السياحة الخارجية

أفضل أنشطة ترفيهية في القرن الذهبي إسطنبول تركيا

.

أفضل أنشطة ترفيهية في القرن الذهبي إسطنبول تركيا ، القرن الذهبي هو عبارة عن شبه جزيرة، وهو من أهم الموانئ الطبيعية في العالم منذ أزمنة بعيدة، فهو كان مقرًا للقوات البحرية والبيزنطية والعثمانية إلى جانب عمليات الشحن الكبيرة، ويتميز القرن الذهبي بأنه يقع في وسط العديد من المناطق السياحية والأثرية في إسطنبول مثل إيمينونو وفاتح وأيوب في غرب المدينة، وبينلو في الشرق، إلى جانب منطقة سيركجي إسطنبول الشهيرة؛ لذلك يعد من أهم الأماكن السياحية في تركيا، وأهم معالمها السياحية، وهذا ما سوف نتعرف عليه اليوم من خلال موقعنا موقع سفر بالتفصيل.

أفضل أنشطة ترفيهية في القرن الذهبي إسطنبول تركيا

والقرن الذهبي من أهم الأماكن السياحية التي يزورها الكثير من الشباب لممارسة الأنشطة، ومشاهدة معالمها السياحية الجميلة والساحرة، كما أنه يقع على البحر، ولزيارتك شبه الجزيرة ركوب بسفينة سياحية من محطة أوسكودار وصولًا لمحطة أيوب إلى جانب مشاهدة الحدائق والغابات الموجودة في خليج القرن الذهبي.

كما يمكن للزائر زيارة بعض المعالم السياحية والأثرية ذات القدسية الدينية عند الشعب التركي، مثل جامع وقبر أبي أيوب الأنصاري، إلى جانب زيارتك للمعالم السياحية التي تقع على مضيق البوسفور، وهي أشهر المعالم في تركيا، مثل قصر توبكابي، وقلعة روملي، وبرج جالاتا، وآيا صوفيا، ومسجد السليمانية، والكثير من الأماكن السياحية الاخرة التي يمكن زيارتها.

إقرأ ايضاً :  أجمل الأماكن السياحية في الهند

اقرأ

السياحة في فتحية تركيا وأفضل الفنادق القريبة منها

التسوق في القرن الذهبي

كما يمكنك التجول والتسوق من العديد من الأسواق والمتاجر العالمية الكبيرة الموجودة بجوار مضيق البوسفور، وقريبة منه بشراء الهدايا التذكارية لجميع أفراد العائلة، وأصدقائك.

إلى جانب تناول الأطعمة والمشروبات في أفخم المطاعم والمقاهي والكافيهات الموجودة على شاطئ البحر، هذا بالإضافة إلى وجود الفنادق المتميزة والشهيرة التي تمتاز بخدماتها ومرافقها المميزة، مثل:

  •  فندق بيليك إسطنبول، وهو من أجمل الفنادق ذات فئة الأربع نجوم، ويبعد هذا الفندق عن مضيق البوسفور حوالي 3 كيلومتر مربع.
  • إلى جانب فندق جراند ترابيا إسطنبول، وهو من الفنادق الجميلة ذات إطلالة على البحر، ويمتاز بخدماته الكثيرة والمميزة.

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق