من هنا وهناك

أشهر وأفضل الاسواق في الرباط وأفضل الأنشطة بها

.

الاسواق في الرباط ، مدينة الرباط المربية من المدن الجميلة والمتميزة جدا في المغرب والتي تمتلك مجموعة كبيرة ورائعة من المناطق السياحية الجميلة والمتميزة بالإضافة للروح الجميلة الموجودة في أحيائها وأسواقها التي تعرفك على جمال وتاريخ المكان، موقع سفر السياحي يأخذكم بجولة للتعرف أشهر الاسواق في الرباط.

الاسواق في الرباط

ميجا مول

الاسواق في الرباط

هذا المركز التجاري من أشهر المراكز التجارية المخصصة للتسوق داخل مدينة الرباط وقد تم افتتاحه عام 2005م حيث يعد واحدا من أكبر المراكز التجارية الموجودة في الرباط، يحتوي المركز على كل ما تريده من احتياجات متنوعة بداية من الملابس والاكسسورات حتى المفروشات المتنوعة بجودة عالية جدا ولكن أسعاره مرتفعة قد لا يستطيع الجميع التعامل معها.

يمتلك المركز مجموعة من الطوابق المتنوعة بالإضافة إلى صالة رياضية مخصصة للسيدات وصالة مخصصة للعب البولينج والكثير من المطاعم التي تقدم أشهى الأكلات المغربية.

سوق مرجان

سوق مرجان يعد من افضل الاسواق في الرباط ويحتوي على العديد من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الأجهزة الكهربائية والمواد الغذائية ومحلات الاتصالات وبيع وشراء الهواتف المحمولة، هذا السوق من الأسواق الكبيرة والتي تمتلك فروع في مختلف أنحاء المغرب ويعد فرع الرباط هو أول الفروع ال 22 التي تم افتتاحها لهذا السوق.

إقرأ ايضاً :  السياحة في كرواتيا والدليل الشامل لأهم المعالم السياحية ومناطق الزيارة في كرواتيا

المدينة القديمة

المدينة القديمة من أروع وأجمل الأماكن في الرباط للقيام بجولة تسويقية متميزة فيها حيث يمكنك الحصول على ما تريده من سلع ومنتجات وبأسعار معقولة جدا حيث أن أغلب من يذهب لهذا السوق هم من سكان المكان نفسهم، لا تقتصر المتعة بهذا السوق ويعمل السوق من الثامنة صباحا حتى الحادية عشرة مساءا.

سوق فرقة الحرفي

الاسواق في الرباط

سوق فرقة الحرفي من الاسواق الشهيرة الموجودة في مدينة الرباط والتي تشتهر ببيع المنتجات والحرف اليدوية المتنوعة بالعديد من الأسعار المناسبة مما يتيح لك التعرف على الحرف القديمة بالمغرب واقتنائها، يأتي الكثير من السكان المحليين والسياح من كل مكان لزيارة هذا السوق والتعرف على معالمه.

قصبة الوداية

هذا المكان من المعالم الجميلة والشهيرة في الرباط والذي يمكن اعتباره معرض فني يساهم في في عرض مجموعة من اللوحات الفنية لأشهر الفنانين المغاربة والعديد من الكتب الثقافية الرائعة التي يمكنك مشاهدتها واقتنائها، تستطيع أن تجد هناك مجموعة متنوعة من الكتب التذكارية التي تحكي عن تاريخ المغرب وحضارته.

إقرأ ايضاً :  أفضل منتجعات الخبر وأهم المميزات والمطاعم والاسعار

شارع القناصل

هذا الشارع من اماكن التسوق الشهيرة جدا في الرباط وقد تمت تسميته بهذا الاسم نظرا لإقامة مجموعة كبيرة من السفراء والوزراء بالإقامة فيه قديما، هذا الشارع من شوارع التسوق الرئيسية الموجودة في مدينة الرباط ويحتوي على مجموعة كبيرة من مختلف الحرف اليدوية المتميزة جدا ومن أشهر هذه الصناعات الأحذية الجلدية والفخار الفاسي والعديد من السجاجيد الملونة.

أقرأ

سوق السبت

الاسواق في الرباط

هذا السوق من الأسواق الشعبية التقليدية الجميلة جدا والتي تمكنك من عيش مجموعة من الأجواء الجميلة جدا، تتنوع المنتجات التي يتم بيعها في السوق ما بين حرف يدوية قديمة وملابس وأحذية وغيرها من المنتجات الرائعة، يوجد هناك مجموعة من الأكلات المغربية الشهية التي يمكنك تذوقها أثناء جولتك بالمكان وشراء مجموعة من القطع الفنية الفريدة من نوعها التي يمكنك اقتنائها كهدايا تذكارية.

السوق المركزي

السوق المركزي من أسواق الرباط الشهيرة الموجودة في وسط مدينة الرباط وهي متخصصة في بيع الأطعمة والعديد من الحرف اليدوية الجميلة جدا، ستجد داخل هذا السوق كل أنواع الطعام والفواكه والأسماك التي تحتاج لشرائها بالإضافة لمحلات بيع الزهور بمختلف أنواعها.

إقرأ ايضاً :  صيغة عقد زواج مصري من أجنبية بالتفصيل
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق