السياحة الخارجية

أفضل أنشطة ترفيهية في عند تلة بيير لوتي إسطنبول

.

أفضل أنشطة ترفيهية في عند تلة بيير لوتي إسطنبول ، تعتبر بيير لوتي من أفضل وأجمل الأماكن السياحية في إسطنبول، فهي من الأماكن السياحية الجاذبة للسياحة، وللسياح العرب والأجانب، فهي تتميز بطبيعتها الخلابة، وموقعها المرتفع؛ مما يجعلها لها إطلالة مميزة وجذابة، وهي من أهم الأماكن الأثرية والتاريخية، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على أهم الأنشطة الترفيهية في المكان.

أفضل أنشطة ترفيهية في عند تلة بيير لوتي إسطنبول

ويمكن للسائح عند زيارة المكان بعمل العديد من الأنشطة الترفيهية؛ ومنها عند بداية الزيارة إلى تلة بيير لوتي إسطنبول القيام بزيارة جامع وقبر أبي أيوب الأنصاري الواقعين في مدينة أيوب التاريخية، إلى جانب محطة السيارات التي تنقل السياح إلى التلة، إلى جانب ركوب التلفريك من القرن الذهبي إلى أعلى التلة، وهو من الأنشطة الترفيهية الرائعة التي يحرص على ممارستها العائلات والأطفال.

وعند الصعود إلى أعلى التلة يمكن للسائح مشاهدة القرن الذهبي، ومدينة إسطنبول، كما يمكن للزائر عند زيارته لتلة بيير لوتي مشاهدة المناظر الطبيعية، وهي من أهم المناظر الطبيعية الساحرة، قبل الحدائق والمنتزهات والمناظر الطبيعية الخلابة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في باتومي وعرض لأهم الفنادق بها وأكثر الأماكن جذبا للسياح

اقرأ

أفضل أنشطة ترفيهية في فلوريا إسطنبول

أنشطة ترفيهية في تلة بيير لوتي

وعند زيارتك للتلة أيضًا يمكن للزائر أو السائح شراء الهدايا التذكارية المميزة، والتي تعبر عن مدينة إسطنبول، وأهم الأماكن السياحية فيها، كما يمكنك تناول الطعام في مطعم بيير لوتي الواقع على مضيق البسفور، فهو يتميز بوجباته التركية الشهيرة، والمميزة إلى جانب تناول القهوة والشاي التركي في المقاهي المتميزة بخدماتها الممتازة.

إلى جانب زيارتك أهم المعالم السياحية في مدينة إسطنبول، ومن هذه المعالم متحف آيا صوفيا، وهو من أهم المعالم السياحية في إسطنبول، فهو ذات تصميم معماري متميز، فهو ذات قبة ضخمة، وله أربعة مآذن، وهو مزار للمسلمين والمسيحيين؛ لما يتميز به من نقوش السيدة العذراء مريم، بالإضافة إلى مسجد السلطان أحمد، وقصر تو بكابي.

وتبدأ الزيارة الساعة 7:30 صباحًا حتى منتصف الليل، فلا تتردد بالزيارة الآن واستمتع بأجمل الأنشطة الترفيهية في واحد من أجمل الأماكن الموجودة في إسطنبول التركية.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق