السياحة الخارجية

أشهر معالم السياحة في أنسي الفرنسية

.

أشهر معالم السياحة في أنسي الفرنسية ، تعد مدينة أنسي الفرنسية واحدة من أجمل المدن السياحية الموجودة في فرنسا وذلك لتمتعها بموقع متميز بالقرب من مدينة جنيف السويسرية وامتلاكها مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب العديد من السياح لزيارتها والتعرف عليها عن قرب موقع سفر السياحي يعرفكم على أشهر معالم السياحة في أسني الفرنسية لمعرفتها والاستمتاع بها.

أشهر معالم السياحة في أنسي الفرنسية

بحيرة أنسي

أشهر معالم السياحة في أسني الفرنسية
أشهر معالم السياحة في أسني الفرنسية

تعد بحيرة أنسي من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة أنسي الفرنسية وبالتحديد في إقليم أوت سافوا وهي تابعة لجبال الألب الأوروبية وهي واحدة من أكبر البحيرات الموجودة في فرنسا ويقصدها العديد من محبي ممارسة الرياضات المائية من مختلف الأماكن للاستمتاع بها.

تم تكوين هذه البحيرة منذ القدم بعد ذوبان مجموعة من الثلوج على جبال الألب ويعمل على تغذيتها أكثر من ستة أنهار وتتميز بجمالها ونظافتها وذلك لاهتمام المسؤولين وعنايتهم بها بصورة مستمرة.

نهر لو تيو أنسي

يعد هذا النهر من الأنهار القصيرة الموجودة في أنسي حيث يبلغ طوله حوالي 3كم ونصف وهو من الأنهار التي تتمتع بنظافة وعناية كبيرة، يمر هذا النهر خلال العديد من القنوات الصغيرة وقد نتج عن هذا تسمية أنسي ببندقية جبال الألب وقدكان هذا النهر من أساسيات الاقتصاد خلال القرن التاسع عشر من الميلاد لمساهمته في العديد من النشاطات الاقتصادية المتنوعة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في ايطاليا روما وأهم معالمها السياحية

أقرأ

برنامج سياحي في فرنسا وألمانيا لمدة 6 أيام

حدائق أوروبا

تعد حدائق أوروبا من أشهر معالم السياحة في أنسي الفرنسية وقد كانت بمثابة منطقة للعزل عند انتشار مرض الطاعون اللعين خلال عام 1863م  وقد تم تسميتها بهذا الإسم لامتلاكها موقع رائع ومتميز جعلها جديرة بهذا الإسم، تمتلك الحديقة مجموعة كبيرة من المساحات الخضراء التي تجعل منها مكان خلاب ومناسب جداً للمشي والاسترخاء.

تمتلك موقع متميز جداً بالقرب من بحيرة أنسي وقد تم إدراجها على الجرد العام للتراث الثقافي الفرنسي، يبلغ عدد الأشجار في الحديقة حوالي 600 شجرة والعديد من النباتات إضافة للأماكن المناسبة للتنزه وقضاء وقت ممتع رائع هناك.

جسر العشاق

أشهر معالم السياحة في أسني الفرنسية
أشهر معالم السياحة في أسني الفرنسية

يعد جسر العشاق من أبرز الأماكن السياحية الموجودة في أنسي وقد تم إنشائه عام 1845م وهو من المعالم الأسطورية هناك ولاسيما للمحبين والعشاق في البداية تم بنائه من الخشب وتطويره إلى الحديد الصب فيما بعد وذلك في عام 1859م.

تستطيع عبور هذا الجسر والاستمتاع بمشاهدة مياه البحيرة المتميزة والخضرة التي تملأ المكان مما يجعل من الجسر مكاناً طبيعياً خلاباً وعامل جذب للعديد من السياح.

إقرأ ايضاً :  السياحة فى استونيا وأهم المناطق السياحية

جبل سيمنوز

يعد الجبل من أشهر المعالم السياحية في أنسي وهو أحد أجزاء كتلة باجيس الموجودة بجبال الألب الفرنسية ويمكن اعتبار هذا الجبل من الأماكن الرائعة التي تساعد على الراحة والاستجمام بشكل كبير ومكان جذب للعديد من السياح من مختلف المناطق.

يمكن للسائح السير على الأقدام حتى يصل إلى قمة الجبل والاستمتاع بمناظر الجبال من الأعلى وكذلك مشاهدة بحيرة أنسي وباقي معالم المدينة الرائعة والمتميزة.

حديقة لوشامب دي مارس

تعد هذه الحديقة من أبرز معالم السياحة الموجودة في مدينة أنسي الفرنسية والتي تطل على بحيرة أنسي وتزيد مساحتها عن 7 هكتار كما تملك مجموعة كبيرة من المساحات الخضراء المنتشرة في كل مكان كما تحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية المتنوعة للأطفال والتي تسمح لهم بالاستمتاع بوقتهم.

أقرأ

اجمل مدن فرنسا الريفية .. بالصور تعرف على أفضل المدن الفرنسية الريفية ينصح بزيارتها

قلعة الديل

أشهر معالم السياحة في أسني الفرنسية
أشهر معالم السياحة في أسني الفرنسية

تعد قلعة الديل من أشهر معالم السياحة في أنسي وقد تم بنائها عام 1132م وقد كانت مقراً رئيسياً للورد أنسي والذي سميت المدينة باسمه، وقد تم إدراج هذه القلعة عام 1900م  باعتبارها من الأماكن التاريخية المميزة التي يقصدها الزوار والسياح من كل مكان.

إقرأ ايضاً :  السياحة في الدمام وأقرب الفنادق لها واهم المزارات بها

القصر الامبراطوري

هذا القصر من أجمل المعالم السياحية في المدينة والتي تطل على جبال الألب الفرنسية وقد تحول في الوقت الحالي إلى فندق يرتاده العديد من السياح من مختلف الأماكن ويوجد القصر بالقرب من بحيرة أنسي ويحتوي الفندق على مجموعة كبيرة من الغرف المتنوعة والمطاعم المجهزة بأحدث التقنيات والإمكانيات المتعددة.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق