيزار الإيراني في الشارقة بتقديم العديد من أطباق اللحوم والدجاج المتنوعة لا سيما المشاوي اللذيذة وقد تم تصنيفه ضمن أجمل وأفضل مطاعم الشارقة.

مطعم البهارات الملكي

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم في مدينة الشارقة حيث يقوم بتقديم العديد من المأكولات البحرية وكذلك المأكولات التي تعود للصين والهند بنكهات رائعة ومتميزة، كما يتميز المكان بالرقي والهدوء وخدمة طاقم على أعلى مستوى.

أقرأ

ستيك هاوس قوس قزح

أفضل المطاعم في الشارقة
ستيك هاوس قوس قزح

يظهر من إسم هذا المطعم بأنه من المطاعم الخصيصة للستيك حيث تقوم بتجهيزه بطرق مختلفة ومتنوعة ويمتلك جو رائع وموسيقى كلاسيكية متميزة وهادئة تساعدك على الجلوس براحة وتناول الطعام في أجواء جميلة.

إقرأ ايضاً :  جولة في فقيه اكواريوم ورسوم الدخول

مطعم Gazebo

يعد هذا المطعم الوجهة الأمثل لك إذا كنت من محبي الطعام الهندي وعشاقه حيث تتميز أطباق هذا المطعم بطعمها الرائع وبهاراتها اللاذعة، كما يمتلك ديكور متميز ومناسب للعائلات لقضاء وقت ممتع يساعدك على تناول الطعام براحة.

مطعم المنزه

يقدم هذا المطعم مجموعة من الأطباق التي تستمد نكهاتها من من المطبخ الإفريقي والمغربي، وبالتالي فهو فرصة رائعة لتناول مجموعة من الأطباق المتنوعة بمختلف النكهات من جميع أنحاء العالم ولذا سنجد أن أسعار الطعام في هذا لمطعم مرتفعة.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق