السياحة الداخلية

أسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد

أسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد تعتبر العين السخنة من أكثر الأماكن زيارة وأكثرها تشويقًا للنزلاء خلال فترة الصيف، حيث أنها تتمتع بمناظر جميلة للمياه وكذلك الشواطئ والتي يلجأ إليها المصيفين من كل محافظات مصر هربًا من حر الصيف الحارق وأغلبهم يلجأ إلى رحلات اليوم الواحد، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أسعار الشواطئ خلال الصيف لقضاء يوم كامل من المتعة واللعب في المياه.

أسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد

أسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد
أسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد

يبحث الكثير من المصريين عن أسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد والتي تتمتع بأقبال شديد ودائمة الازدحام خاصة أيام الصيف الحارقة رغبة من الأفراد في التخلص من هذا الجو.

وتتعدد الشواطئ الموجودة في العين السخنة على امتداد خليج السويس بالكامل، والتي تكثر فيها العروض خلال فترة الصيف وتتنافس بينها وبين مثيلاتها من الشواطئ الأخرى لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار، وسوف نذكر فيما يلي أسماء بعض الشواطئ المميزة في العين السخنة وكذلك أسعار اليوم الواحد بها والخدمات التي تقدمها.

اقرأ ايضا

تقرير عن فندق سافانا العين السخنة

أهم الشواطئ

فندق ريتال فيو وهو أحد أشهر الفنادق الموجودة في العين السخنة ويضم العديد من الغرف ويقدم العديد من الخدمات للنزلاء ومن اهم هذه الخدمات أنه يقدم خدمة قضاء اليوم الواحد بدء من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً ويكون سعر الفرد لقضاء هذا اليوم على الشاطئ فقط ثلاثمائة وخمسون جنيهًا، وللأطفال مائة وخمسة وسبعون جنيهًا كذلك وتشمل هذه الأسعار وجبة الغداء المقدمة من الفندق.

فندق رومانس العين السخنة وهو من الفنادق ذات الأربعة نجوم ويحتوي على شاطئ خاص ويقدم خدمة قضاء اليوم الواحد لبعض النزلاء وتكون مقابل مبلغ يصل إلى ثلاثمائة جنيه مصري، ويشمل هذا السعر على استخدام جميع مرافق الفندق من حمام سباحة والأكوا بارك والشاطئ الخاص، وكذلك وجبة عبارة عن ساندويتشين وكوكاكولا وشيبسى وحلويات.

هذا بالإضافة إلى العديد من الفنادق والشواطئ الأخرى التي تقدم خدمات قضاء اليوم الواحد والتي تتراوح أسعارها من مائتان وخمسون جنيهًا مصريًا وقد تصل إلى خمسمائة جنيه مصري باختلاف تصنيفات الفنادق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق