مطاعم وملاهي ومتنزهات

أفضل أنشطة ترفيهية في جزيرة النخلة في دبي الإمارات

.

أفضل أنشطة ترفيهية في جزيرة النخلة في دبي الإمارات ، جزيرة النخلة تم تأسيسها عام 2001، وهي من أكبر الجزر المعترف بها دوليًّا، فقد تم الاعتراف بها دوليًّا عام 2007 في شهر أكتوبر (تشرين الأول)، وهي من أكبر الجزر الصناعية في العالم، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على أهم الأنشطة الترفيهية في جزيرة النخلة الإماراتية.

أفضل أنشطة ترفيهية في جزيرة النخلة في دبي الإمارات

وجزيرة النخلة من أهم الجزر والأماكن السياحية في دبي الإمارات، وفي عام 2009 افتتحت الكثير من المرافق والمنتجعات السياحية التي عملت على شهرة الجزيرة في العالم؛ حتى صارت من أشهر وأفضل المزارات السياحية عند زيارتك إلى مدينة دبي.

وعند زيارتك إلى الجزيرة يمكنك مشاهدة أهم الأماكن السياحية في دبي، إلى جانب التقاط الصور التذكارية، وذلك عن طريق ركوب الطائرة الهليكوبتر، وهي طائرة تسع 5 أشخاص، أما محبي المغامرات المثيرة، فيمكنهم القفز بالمظلات، وكذلك الاستمتاع بالسباحة في سماء الجزيرة.

إلى جانب أخذ جولة ترفيهية بحرية، وذلك عن طريق استقلال قارب أو يخت سريعـ بالإضافة إلى زيارتك إلى منتجع أتلانتس، ويتمتع هذا المنتجع بالشواطئ الرملية الجميلة، والتقاط الصور المميزة لخليج النخلة، وجزيرة النخلة.

إقرأ ايضاً :  الشواطئ في دبي 2020 l أفضل شواطئ دبي الرملية الساحرة للاستمتاع بها في هذا الصيف

اقرأ

اي ام جي دبي اسعار التذاكر 2019 وافضل الالعاب والمغامرات

أنشطة ترفيهية في جزيرة النخلة

كما يمكن للزائر القيام بزيارة حديقة أكوافنتيشر، وهي تحتوي على مجموعة ألعاب مائية مبهرة، والتمتع بجولة في داخل ممرات أكواريوم لوست تشامبرز الموجودة تحت الماء، إلى جانب ممارسة الكثير من الرياضات المائية، وممارسة رياضة السباحة، ورياضة التجديف.

اقرأ

متطلبات تأجير سيارات دبي أفضل شركات تأجير السيارات في دبي

كما يمكنك ممارسة رياضة المشي عند سيرك في ممشى الجميرة، وهو الذي يصل جزيرة النخلة بمارينا دبي، وهو يحتوي على أسواق ومراكز تجارية عديدة، بالإضافة إلى وجود العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم الأطعمة والمشروبات للزوار.

إلى جانب الفنادق فهناك عدة فنادق مميزة توجد قريبة من الجزيرة مثل فندق ومنتجع أتلانتس النخلة، وهو من الفنادق ذات الخمس نجوم، ويقع في جزيرة النخلة، وهو ذات إطلالة مميزة، بالإضافة إلى طاقم عمل مميز، بالإضافة إلى فندق جيه إيه شاطئ جبل علي، وهو من أهم الفنادق الذي يمتاز بموقعه الهادئ، وخدماته الممتازة، ونظافته الكبيرة، ومرافقه المميزة.

إقرأ ايضاً :  أفضل ملاهي بالرياض بالصور ومواعيد الدخول

 

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق