السياحة الداخلية

أفضل أماكن الترفيه في راس البر

أفضل أماكن الترفيه في راس البر مدينة دمياط من المدن السياحية والساحلية في مصر، وتتميز أيضًا ببعض المصايف، التي تشتهر بها المدينة مثل مدينة رأس البر، وهي مدينة سياحية من المدن السياحية القديمة، وقريبة من المحافظة، وكان يذهب إليها دائمًا أعيان ونجوم الفن والعائلات؛ للاستمتاع بالأماكن السياحية والترفيهية في المدينة، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأماكن في المدينة.

أفضل أماكن الترفيه في راس البر

أفضل أماكن الترفيه في راس البر
أفضل أماكن الترفيه في راس البر

أفضل أماكن الترفيه في راس البر ، ومن الأماكن السياحية والترفيهية في مدينة رأس البر؛ الفنار وهو ما يعرف باسم اللسان.

وهذا الفنار عبارة عن منطقة سياحية، وممشى سياحي يقع على الشمال الشرقي لنهر النيل، وقد أنشأ حديثًا في الفنار أو اللسان مسرحًا في الجهة اليمنى، ومشروع الصوت والضوء، ويوجد به أماكن للجلوس والاستمتاع بمنظر المياه، والجو النقي، والمحلات التجارية، والسينما.

منطقة الجرس، وهذه المنطقة تقع جنوب مدينة رأس البر، وبها كثير من الكازينوهات، ونوادي الشرطة، والقضاة، والمهندسين، ويذهب إليها كثير من السائحين، والرحلات للاستمتاع برياضة السباحة والرحلات.

اقرأ ايضا

مواعيد القطارات خط دمياط المنصورة القاهرة والعكس

شوارع مدينة راس البر

أفضل أماكن الترفيه في راس البر
أفضل أماكن الترفيه في راس البر

شارع بورسعيد من الشوارع الرئيسية، وعبارة عن شارع بطول النيل، من جنوب المدينة إلى شمال الفنار، وهو شارع ممتلئ بالمحلات والكازينوهات، ومحلات السمك المختلفة.

ملاهي رأس البر: وهي عبارة عن ملاهي للأطفال، وبها جميع الألعاب التي تخص الأطفال، وبها مدينة ألعاب رياضية.

شارع النيل؛ وهو شارع تقع فيه المحلات، والمطاعم، التي تجذب السائحين، وزوار المدينة، وشهدت المدينة في الفترة الأخيرة تطور بعض المنشآت والخدمات التي جعلته من أهم المصايف الجاذبة للسياح.

ويوجد في شارع النيل القاعة الخضراء، وهي مكان تقام فيه بعض المعارض الفنية من فنون تشكيلية، وأشغال يدوية ورسم ونحت.

بانوراما النيل؛ عبارة عن مسرح يوجد في وسط الخضرة، وتقام به الحفلات الغنائية، كما يوجد بالمدينة أفضل الفنادق والشاليهات المقامة على ضفاف نهر النيل، ويتم فيها السياحة عند الذهاب إلى حديقة رأس البر.

وبها ووتر بارك للألعاب المائية، وحمامات سباحة للأطفال؛ للاستمتاع برياضة السباحة، وقد أنشأ فيها أيضًا مدينة دمياط للأثاث، ويطلق على المدينة عروس السياحة.

Originally posted 2023-01-24 11:05:00.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق