من هنا وهناك

أفضل الاماكن السياحية في اوزنجول التركية

 أفضل الاماكن السياحية في اوزنجول التركية ، قرية أوزنجول الواقعة على بعد 100 كم من طرابزون التركية من أروع الأاماكن السياحية الموجودة في تركيا والتي تمتلك طبيعة خلابة رائعة جدا لا يمكن مقاومتها، حيث تحتوي على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة جدا والتي لا تقاوم فهي مكان ساحر بمعنى وستشعر بمتعة كبيرة جدا عند زيارته والتعرف عليه، موقع سفر السياحي يعرفكم على أفضل الاماكن السياحية في اوزنجول التركية.

أفضل الاماكن السياحية في اوزنجول التركية

بحيرة اوزنجول

 

هذه البحيرة من الأماكن الرائعة جدا الموجودة في اوزنجول والتي ينعكس على مياهها معالم القرية والمسجد الموجود بالقرب منها ويمنحها منظر رائع جدا، يأتي العديد من السياح لزيارتها سنويا وااستمتاع بما يحيط بها من جبال وغابات ومساحات خضراء متنوعة وستجد هناك مجموعة رائعة من غابات الصنوبر التي تمتلك مسارات متميزة جدا يمكن السير خلالها على الأقدام والاستمتاع بجمال المنظر هناك.

هذه البحيرة هي المكان المثالي المتميز للاستمتاع والجلوس في جو من الهدوء مع الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة مع الاستمتاع بأصوات الطيور الجميلة مع ممارسة صيد سمك السلمون الرائع.

إقرأ ايضاً :  السفر الى الكاميرون وزيارة مرتفعات الكاميرون الاوراق المطلوبة وتكاليف الرحلة

مرتفعات السلطان مراد

هذه المرتفعات ارائعة الموجودة في القرية والتي تبعد عنها 35 كم فقط من المعالم السياحية الجميلة جدا في المكان وهي مناسبة لمحبي الطبيعة والاسترخاء ولمن يرغب في اهروب من ازدحام المدن وإزعاجها، تملك هذه المرتفعات مجموعة متنوعة من التضاريس المختلفة ويمكنك القيام بالتخييم هناك والاستمتاع بالجمال الذي يحيط المكان من جميع الجوانب.

بحيرة السمك 

بحيرة السمك من معالم اوزنجول الجميلة جدا والتي تمنح من يزورها تجربة مميزة ومختلفة جدا وبرغم الطريق الوعر الذي يؤدي إلى البحيرة إلا أنه يأتيها الكثير من السياح والأشخاص للاستمتاع بجمالها والمناظر الطبيعية الجميلة فيها، لذا إن كنت ترغب في العزلة والحصول على جو مميز من اراحة والاسترخاء ستكون بحيرة السمك مكان مناسب لذلك.

متحف اتاتورك 

هذا المتحف من المعالم السياحية الجميلة الموجودة في اوزنجول والذي والذي يعد مكان مناسب جدا يعرفك على تاريخ طرابزون وتركيا بشكل عام، يوجد بالمتحف العديد من المقتنيات التاريخية والآثار الرائعة للقرية التي يمكنك مشاهدتها والتقاط اجمل الصور التذكارية بجانبها.

إقرأ ايضاً :  أهم الأنشطة الترفيهية في محمية الخنفة

أقرأ

هضبة هالديزن

هضبة هالديزن موجودة في منطقة من المناطق الجمية والمتميزة الموجودة في اونجول التركية وتحتوي على مجموعة كبيرة من البحيرات والهضات المتنوعة جدا في هذه المنطقة ويمكنك الوصول لهذا المكان من خلال السير على الأقدام حيث لا يوجد أي وسيلة مواصلات تؤدي إلى المكان هناك.

هذه الهضبة الرائعة موجودة في وادي يحمل نفس الاسم وبجانبها الكثير من الهضاب الشهيرة هناك مثل هضبة أنزر، ميز وهضبة مورا.

فرن اوزنجول 

هذا الفرن من التقاليد الريفية القديمة والمتميزة جدا في اقرية حيث تجتمع العديد من السيدات الموجودة في اقرية لقيام بإعداد مجموعة من المخبوزات التقليدية الرائعة جدا والتي يتم بيعها تستطيع شراء هذه المخبوزات والتعرف على تقاليد وعادات الشعب عن قرب والاستمتاع بجمال المكان هناك.

سوق مولوز الشعبي

هذا السوق من المعالم السياحية الهامة جدا في قرية اوزنجول  الجميلة والذي يمكنك التسوق فيه والحصول على العديد من الهدايا التذكارية التي تتنوع ما بين منتجات يدوية وغيرها من الأشياء التي صممت بشكل جيد جدا وبأسعار غير مرتفعة على الإطلاق.

إقرأ ايضاً :  استعلام عن طلب مقدم لوزارة الخارجية عبر موقع وزارة الخارجية السعودية

مراعي بوكوت

هذه المراعي من الأماكن الجميلة جدا الموجودة في اوزنجول التركية حيث تتوغل الأشجار فيها على ارتفاع 1800 متر بفضل الرياح المعتدلة هناك كما تنمو هناك غازات الصنوبر الرائعة كما أن هناك مجموعة من الفنادق الرائعة الموجودة فوق الجبال وتحيط بها المساحات الخضراء الجميلة من كل مكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق