الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / أفضل الأنشطة الترفيهية حديقة الملك عبد الله اوقات الزيارة واسعار الدخول

أفضل الأنشطة الترفيهية حديقة الملك عبد الله اوقات الزيارة واسعار الدخول

حديقة الملك عبد الله تعد هذه الحديقة من أكثر الأماكن الترفيهية المتميزة والموجودة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في عاصمتها مدينة الرياض، حيث يقبل عليها العديد من الزوار خلال أوقات الأعياد الرسمية وكذلك خلال المواسم المختلفة ويرجع ذلك لما تحتويه هذه الحديقة من سبل الترفيه المختلفة والتي يقبل عليها الكثير من الأفراد، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الحديقة وعلى الأنشطة المختلفة الموجودة بداخلها.

حديقة الملك عبد الله

يقبل على زيارة حديقة الملك عبد الله الكثير من الأفراد سواء أكانوا من سكان مدينة الرياض الأصليين أو السياح الذين يأتون على هذه المدينة باعتبارها العاصمة كذلك العديد من المغتربين والمقيمين في مدينة الرياض للعمل وتعتبر من أكثر الأماكن الترفيهية لهم.

وتضم الحديقة بعض الأنشطة الترفيهية المختلفة والتي من أهمها الأماكن الخضراء الواسعة التي تساعد على الراحة النفسية والاسترخاء للزوار والتي يحتاجها العديد من الأفراد الذين يعملون ساعات عمل طويلة خلال اليوم.

كما أن الحديقة بها مطعم يقدم أشهي المأكولات المختلفة المحلية والعالمية والتي تلبي احتياجات زوار الحديقة على مدار اليوم، إلى جانب وجود مقهى يقدم المشروبات الساخنة والعصائر المختلفة للزوار.

اقرأ

أنشطة ترفيهية في شاطئ حقل

أفضل الأنشطة الترفيهية في الحديقة

تضم الحديقة العديد من الأنشطة المتميزة التي تعمل إضفاء الراحة النفسية والاسترخاء للزوار ولعل من أكثر هذه الأنشطة تميزًا هو القطار حيث يوجد بها قطار يتجول خلال الحديقة حول المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تعمل على الراحة النفسية للزائر.

كما تضم الحديقة منطقة مخصصة لألعاب الأطفال والتي يمكن للزوار ترك أولادهم بداخلها دون الحاجة إلى القلق عليهم وبذلك تعتبر الحديقة مقصدًا للعديد من الزوار دون الحاجة إلى الذهاب إلى أماكن أخري، ويوجد أيضًا داخل هذه المنطقة المخصصة للأطفال بعض العروض المسرحية التي يقوم بها عدد من الشخصيات الكرتونية المحببة لدي الأطفال.

مواعيد عمل الحديقة وأسعار التذاكر بها

تستقبل الحديقة الزوار يوميًا من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل وهذه هي مواعيد فصل الصيف.

أما عن فصل الشتاء فتكون مواعيد العمل من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

وتكون أسعار التذاكر للبالغين عشرة ريالات، وللأطفال خمسة ريالات فقط، وبالنسبة لزوى الاحتياجات الخاصة يكون الدخول مجانًا بالكامل.

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

منيو قائمة اسعار حلوانى العبد ورقم خدمة التوصيل

منيو قائمة اسعار حلوانى العبد 2019 ورقم خدمة التوصيل

منيو قائمة اسعار حلوانى العبد ورقم خدمة التوصيل يعتبر حلواني العبد من أشهر محلات الحلويات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.