الرئيسية / السفر / أشهر الأماكن السياحية في باريس

أشهر الأماكن السياحية في باريس

أشهر الأماكن السياحية في باريس  ،باريس أو العاصمة الفرنسية واحدة من بين أجمل مدن العالم والتي يقصدها سنويا الملايين من السائحين من جميع مختلف بلاد العالم وتعد من البلاد العريقة التي يوجد بها الكثير من المقاصد السياحية الهامة والتي من بينها الشوارع والمباني وغيرها وقد سميت باريس بعاصمة النور والموضة وأنها بلاد العطور حيث يوجد بها أغلى أنواع العطور في العالم وأندرها.

نصحبكم في موقع سفر اليوم في رحلة نتعرف سويا علي افضل اماكن سياحية في باريس

أشهر الأماكن السياحية في باريس :

كما ذكرنا فإن باريس أو العاصمة الفرنسية يوجد بها العديد من الأماكن السياحية الهامة والتي من أشهرها ما يلي :

1- حدائق التويلري :
تعد واحدة من بين الحدائق الجميلة جدا والتي يوجد بها آلاف من الزهور التي قد تم العمل على توزيعها بين التماثيل المتواجدة داخل الحدائق كما يوجد بها الكثير من المدرجات والألعاب والبحيرات الصناعية والجدير بالذكر فإن مساحة تلك الحدائق كبيرة جدا وتمتد ما بين كل من متحف اللوفر وحتى الكونكورد وتقع في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

أشهر الأماكن السياحية في باريس
أشهر الأماكن السياحية في باريس

والجدير بالذكر فإن تلك الحدائق يوجد في منتصفها قصر التويليري وقد سكنه لويس الرابع عشر حتى تم بناء قصر الفرساي ليكون هو مقر الإقامة فيما بعد والجدير بالذكر فإن الثورة الفرنسية قد عملت على إتاحة تلك الحديقة بعد ذلك إلى عامة الشعب وسوف تستمتع كثيرا لتواجدك داخل تلك الحديقة لذا لابد من العمل على انتعال الحذاء الرياضي للتجول داخل تلك الحديقة.

اقرا ايضا برنامج سياحي فى باريس برنامج سياحي 6 أيام فى باريس

2- أوبرا باريس الوطنية :
تعد من بين الأماكن الهامة ولابد من زيارتها ويوجد بها فن معماري مذهل ويجذب له الكثير من السائحين على مستوى العالم، وتقام بها العديد من عروض الأوبرا ذلك الفن الراقي الذي له الكثير من المحبين والعاشقين على مستوى العالم.

3- حدائق اللوكسمبورغ :
قبل الثورة الفرنسية لم تكن تلك الحديقة المذهلة والرائعة متاحة للجميع ولعامة الشعب على وجه التحديد وقد تم تصميم تلك الحدائق على الطراز الإيطالي وكانت متاحة فقط لأصحاب البلاط الملكي، ويوجد بها العديد من الأماكن المناسبة للأطفال مثل المراكب.

اقرأ ايضا تذاكر ديزني لاند باريس

4- ميدان تروكاديرو :
والذي يقع ما بين كل من قوس النصر وبرج إيفل الذي يعد واحد من بين أشهر معالم العاصمة الفرنسية باريس ويضم ذلك الميدان العديد من المباني والإنشاءات الهامة من بينها قصر شايو الذي يوجد به العديد من المتاحف المهمة جدا والمدرسة العسكرية والعديد من البنايات الهامة التي توجد في باريس.

5- مولان روج :
واحد من بين أشهر الملاهي التي توجد في العاصمة الفرنسية باريس والذي يتميز بالإضاءة الحمراء الخاصة به بالإضافة إلى الطاحونة التي توجد أعلى المبني، والجدير بالذكر فإن النجمة العالمية نيكول كيدمان قد قدمت فيلم يحمل إسم الملهى والذي دار عن الملهى الشهير في باريس نظرا لشهرته وعرافته.

اقرا ايضا نصائح لزيارة باريس لقضاء رحلة ممتعة

6- شارع الشانزليزيه :
واحد من بين أشهر الشوارع التي توجد في العاصمة الفرنسية باريس فيوجد في ذلك الشارع أشهر وأرقى المحلات التجارية العالمية والمقاهي والمطاعم المختلفة ويوجد في نهاية الشارع قوس النصر ويتميز ذلك الشارع بالأناقة الشديدة وأهم ما يميز ذلك الشارع هي المقاهي.

7- نهر السين :
يمر نهر السين في العاصمة الفرنسية ويوجد في باريس 37 جسر يمر من فوق نهر السين والذي يعد من أشهر الأنهار في فرنسا ويتوفر الكثير من الرحلات السياحية في النهر ويوجد الكثير من المحلات التي تبيع الكتب على ضفتي النهر.

8- قرية لافلي :
قرية لافلي واحدة من بين القرى القريبة جدا من عاصمة الموضة باريس والتي تجمع بين سحر باريس والموضة ومحلات التسوق بالماركات العالمية ويوجد خلال فترة الصيف الكثير من الخصومات.

عن ميرفت عبد المنعم

شاهد أيضاً

كيفية الوصول الى ايسلندا

كيفية الوصول الى ايسلندا عن طريق الزواج

كيفية الوصول الى ايسلندا فإن الهجرة إلى دولة ايسلندا أصبحت من الأمور الشائعة بالفترة الأخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.