Let’s travel together.

أفضل أنشطة ترفيهية في بوليوود باركس دبي الإمارات

0

أفضل أنشطة ترفيهية في بوليوود باركس دبي الإمارات ، بوليوود باركس هي أحد الأماكن الشاغرة بالمغامرات الرومانسية والكوميدية، وعروض الرقص الحية، وبوليوود باركس من أهم المعالم السياحية في دبي؛ فهي تشبه مدينة مومباي الهندية، وذلك من خلال خمسة أماكن سياحية وترفيهية، كما أن بوليوود باركس دبي من أحسن الأماكن والمعالم السياحية في دبي، وتقع بوليوود على مساحة 1.7 مليون قدم مربع، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على أهم الأنشطة الترفيهية في بوليوود باركس دبي.

أفضل أنشطة ترفيهية في بوليوود باركس دبي الإمارات

وعند زيارتك لها يمكنك رؤية ومشاهدة أحسن صناعة الأفلام الأسطورية مثل أفلام مومباي، وذلك عن طريق حضور العروض الحية والترفيهية، وكذلك ما يقدمه المسرح من عروض إلى جانب زيارة أماكن الألعاب المختلفة، والأماكن الترفيهية التي تمتلئ بها بوليوود باركس، مثل مومباي تشوك رستيك روفين، ورويال بلازا، وبوليفارد بوليوود، إلى جانب مشاهدة الرقصات الحية.

كما يمكنك رؤية العروض التي يقدمها راج محل، وهو يسع لـ850 شخصًا، وهو يشبه مسرح برودواي، وهو يقدم موسيقى تشبه موسيقى أفلام بوليوود، كما يقدم المنتزه حوالي 20 عرضًا من العروض الحية، يتم عرضها على خمسة مسارح، يتم عرضها طوال اليوم، بالإضافة إلى الألعاب التي تشبه الألعاب الموجودة في أفلام بوليوود.

اقرأ

أفضل أنشطة ترفيهية في خليج الدلافين في دبي الإمارات

مواعيد الزيارة

ويمكنك زيارة بوليوود طوال الأسبوع من الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة الحادية عشر مساءً، ويمكنك اصطحاب أسرتك لركوب العجلة الدوارة، والاستمتاع بألعاب الهواء، إلى جانب لعبة الدجاج عن طريق محاولة الإمساك بالدجاج حتى يتحقق الفوز.

الفنادق المميزة القريبة من بوليوود باركس دبي

  1. منتجع لابيتا دبي باركس أند رسرورتس، وهو من الفنادق فئة الخمس نجوم، وهو قريب جدًّا من بوليوود باركس دبي، وهو من أحسن الفنادق.
  2. فندق بالم تري كورت، وهو فئة الخمس نجوم، وهو من الفنادق القريبة أيضًا، وهو من الفنادق التي تقدم خدمات مميزة للزوار، بالإضافة إلى طاقم عمل يعمل على مدار الساعة لخدمة الزوار.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.