حجز فنادق

تقرير عن فندق كراون بلازا البحر الميت أسعاره وكيفيه الحجز

فندق كراون بلازا البحر الميت واحد من أهم الفنادق والمنتجعات في البحر الميت، وقد تم تصنيفه من فئة الفنادق والمنتجعات الخمس نجوم، نظرًا لأنه يقدم العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على الخدمات والأنشطة من خلال الفندق وأسعار الغرف المتاحة ومدى إمكانية الحصول على حجز قبل السفر.

فندق كراون بلازا البحر الميت:

فندق كراون بلازا البحر الميت
فندق كراون بلازا البحر الميت

فندق كراون بلازا البحر الميت واحد من أهم الفنادق والمنتجعات التي تطل على شاطئ البحر الميت، وهناك العديد من الخدمات المقدمة من خلال الفندق.

استمتع بالمسابح الخاصة والمسابح الداخلية لممارسة السباحة في أي وقت وبأمان من خلال المسابح.

كما أن هناك عدد كبير من المحلات التجارية التي تبيع العديد من اللوازم والمقتنيات، كالهدايا التذكارية والملابس والأحذية والحقائب، وغيرها من المحلات التي توفر لك كافة اللوازم.

كما يمكنك الحصول على قسط من الراحة داخل أحدث غرف الساونا وغرف الجاكوزي داخل الفندق.

إضافة إلى ذلك هناك العديد من الخدمات الأخرى كخدمة حجز التذاكر لأي مكان في العالم، كما يمكنك الحصول على عملات أخرى عن طريق الصراف الآلي في الفندق.

وفي حال الرغبة في التنزه حول الفندق أو في الأماكن السياحية، يمكنك الحصول على سيارة من خلال الفندق ولكن يتم دفع رسوم إضافية.

وهناك عدد كبير من المطاعم داخل الفندق التي تقدم أشهى الوجبات كالبيتزا والمعجنات والوجبات السريعة وغيرها من الوجبات الغربية والشرقية، احصل على وجبتك المفضلة من مطعم Burj Al Hamam.

الغرف المتاحة في الفندق:

احصل على غرفة سوبيريور كينج مخصصة للأشخاص الغير مدخنين خالية تمامًا من أي مسببات أو إثارة للحساسية، تحتوي على سرير كبير الحجم، أو احصل على غرفة كينج تطل مباشرة على أحد المسابح في الفندق، وهي مناسبة أيضًا لغير المدخنين، مزودة بسرير كبير الحجم.

وهناك الغرف التي تطل على البحر كالغرفة الكينج، مزودة أيضًا بسرير كبير مزدوج، أما الأجنحة، فهناك جناح جونيور ولكن تم منع التدخين من خلاله، وهو مزود أيضًا بسرير كبير، والجناح الكينج فيليج الذي يطل على المسبح خاص بالمدخنين وقد تم تزويده بسرير كبير.

أقرأ

تقرير عن فندق موفنبيك البحر الميت وأسعار الغرف والحجز

أسعار الغرف في الفندق:

سعر الغرفة في المواسم السياحية يصل إلى 167 دولار أمريكي، أما في خارج الموسم السياحي يبدأ من 113 دولار أمريكي.

قم بزيارة موقع بوكيينج من هنا لحجز الغرفة المناسبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق