مطاعم وملاهي ومتنزهات

أفضل أنشطة ترفيهية في خليج الدلافين في دبي الإمارات

.

أفضل أنشطة ترفيهية في خليج الدلافين في دبي الإمارات ، هي أكبر الأماكن التي تعيش فيها الدلافين في العالم، حيث يمكنك السباحة مع الدلافين، وهو من أهم الأماكن السياحية في دبي، إلى جانب تقديم عروض ساحرة للأطفال الذين يفضلون الذهاب إليها، حيث إن الدلافين صديقة الكبار والصغار، كما يمكن للسباح الماهر من الركوب على بطن الدلافين داخل بحيرة أتلانتس، والتمتع باللعب مع الدلافين تحت الماء، كما يمكن للزائر اللعب مع الدلافين بدون سباحة، لالتقاط الصور التذكارية، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على أهم الأنشطة الترفيهية في خليج الدلافين.

أفضل أنشطة ترفيهية في خليج الدلافين في دبي الإمارات

كما يمكنك اصطحاب الأطفال لرؤية العروض التي تقدمها الدلافين في دبي، كما يمكنهم الوقوف في الأماكن الضحلة وهي من التجارب المفيدة التي لا تنسى، عند دخولك إلى خليج الدلافين في نفس يوم الزيارة، كما يمكنك معرفة الكثير عن الدلافين مع المتخصصين في عالم الدلافين، وعالم الثدييات البحرية.

إلى جانب زيارتك ورؤيتك للمختبر الطبي الخاص بالدلافين، بالإضافة إلى حجرة السجلات والعمليات التي يقومون بها للحفاظ على الدلافين، والعمل على رعايتها طوال اليوم، إلى جانب العروض المقدمة.

إقرأ ايضاً :  افضل اماكن الخروج والترفيه وارقي المطاعم في المعادي

اقرأ

اي ام جي دبي اسعار التذاكر 2019 وافضل الالعاب والمغامرات

أسعار الدخول وأهم الفنادق القريبة

أسعار التذاكر للدخول إلى خليج الدلافين 125 درهمًا، للفرد الواحد، أما أصحاب بطاقات الدخول إلى خليج الدلافين فهي 100 درهم.

إلى جانب وجود أهم الفنادق التي توجد قريبة من خليج الدلافين، وهي فنادق مميزة تقدم الخدمات المميزة للزوار والسياح، ومن هذه الفنادق:

فندق أتلانتس النخلة دبي، وهو من الفنادق المصنفة فئة الخمس نجوم، وعند حجز الزوار في الفندق يمكنهم الدخول مجانًا على خليج الدلافين، وجميع الألعاب المائية.

فندق سوفيتيل بالم دبي ريزورت أند سبا، وهذا الفندق أيضًا من الفنادق الفئة خمس نجوم، وهو يبعد عن المكان مسافة صغيرة جدًّا، وهذا الفندق يمتاز بالخدمات المميزة التي يقدمها للزوار، بالإضافة إلى هدوء المكان وطاقم عمل مميز، وجميع المرافق داخل الفندق مميزة، ويقع خليج الدلفين في جزيرة أتلانتس بالقرب من جزيرة النخلة الشهيرة.

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق